كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس | Sephora Heights

التجمع الخامس
كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس | Sephora Heights
يُعَدُّ مشروع "كمبوند سيفورا هايتس" في التجمع الخامس واحدًا من أكثر المشروعات السكنية الترفيهية والفاخرة في مدينة التجمع الخامس. يُلاحظ أن هذا المجمع السكني الضخم قد لفت أنظار العديد من العملاء
سبق للشركة المالكة أن حظيت بثقة وتقدير كبيرين من قِبَل العملاء والمستثمرين، وذلك بفضل مشاريعها السابقة التي نالت استحسانًا واسعًا. اسم الشركة نفسه كان يعد حافزًا قويًا لحجز وحدات سكنية في مشاريعها الجديدة. إن الشركة تضع دائمًا معايير عالية عند اختيار مواقع مشاريعها، بهدف خلق فرص استثمارية ممتازة ومتميزة. فهي تهتم بتوفير الأماكن المثالية للعيش والاستثمار، وتسعى جاهدة لتوفير الفرص الذهبية التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء والمستثمرين.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
يُعَدُّ مشروع "كمبوند سيفورا هايتس" في التجمع الخامس واحدًا من أكثر المشروعات السكنية الترفيهية والفاخرة في مدينة التجمع الخامس. يُلاحظ أن هذا المجمع السكني الضخم قد لفت أنظار العديد من العملاء
سبق للشركة المالكة أن حظيت بثقة وتقدير كبيرين من قِبَل العملاء والمستثمرين، وذلك بفضل مشاريعها السابقة التي نالت استحسانًا واسعًا. اسم الشركة نفسه كان يعد حافزًا قويًا لحجز وحدات سكنية في مشاريعها الجديدة. إن الشركة تضع دائمًا معايير عالية عند اختيار مواقع مشاريعها، بهدف خلق فرص استثمارية ممتازة ومتميزة. فهي تهتم بتوفير الأماكن المثالية للعيش والاستثمار، وتسعى جاهدة لتوفير الفرص الذهبية التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء والمستثمرين.

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

سيفورا هايتس هي مكان خاص حقًا حيث يحب الناس العيش واستثمار أموالهم. إنه ذو تصميم رائع سيقدره الأشخاص الذين يحبون الأشياء الفاخرة. إنها أيضًا كبيرة حقًا ، مع الكثير من المساحات للحدائق والبحيرات. هذا يجعله مكانًا هادئًا وجميلًا حقًا.

يوجد مكان خاص يسمى كمبوند سيفورا هايتس يقوم ببناء منازل فاخرة بتصميمات رائعة حقًا. إنهم يبيعونها بسعر جيد ويقدمون الكثير من الأشياء الإضافية لجعلها تستحق ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم وسيلة للناس لدفع ثمنها على مدى فترة طويلة إذا احتاجوا إلى ذلك.

للمزيد من المشروعات

موقع كمبوند سيفورا التجمع الخامس

سيفورا هايتس مكان جميل حقًا للعيش فيه في القاهرة الجديدة. إنه في مكان رائع يسهل الوصول إليه وبعيدًا عن الأماكن الصاخبة والقذرة. إنه أيضًا بالقرب من الطرق والطرق السريعة المهمة. هناك الكثير من الأشياء الجيدة عن العيش هناك!

  •  ليس بعيدًا عن  الجامعة الأمريكية.
  • هناك أيضًا متاجر فاخرة ومكاتب وأماكن ممتعة يمكنك الذهاب إليها في مكان قريب.
  • يستغرق الوصول إلى طريق المعادي الدائري حوالي 25 دقيقة.
  • وإذا كنت ترغب في الذهاب إلى مدن أخرى مثل مدينة الشروق أو مدينة الرحاب أو مدينتي ، فإن الأمر يستغرق حوالي 15 دقيقة.
  • إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مدينة نصر أو هليوبوليس ، فإن الأمر يستغرق حوالي 20 دقيقة من سيفورا هايتس في التجمع الخامس.

مميزات كمبوند سيفورا التجمع الخامس

أراد الشخص الذي بنى سيفورا هايتس أن يصنع مكانًا فاخرًا حقًا للعيش فيه. لقد أضافوا الكثير من الأشياء الرائعة التي يريدها الناس ، مثل الميزات الفاخرة والأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها.

