كمبوند نور طلعت مصطفى العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية
كمبوند نور طلعت مصطفى العاصمة الإدارية
نور سيتي مجموعة طلعت مصطفى هي الخيار الأفضل والأمثل لمن يبحثون عن مساكن راقية لأنها توفر أفضل جودة إبداعية وتصميمات إبداعية لانشاء هذه التحفة ، بدءاً بتصميم واجهات الوحدات السكنية بشكل فاخر. طراز حديث بألوان هادئة ومريحة تجعلك تشعر بالفخامة بجوار أجمل وأجود التشطيبات والديكورات الداخلية التي جاءت لإرضاء الجميع.
للحجز أو الاستفسار

نور سيتي مجموعة طلعت مصطفى هي الخيار الأفضل والأمثل لمن يبحثون عن مساكن راقية لأنها توفر أفضل جودة إبداعية وتصميمات إبداعية لانشاء هذه التحفة ، بدءاً بتصميم واجهات الوحدات السكنية بشكل فاخر. طراز حديث بألوان هادئة ومريحة تجعلك تشعر بالفخامة بجوار أجمل وأجود التشطيبات والديكورات الداخلية التي جاءت لإرضاء الجميع.

كمبوند نور سيتي طلعت مصطفى العاصمة الإدارية Noor City New Capital

من خلال إطلاق أول مبنى سكني مطور باستخدام أحدث تقنيات البناء ، تمكنت شركة طلعت مصطفى من تتويج واحدة من أهم المناطق العالمية اليوم ، العاصمة الإدارية الجديدة. من أجل تطوير كمبوند نور طلعت مصطفى العاصمة الإدارية إلى موقع يستحق هذا المكانة العالمية ، قامت الشركة المسؤولة عن تطويرها باستثمار ضخم بقيمة 500 مليار جنيه مصري. غطى هذا الاستثمار جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية وغيرها حتى وصل إلى انتباه جميع أصحاب الذوق الرفيع من المستثمرين والعملاء في الداخل والخارج.

نظرًا لأن المطور العقاري استثمر الكثير من الخبرة لإنشاء مدينة ذكية عالمية في أكثر مناطق العاصمة الجديدة ثراءً ، ومجهزة بالكامل بتقنية الجيل الرابع ، فإن مدينة نور هشام طلعت مصطفى ترقى إلى أعلى درجات الرفاهية والرقي للجميع الذي كان محظوظًا بما يكفي لنقل حياته إليها ليعيش تجربة فريدة من جميع النواحي. الذي تم تطويره لأول مرة في مصر ويركز على راحة السكان ؛ تعودنا على هذا التميز في مشروع باسم مجموعة طلعت مصطفى.

يوضح حجم الاستثمار الذي قام به المطور العقاري في مدينة نور هشام طلعت مصطفى الجهد الكبير المبذول في تصور وتنفيذ إنشاء مدينة بها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية من مدارس وجامعات وحدائق ونوادي ، وغيرها ، بالإضافة إلى الهيئات الحكومية والبنوك ، بهدف تلبية احتياجات سكان المدينة والمستثمرين. بالإضافة إلى الموقع المختار بعناية لمدينة نور هشام طلعتة ، فمن الأهمية بمكان أن تنتشر المسطحات المائية والبقع الخضراء ذات الأشكال والأحجام المختلفة في جميع أنحاء مشروع مدينة نور حتى يتمكن جميع السكان من الاستمتاع بهواء نقي ونظيف والمزيد من الترفيه.

نور سيتي منطقة سكنية. اهتم المطور العقاري بتقديم عدد كبير من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة وتصميمات جميلة خلقتها نخبة رائعة من أفضل الشركات العالمية. الأسعار في نور سيتي تنافسية للغاية ، وتمكنت مجموعة طلعت مصطفى من إكمال المشروع بتجربة تجارية من نوعها بأسعار معقولة. الأمر الذي حوله أيضًا إلى مشروع وطني يوفر الكثير من فرص العمل المنتظمة والمتفرقة.

