كمبوند ليان ريزيدنس| Layan Residence Compound

التجمع الخامس
كمبوند ليان ريزيدنس| Layan Residence Compound
كمبوند ليان ريزيدنس هو مشروع كبير ومتكامل في أفضل موقع بالتجمع الخامس. يعتبر كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس مميزًا نظرًا لوجود العديد من الوحدات المتاحة فيه. هذا يجعل من السهل العثور على مكان للعيش فيه ، حيث يمكنك الحصول على المكان الذي تريده بأفضل سعر.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
كمبوند ليان ريزيدنس هو مشروع كبير ومتكامل في أفضل موقع بالتجمع الخامس. يعتبر كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس مميزًا نظرًا لوجود العديد من الوحدات المتاحة فيه. هذا يجعل من السهل العثور على مكان للعيش فيه ، حيث يمكنك الحصول على المكان الذي تريده بأفضل سعر.

كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس يعد من أكثر المشاريع شهرة من شركة لاندمارك ريزيدنس. تم إنشاء هذه الشركة لتوفير مجتمع حصري وفاخر حيث ستشعر وكأنك في منزلك. كل ما تحتاجه موجود هنا ، من المناظر الخلابة إلى أفضل وسائل الراحة.

كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس هو مكان تشعر فيه بالراحة والخصوصية. إنه بعيد عن أي مصدر إزعاج أو تلوث ، وهو قريب من كل الأشياء التي قد ترغب في القيام بها. تم تصميمه بمميزات الفخامة والرقي لجذب أذواق العملاء العالية.

يحتوي الكمبوند على الكثير من أنواع العناصر المختلفة ، وكلها قريبة من الأماكن والطرق المهمة. سيسهل ذلك على العملاء العثور على ما يبحثون عنه.

موقع كمبوند ليان ريزيدنس:

يقع كمبوند ليان ريزيدنس في القاهرة الجديدة بالقرب من بعض أهم طرق المدينة والمحاور الرئيسية والمناطق المهمة. لذلك إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك فيه الاستمتاع بكل الرفاهية والمتعة التي يرغبها قلبك ، فهذا هو المكان المناسب لك

يوجد في كمبوند ليان ريزيدنس الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الوصول إليها ، وهي تقع في منطقة رائعة حقًا من المدينة بها الكثير من المباني الكبيرة. كما أن لديها الكثير من الأماكن المختلفة للإقامة ، بحيث يمكنك العثور على المكان المثالي للإقامة. أخيرًا ، سنخبرك بجميع المعلومات المهمة حول الموقع.

الاماكن القريبة من كمبوند ليان ريزيدنس:

يقع الكمبوند في واحدة من المناطق المميزة بالقاهرة الكبرى التجمع الخامس.

  • كما أنه قريب من الجامعة الأمريكية (AUC) ، ويفصل بينهما 5 دقائق فقط.
  • كما يقع بالقرب من أشهر نوادي التجمع الخامس وهو نادي بلاتينيوم.
  • يقع الكمبوند على بعد مسافة قصيرة من أحد أكبر الحدائق في القاهرة الجديدة ، فيلدج جاردن.
  • ليس بعيدًا عن كمبوند بالم هيلز قطامية الشهير
  • . كما أنه ليس بعيدًا عن منطقة Golden Square المعروفة.
  • نظرًا لتميز الموقع ، فهو محاط بمجموعة كبيرة من المرافق الحكومية والخاصة المهمة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والجامعات المختلفة والمطاعم الكبرى.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تصميمات كمبوند ليان ريزيدنس:

يحظى الطراز الفرنسي بشعبية لأنه يتمتع بنكهة فريدة وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه جذاب وتاريخي.

تم اختيار هذا النمط ليكون الموضوع الرئيسي لمنزل ليان الفاخر ، والذي تم تصميمه ليكون جميلًا جدًا ومتطورًا.

يتميز الكمبوند بألوان دافئة لطيفة على العيون ، وتوجد الكثير من المساحات الخضراء لجعله حيويًا ومختلفًا عن الأماكن الأخرى.

يحتوي المنتجع الصحي الجديد على العديد من أنواع الوحدات المختلفة للاختيار من بينها حتى تتمكن من العثور على المكان المثالي للاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد المناظر المختلفة في منح كل وحدة شعورًا خاصًا.

مساحات كمبوند ليان ريزيدنس:

تضم مساحة المشروع عددًا كبيرًا من المنازل في التجمع الخامس ، وتنتشر على مساحة إجمالية تبلغ 233 فدانًا. هذا يعادل 978600 متر مربع. جزء واحد من المنطقة مخصص للجمال الطبيعي والخدمات الأساسية ، مثل الترفيه. الجزء الآخر مخصص لجميع أنواع الوحدات ، بما في ذلك الشقق والشقق السكنية والمنازل.

يحتوي الكمبوند على أنواع مختلفة من الوحدات الجذابة التي تسهل على العملاء اختيار الوحدة المثالية لهم. يوجد توين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة ، ويوجد بالكمبوند أكثر من 1200 وحدة بمرافق متكاملة.

  • الفلل المستقلة أصغر من التوين هاوس والتاون هاوس.
  • تتراوح مساحة الفيلا المستقلة من 376 متراً مربعاً إلى 297 متراً مربعاً.
  • تعتبر التوين هاوس أكبر من الفلل المستقلة ولها مساحات أكبر.
  • تعد التاون هاوس أصغر أنواع الوحدات ، وتتراوح مساحتها من 266 مترًا مربعًا إلى 297 مترًا مربعًا.

