كمبوند فينشي العاصمة الادارية

العاصمة الإدارية
كمبوند فينشي العاصمة الادارية
كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة المرموقة للغاية. تم تطويره من قبل واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر ، شركة مصر إيطاليا العقارية. ويقام على مساحة 110 فدان. وقد قامت الشركة بتخصيص أكبر مساحة للمساحات الخضراء والخدمات والتي تشكل 20٪ من إجمالي البناء. تتعدد المساحات بأسعار مختلفة ، وتلتزم الشركة بخلق بيئة مريحة ومستدامة.
للحجز أو الاستفسار

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة المرموقة للغاية. تم تطويره من قبل واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر ، شركة مصر إيطاليا العقارية. ويقام على مساحة 110 فدان. وقد قامت الشركة بتخصيص أكبر مساحة للمساحات الخضراء والخدمات والتي تشكل 20٪ من إجمالي البناء. تتعدد المساحات بأسعار مختلفة ، وتلتزم الشركة بخلق بيئة مريحة ومستدامة.

كمبوند فينشي العاصمة الادارية vinci new capital compound

نجح المجمع في جعل أحلام العملاء طويلة الأمد بالسكن الفخم والحياة المحترمة حقيقة واقعة. يتميز المشروع بموقعه المتميز بعيدًا عن الأحياء العشوائية والزحام والضجيج والتلوث. كان مشروع فينشي هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يسعون إلى التميز والتفرد نتيجة كل هذا. لقد كنت أحد المحظوظين ، لذا احجز مساحتك داخل هذا المبنى الضخم على الفور وعيش مثل ملك أو ملكة

 

موقع كمبوند فينشي العاصمة الادارية.

أنشأت الشركة عملية تخطيط جيدة التنظيم لتحديد موقع مشروعها الضخم ، Vinci. ليس عشوائيا ، ولكن بدقة وتنظيم كبيرين ، تم اختيار الموقع. في العاصمة الإدارية الجديدة ، تم الحصول على موقع متميز بالقرب من الطرق الرئيسية والمعالم المحلية المعروفة ، بما في ذلك:.

يقع كمبوند “فينشي” في القطعة G4 من الحي R7 المنطقة السكنية السابعة بقلب العاصمة الإدارية.

يطل المجمع بأكمله على شارع محمد بن زايد الجنوبي الذي يبلغ عرضه 124 مترًا. ونتيجة لذلك فهي تشرف على جميع الطرق المؤدية إليها ومنها المحور الجنوبي لمحمد بن زايد والمحور المركزي والطريق الدائري الإقليمي وطريق العين السخنة.

نظرًا لقربها ، من السهل قطع المسافة بين المجمع والقصر الرئاسي.

العاصمة الإدارية ، وكمبوند ميدتاون سكاي ، وكمبوند البوسكو هي بعض من أرقى المجمعات السكنية بالمدينة والتي تقع بالقرب من الكمبوند. كما أنه قريب جدًا من الحي السكني الثاني.

يتميز الكمبوند بقربه من الجامعة البريطانية والنهر الأخضر وأرض المعارض وفندق الماسة في حي السفارات.

يقع مسجد الفتاح العليم وكنيسة الكاتدرائية بالقرب من المجمع ، مما يسهل على السكان السفر هناك.

تعرف على معلومات متعمقة عن أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

المنطقة المحيطة بكمبوند فينشي المركز الاداري الجديد.

مجمع راقي يحقق أحلام وتطلعات عملائه بفضل مساحته الكبيرة التي تم استغلالها بالشكل الأمثل مما ساعد على توفير كافة احتياجات السكان ، حيث تم بناء الكمبوند على مساحة ضخمة تبلغ 110 فدان أو ما يقرب من 462 كيلومترا مربعا.

نظرًا لأن 20٪ فقط من المبنى قيد الإنشاء ، فقد خصصت الشركة غالبية المساحة للخدمات بجميع أنواعها ، وهو أوضح مؤشر على مستوى الراحة والرفاهية التي سيختبرها السكان أثناء إقامتهم داخل حدود هذا. هيكل لامع.

يتميز المجمع بحقيقة أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من تصميمات الوحدات ، حيث يبلغ عدد سكان الفيلات 70٪ ، ومتوسط ​​عدد الشقق 25٪ ، وتخصيص 5٪. للشقق الفندقية. كما تتنوع مساحات الوحدات لتلبي الاحتياجات المختلفة ، وهذه المساحات كالتالي:

 

تبدأ الفلل المكونة من عائلة واحدة من 358 مترًا مربعًا.

أصغر وحدة تاون هاوس 295 متر مربع.

تم استخدام وحدات التوين هاوس بأحجام متنوعة تبدأ من 309 متر مربع.

وبسبب تعاقد الشركة مع شركة هاني سعد ، وهي من أوائل الشركات التي عملت في مجالات التشطيبات والعمارة بخبرة تزيد عن 15 عامًا ، سيتم تسليم جميع الوحدات بتشطيبات وديكورات غاية في الجمال ، بحسب الشركة.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

الخدمات التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند فينشي.