 

موقع مدينة نور طلعت مصطفي

يقع في أيدي مجموعة طلعت مصطفى التي لها ذوق خاص ، ولضمان جذب العديد من العملاء والمستثمرين ، يجب أن يكون اختياره مكانًا يحظى فيه نور سيتي باهتمام خاص. إلا أن رؤية طلعت مصطفى في إنشاء مدينة نور الجديدة بهذا الوصف ، والتي لا تكفي لبحر من الخطوط ، كانت مناسبة لأنها ستغير بالفعل مفهوم البناء للمجتمعات السكنية الحديثة. نعم نور هشام تأسست مدينة طلعت مصطفى في أهم المناطق وأكثرها حيوية في حدائق العاصمة الإدارية بالقرب من العاصمة الجديدة. ما عليك سوى الذهاب إلى الخارج للعمل لأنه من الصعب الذهاب إلى نور وعدم العثور على ما تبحث عنه.

تقع المناطق الأكثر أهمية بالإضافة إلى العديد من مواقع الخدمة والترفيه في الجوار ، مما يسهل عليك الحصول على كل ما تحتاجه من مدينة نور هشام طلعت. للحفاظ على المستوى الاجتماعي العالي للمشروع ، فإنه يقع أيضًا بالقرب من أكبر وأرقى وأرقى المشاريع السكنية.

يتميز موقع مدينة نور هشام طلعت بجغرافيا ومناخ جميل على مدار العام ، بعيدًا عن التلوث والزحام حيث تكمن الحياة الهادئة والصحية والاطمئنة على الذات ، ومن أهم مميزات الموقع: .

  • تقع مدينة نور بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • طريق القاهرة السويس الصحراوي يمر عبر نور العاصمة الجديدة.
  • تفصل مسافة 3 كم المشروع عن الحلقة المحلية.
  • تقع العين السخنة على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة نور الجديدة.
  • يقع مطار العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 15 دقيقة من نور ، عاصمة الأمة.
  • تعد هليوبوليس الجديدة ومدينتي والشروق من أهم التجمعات السكنية القريبة من المشروع.
  • حديقة النهر الأخضر ، أكبر حديقة في الشرق الأوسط على طول العاصمة الإدارية الجديدة ، تبعد حوالي 15 دقيقة عن مدينة نور طلعت مصطفى.
  • المسافة بينه وبين الحكومة والمناطق المالية حوالي 20 دقيقة.
  • محطة السكة الأحادية الجديدة ليست بعيدة عن مشروع مدينة نور.
  • المدينة الثقافية الجديدة ليست سوى مسافة قصيرة.
  • شقق العاصمة الإدارية الجديدة متاحة حاليًا للعرض.
  • تقع حدائق العاصمة الادارية الجديدة في منطقة مدينة نور.

حرصًا على ضمان حياة فاخرة ونظيفة لجميع السكان ، اهتم المطور العقاري بتوفير مساحات شاسعة من البقع الخضراء في جميع أنحاء مدينة نور بأشكال مختلفة وتصميمات رائعة وألوان مبهجة من الزهور. بالإضافة إلى ذلك ، قدم المطور العقاري العديد من المسطحات المائية ، والتي جاءت بأشكال مختلفة من البحيرات الصناعية ، وحمامات السباحة ، والنوافير الراقصة.

كان المطور العقاري مهتمًا أيضًا ببناء بنية تحتية متطورة تلتزم بمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة من أجل ضمان أن يعيش كل مقيم في سلام وأمان. خلو جميع واجهات الوحدات السكنية من أي واجهات أشياء مثل الكابلات ومكيفات الهواء وعناصر أخرى للحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة نور. تم تنفيذ الإضاءة الذكية والأنظمة المعاصرة الأخرى في جميع أنحاء مشروع مدينة نور.

تم إنشاء فواصل ممتازة بين المباني ، بعضها محاط بمناظر طبيعية خلابة وبحيرات صناعية لحماية راحة وخصوصية السكان.

 

تصميم مدينة نور طلعت مصطفى العاصمة الإدارية

التصميم المعماري الرائع لمشروع نور طلعت مصطفى مميز للغاية لأنه تم إنشاؤه من قبل فريق من أكبر المهندسين والاستشاريين المبدعين وأكثرهم موهبة. ساعدوا في إنتاج المشروع بهذه الصورة التي جذبت الانتباه بسهولة ، ووجود لمسات عصرية عالمية في التصميمات الداخلية أضاف المزيد من الجمال والسحر.