مميزات كمبوند ليان ريزيندس:

الإبداع والتميز هما المبادئ الأساسية التي يقوم عليها المشروع. وهذا يعني أنه يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه ليكونوا سعداء ، من المداخل إلى الوحدات التي يمتلكونها ، فضلاً عن الخدمات والمرافق المتنوعة التي تم التخطيط لها بعناية لخدمة الجميع.

  • كمبوند ليان لديه مساحة كبيرة ، لذا يمكنه استخدامها للاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق المختلفة.
  • تم تصميم بعض هذه الخدمات والمرافق لتبدو وكأنها الطابع الفرنسي ، وهو مزيج من الحداثة والذوق الأوروبي العتيق. هذا يجعل الهندسة المعمارية ليان صبور رمزًا للجمال والتطور الفائقين.
  • يوفر الغطاء الأخضر في المكان إطلالة جميلة على المناظر الطبيعية ، سواء الطبيعية منها أو الاصطناعية ، مما يرضي العين والروح. يوجد العديد من حمامات السباحة ، من بينها حمامات سباحة مختلفة الأحجام ، ليستمتع بها جميع السكان من جميع الأعمار.

خدمات و مرافق كمبوند ليان ريزيدنس:

  • يحتوي المركز الرياضي على ثلاثة نوادي رياضية كبيرة مع مجموعة متنوعة من الرياضات التي يمكنك المشاركة فيها أنت وأطفالك. توجد صالة ألعاب رياضية كبيرة مزودة بأحدث المعدات لمساعدتك في ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتك وصحتك.
  • يحتوي على العديد من الألعاب والأنشطة المختلفة لجعل الأطفال يستمتعون كثيرًا.
  • يوجد منتجع صحي وجاكوزي وساونا وغير ذلك ، ليشعروا بالراحة والسعادة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، توجد منطقة تجارية كبيرة بها مركز تجاري ، حتى يتمكنوا من العثور على كل ما يحتاجون إليه ، وهناك العديد من مناطق التسوق القريبة ، حتى يتمكن الأطفال من الحصول على ما يريدون.
  • تقدم الكثير من المقاهي والمطاعم خدمات رائعة للأشخاص الذين يعيشون في نفس المنطقة.
  • مركز طبي يوفر أعلى مستوى من الرعاية للأشخاص الذين يعيشون هناك ، مع أحدث المعدات والأطباء المؤهلين الذين يعملون طوال اليوم. المدارس الدولية التي توفر مستوى تعليميًا عاليًا جدًا للأطفال.
  • للمساعدة في تقليل الازدحام في الكمبوند ، تم توفير مرآب كبير حتى يتمكن الناس من وضع سياراتهم فيه.
  • كما أن الكمبوند محمي بنظام أمني متكامل مزود بكاميرات وأنظمة أمنية حديثة للغاية.

عيوب كمبوند ليان ريزيدنس:

مشروع كمبوند ليان ريزيندس جيتس يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند ريان ريزيدنس منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة والمتوفرة لكل الفئات

اسعار كمبوند ليان ريزيدس:

يعتبر التجمع الخامس من أروع المناطق في القاهرة الجديدة ، وذلك لوجود الكثير من الخدمات والمرافق التي وفرتها الدولة للمقيمين. كمبوند ليان مميز جدًا لأنه بداخله ، كما أنه يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة التي تجعل حياة السكان مريحة للغاية.

تتوفر الكثير من الميزات والصفقات الرائعة في كمبوند ليان ، وهو أفضل مكان لشراء منزل في المنطقة. يمكنك بسهولة دفع ثمن منزلك باستخدام نظام الدفع المريح ليان صبور ، وهناك دائمًا عروض جديدة للاستمتاع بها.

  • يبدأ سعر التاون هاوس من 2،414،000 جنيه مصري.
  • أما التوين هاوس فيبدأ سعره من 3.400.000 جنيه.

المطور العقارى لكمبوند ليان ريزيدنس:

المهندس أحمد صبور هو مؤسس شركة لاندمارك صبور للتطويرالعقاري. تأسست هذه الشركة في عام 2007 وهي تابعة لشركة الأهلي صبور المعروفة ، وهي المطور العقاري لمشروع ليان صبور.

منذ البداية كان لهذه الشركة رؤية واضحة لما تريد تحقيقه في مجال الشركات الكبرى في مصر والشرق الأوسط ، ومن أهدافها الرئيسية العمل مع الشركات الأخرى والكيانات الدولية الكبرى من أجل تزويد المجتمع المصري بمشاريع متميزة ومتطورة تلبي احتياجات عملائها بشكل أفضل.

كان المهندس المعماري لاندمارك صبور مهتمًا جدًا بتطوير التكنولوجيا عند تصميم أو تنفيذ مشاريعه. وقد ساعد ذلك في جعل المباني والمجمعات أكثر تميزًا عن بعضها البعض ، كما سهّل على السكان عيش حياتهم والعمل في مناطق مختلفة من المولات.

الاعمال السابقة لشركة لاندمارك صبور:

  • مول وان ناينتي القاهرة الجديدة.
  • منتجع زويا غزاله باي في الساحل الشمالي.
  • كمبوند أريا بمدينة المستقبل.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
10% مقدم
8 سنوات تقسيط
التفاصيل
20% مقدم
5 سنوات تقسيط
التفاصيل
15% مقدم
6 سنوات تقسيط
التفاصيل
×