  • كمبوند فينشي هو المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن نمط حياة متكامل مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات والمرافق الواقعة في منطقة رئيسية في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد ممر داخل مجمع Vinci حيث يمكن للناس ممارسة الرياضة أو الركض أو ركوب الدراجة بعيدًا عن حركة المرور وفي وسط مساحة مفتوحة جميلة.
  • يوفر الكمبوند حمامات سباحة بمساحات مختلفة لتناسب الأشخاص من جميع الأعمار الذين يستمتعون بالسباحة والغوص.
  • تم الاهتمام بالأطفال ، لذلك تم اختيار المناطق الآمنة داخل المجمع والتي تم تأثيثها بأحدث جيل من الألعاب الترفيهية المناسبة لأعمارهم ليقضوا أكثر لحظاتهم بهجة مع أصدقائهم.
  • يوجد بالعاصمة الإدارية فينشي قسم مخصص للمطاعم والمقاهي المزينة على الطراز العالمي والتي تقدم ألذ الوجبات والمشروبات.
  • تركيب عدد كبير من الكاميرات الأمنية من الدرجة الأولى لمراقبة جميع الأنشطة حفاظاً على سلامة الزوار.
  • مما يتيح الوصول إلى منطقة تسوق عالمية بها مجموعة متنوعة من المؤسسات التي تحمل علامات تجارية متطورة.
  • للحفاظ على الاستقرار يتم توفير خدمات الأمن والحراسة لتأمين مداخل ومخارج الكمبوند وتوفير تغطية على مدار الساعة.
  • لمنع الازدحام داخل الكمبوند وحماية العقار ، توجد جراجات فسيحة للسيارات ، بالإضافة إلى كاميرات أمنية وأجهزة إنذار صوتية.
  • توجد صالة ألعاب رياضية داخل التطوير للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية ، وتوفر مجموعة متنوعة من الملاعب حيث يمكنهم ممارسة جميع أنواع الرياضات والأنشطة.
  • يوجد مركز للياقة البدنية مزود بأحدث المعدات ومدربين معتمدين ومنتجع صحي خاص وجاكوزي وغرف ساونا داخل العقار.
  • عرض أكثر من 1000 منزل مزدوج معروض للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

الأسعار في كمبوند فينشي

تقدم الشركة لعملائها جميع الخدمات الإدارية لفينشي كابيتال مقابل رسوم ثابتة في متناول مجموعة واسعة من العملاء.

اختلفت أسعار الوحدات حسب نوعها ومواصفاتها. يبدأ سعر التاون هاوس بداخل الكمبوند من 5،300،000 جنيه ، ويبدأ سعر الفيلات بداخل الكمبوند من 7،600،000 جنيه. التكلفة وحدات التوين هاوس تبدأ من 6،700،000 ج. جنية.

بدفع دفعة أولى صغيرة وقت التعاقد والمبلغ المتبقي على 8 سنوات ، طالما تم استلام الوحدة بعد 4 سنوات من التعاقد ، فقد عرضت الشركة شقق في كمبوند فينشي يمكن شراؤها بتسهيلات مذهلة.

يبدأ سعر الفيلا المستقلة بالجنيه المصري ما بين 5 و 7 مليون.

أربع سنوات بعد العقد هو تاريخ تسليم الوحدة

 

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند فينشي

تأسست شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في عام 1998 ولديها ثروة من الخبرة في صناعة العقارات. إنها حريصة باستمرار على تطوير مجتمعات سكنية متكاملة وتحتوي على جميع وسائل الراحة التي يرغب فيها العملاء.

مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة ، اعتمدت أيضًا على معايير الجودة الدولية ، واستخدمت جميع خبراء العقارات ، وتعاونت مع أكبر شركات الاستشارات الهندسية والتصميم. كما قامت ببناء عدد من العقارات المزدهرة في مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي و 6 أكتوبر ومدينة الشروق.

تم تقديم مشروع فينشي ، العاصمة الإدارية الجديدة ، من قبل الشركة في موقع متميز وتم تجهيزه بكافة المرافق والخدمات التي يحتاجها سكان الكمبوند للراحة. الفخامة أيضا.

 

الأعمال السابقة الأكثر أهمية.

  • كمبوند سيلا بالقاهرة الجديدة.
  • قرية موسى كوست برأس سدر.
  • مجمع الحي الايطالي بمدينة السادس من اكتوبر.
  • شقق لانوفا فيستا في التجمع الخامس.
  • مول كابيتال فينشي ستريت.
  • تقع قرية كاي في الساحل الشمالي.
  • مدينة كاي السخنة.
  • مشروع لمدينة بوسكو في المستقبل.
  • كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينة القاهرة الجديدة: كايرو بيزنس بارك.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×