استخدم مشروع نور طلعت مصطفى ، حدائق العاصمة الجديدة ، أحدث الأساليب المتاحة لتصميم المدن السكنية المتكاملة. نتيجة لذلك ، تم استخدام المكاتب والشركات الأمريكية الدولية الكبرى في تخطيط وتصميم نور إلى أقصى حد ممكن ، وما زالت كذلك.

  • شركة بيركنز ايستمان
  • شركة BCG.
  • شركة ساساكي.
  • شركة SWA.
    تم إنشاء مشروع نور طلعت مصطفى ليكون أول مدينة ذكية يتم تقليدها على مستوى العالم بسبب الفخامة التي لا تنتهي واللمعان الذي تنتجه. تم بالفعل تنفيذ ذلك في المركز الإداري لنور حيث يمكنك استخدام هاتفك لطلب وتلبية احتياجاتك بسرعة وسهولة. كونه نتيجة للتعاون الدولي ، لا يوجد شيء مثله في أي مكان آخر.

 

خدمات و مميزات كمبوند نور العاصمة الإدارية

  • من أهم الجوانب التي سعى المطور العقاري لتقديمها وتنفيذها في مشروع نور طلعت مصطفى تنوع الخدمات من أجل تقديم مجموعة فريدة من الخيارات لجميع المقيمين. يضم مشروع نور العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الحكومية التي تلبي جميع الاحتياجات ، ناهيك عن الخيارات الترفيهية التي لا قيود عليها حتى يتمكن السكان من الاستمتاع ببيئة من السعادة والمتعة التي لا مثيل لها ، ومن أهم الميزات التي يقدمها المطور العقاري سعى لتقديم هو تنوع الخدمات.
  • يعد النظام الأمني ​​الذي جاء بأحدث التقنيات التكنولوجية وكاميرات المراقبة CCTV لتغطية كل منطقة في كمبوند نور طلعت مصطفى ، جنبًا إلى جنب مع أفراد الأمن الذين تم اختيارهم بعناية شديدة والذين يعملون على مدار الساعة اليوم من أجل سلامتك ، هو أحد من أهم جوانب مشروع نور طلعت مصطفى وتجعلك تعيش بأمان تام لك ولعائلتك.
    يتم مراقبة مداخل ومخارج المشروع وكذلك جميع الحركات داخل كمبوند نور طلعت مصطفى من خلال مبنى مجهز بأحدث الأنظمة التكنولوجية والشاشات.
  • من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، يمكنك طلب بعض وسائل النقل داخل المشروع ومعرفة جداولها ومواقع المحطات.
  • يوجد بالعاصمة الإدارية نور أسواق كبيرة متعددة بها جميع مستلزمات منزلك وتوفر خدمة التوصيل الفوري.
  • سيقوم أفضل الطهاة بإعداد الأطعمة التي تحبها من أجلك ، ويمكنك الاستمتاع بمستوى عالٍ من الرقي وأنت جالس في أرقى مجموعة من المطاعم والمقاهي الشرقية والغربية.
  • اهتم المطور العقاري بتطوير أكثر من مركز طبي متكامل يحتوي على عيادات لجميع التخصصات تدار تحت إشراف عدد كبير من الأطباء ويوجد به أيضًا قسم مخصص لحالات الطوارئ.
  • توجد منطقة تجارية كبيرة في مدينة نور هشام طلعت بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر المحلية والعالمية التي توفر تجربة تسوق مميزة.
  • تتوفر جميع احتياجاتك ومستلزماتك الطبية في صيدلية كبيرة تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • تضمن إنشاء مجمع نور طلعت مصطفى حضانات للأطفال بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية لهم ، مع التركيز على التعليم باعتباره أحد أولويات المطور العقاري.
  • يمكن الآن لجميع المستويات التعليمية الالتحاق بالمدارس التي تقدم أفضل الخدمات.
    مناطق تنظيم الحفلات في مدينة نور مؤثثة بأحدث الأدوات والمعدات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مواقع مجهزة بكافة المعدات اللازمة لاستضافة حفلات الشواء.
  • توجد غرف مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات مجهزة بأحدث معدات الصوت والفيديو.
  • يحتوي مشروع نور على العديد من الصالات الرياضية بأحدث الأدوات والمعدات حيث يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية أثناء إشرافك من قبل مدربين مؤهلين. يوجد في مدينة نور مرفق غسيل كبير يوفر خدماته من وحدتك السكنية ومجهز بأحدث الأدوات والأجهزة.
    انغمس في المزيد من الرفاهية والهدوء في النادي الصحي الذي يوفر أفضل خدمات السبا والجاكوزي والساونا بالإضافة إلى قسم العناية بالجسم والبشرة.
  • لضمان استمتاعك بكل لحظة في حياتك الجديدة ، يوجد نادي كبير يوفر المزيد من الترفيه المتنوع والراقي.
  • تضم مدينة نور العديد من الملاعب الرياضية حيث يمكنك ممارسة الرياضات المفضلة لديك مثل كرة القدم والتنس والاسكواش ، ولديها نظام رائع لتنظيم المباريات.
  • هناك العديد من النوادي الاجتماعية الكبيرة مع مجموعة واسعة من خيارات الترفيه وأماكن للاسترخاء في الهواء الطلق الجميل والمقاهي.
  • يوجد مدربين ومسابح متخصصين بأحجام ومواقع مختلفة ، بعضها مشترك والبعض الآخر للسيدات فقط. بعض حمامات السباحة مناسبة أيضًا للأطفال.
  • لتوفير الراحة للعملاء والسكان المحليين ، هناك العديد من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء مدينة نور والتي تنتمي إلى العديد من البنوك.
  • يشتمل المشروع على مركز تجاري كبير به مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وخيارات الترفيه ، بالإضافة إلى قسم مخصص للمطاعم والمقاهي الشهيرة.
  • من أجل مساعدة السكان ، يجب أن يحتوي المشروع على محطات شحن سيارات مثبتة في مواقع متعددة.
  • يتم إدارة أنظمة المنزل نور طلعت مصطفى ، بما في ذلك نظام الإضاءة من بين أمور أخرى ، عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة.
  • مسرح كبير به العديد من الشاشات لمحبي الأفلام العربية والغربية.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

المطور العقاري لمشروع نور سيتي وأهم مشاريعه السابقة.

نور سيتي ، حدائق العاصمة ، قصة نجاح جديدة بدأت مجموعة طلعت مصطفى بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية. تملكها وتديرها هذه الشركة. يمتلك رجل الأعمال المصري الشهير المهندس مجموعة طلعت مصطفى. هشام طلعت مصطفى ، ونتيجة لما عرضته ، تعتبر واحدة من أقدم وأنجح شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر. أحد أكثر المشاريع إثارة للإعجاب ، حيث يواصل سلسلة مساعيه الناجحة لأكثر من 50 عامًا وما زال يبذل جهدًا للاحتفاظ بمكانته.

تتميز مشاريع مجموعة طلعت مصطفى بتنوعها في شكل حضري جذاب وفاخر بالإضافة إلى تصاميمها الداخلية المتطورة والفاخرة والمتطورة باستمرار. مشروع عالمي يسمى نور سيتي ، أول وأكبر مشروع سكني يواكب التطورات التكنولوجية حول العالم ، تم تنفيذه على مساحة تزيد عن 5000 فدان وأكثر من 50 مليار دولار في إجمالي الاستثمارات.

اهم المشاريع السابقة لطلعت مصطفي

  • شرق القاهرة مشروع مدينتى.
  • تقع مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.
  • مجمع الربوة السكني بمدينة الشيخ زايد.
  • في مدينة الشروق يوجد مجمع سكني يسمى مايفير.
  • الساحل الشمالي لشاطئ فيرجينيا.
  • الإسكندرية ، العجمي ، هي موطن قرية جرين الروضة.
  • فندق نايل بلازا جاردن سيتي.
  • فندق فور سيزونز سان ستيفانو الإسكندرية.
  • المركز الاداري الجديد: كمبوند سيليا.
  • كمبوند بريفيدو القاهرة الجديدة.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×