يعد Sephora Heights مكانًا رائعًا للعيش فيه لأنه ليس في منطقة مدينة صاخبة أو ملوثة ، ولكنه لا يزال قريبًا من الأماكن المهمة ويسهل الوصول إليه. هناك الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الجميلة التي تجعلها تبدو جميلة ، ويمكنك التقاط صور رائعة في نوافير المياه. كما حرصوا على جعلها مريحة وخصوصية للأشخاص الذين يعيشون هناك. تم تصميم المباني بطريقة خاصة يحبها الناس ، وهناك مكان آمن للأطفال للعب به بألعاب ممتعة. يمكنك الذهاب للتنزه أو الجري أو ركوب الدراجة على الطرق الجميلة ، وقد تم إعداد أنظمة المياه والكهرباء والغاز بشكل جيد.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

الخدمات المتاحة في Sephora Heights

ستجد هنا كل ما تحلم به من يديك على حوزتك لوحدة الحياة الفاخرة في المستعمرة الخامسة من مرتفعات سيفورا. إذا كانت سلسلة حصرية من الخدمات المتكاملة تلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو:

  • حمامات جميلة تختلف في أعماقها وأشكالها لمقابلة البالغين والأطفال.
  • احذر من جانب الأمان باستخدام موظفي الأمن والحفاظ على المدربين على أعلى مستوى وتثبيت العديد من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل دون إيقاف جميع الحركات.
  • يشتمل موقع Sephora Heights على مجموعة من المرائب التي تم تصميمها مع أحدث رعاية آمنة للغاية للعقارات ، والتي هي أيضًا في مساحات كبيرة لامتصاص أكبر عدد من السيارات.
  • مجموعة من المطاعم والمقاهي العالية والطعام اللذيذ والمشروبات الأكثر لذيذًا من أكثر العمال خبرة وأفضل العمال في جو رومانسي هادئ. يتوفر هايبر ماركت كبير به جميع السلع واللوازم المنزلية الضرورية وخدمة التوصيل إلى المنازل.
  • انشاء منتجع صحي راقي داخل كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس على اساس عالمي يشمل جميع خيارات الرفاهية والاسترخاء والعناية الشخصية مثل: ساونا وجاكوزي ومنتجع صحي.
  • لمن يحبون الحفاظ على لياقتهم ، هناك صالة رياضية فاخرة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية وأفضل المدربين.
  • أنشأ نادي رياضي على مساحة كبيرة به العديد من الألعاب الخاصة بكرة القدم والتنس وكرة السلة وغيرها لمحبي الرياضات المختلفة.
  • غرف فخمة مجهزة بأحدث التقنيات وهندسة الصوت والمفروشات الفاخرة متوفرة لمختلف المؤتمرات والاجتماعات. صيدلية تعمل على مدار الساعة وتقدم جميع
  • أنواع الأدوية والخدمات العلاجية لضمان صحة وسلامة السكان.
  • بناء مسجد أنيق على الطراز الإسلامي لأداء الصلوات والطقوس الدينية المختلفة في جو روحي جميل.
  • يوجد مصاعد كهربائية حديثة لسهولة الحركة بين الطوابق.
  • مركز تسوق فاخر يضم العديد من المتاجر التي تقدم أكبر العلامات التجارية العالمية التي يبحث عنها العملاء الذين يبحثون عن الذوق الرفيع.
  • يوجد نادي اجتماعي داخل الحرم الجامعي في سيفورا هايتس مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ومرافق الخدمة ذات المستوى العالمي لتعزيز الروابط بين سكان الحرم الجامعي. تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

عيوب كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس:

مشروع كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات.

أنواع الوحدات ومساحاتها في كمبوند سيفورا التجمع الخامس sephora compound

كمبوند سيفورا هايتس مُصمم خصيصًا من أجلك أنت وأفراد عائلتك لحياة مفعمة بالرفاهية والراحة والتطور!

اهتمت مجموعة سيفورا هايتس للإنشاء والتعمير بالتخطيط الجيد للمشروع وراعت توفير أكبر قدر من الخصوصية والرقي في كل تفصيلة منه، بداية من الاختيار المميز للموقع الجغرافي وتصميم المباني السكنية بطريقة جذابة وأنيقة، وصولًا إلى المناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة في جميع أنحاء المكان والخدمات المتكاملة التي تقدمها للسكان وغيرها من المزايا الاستثنائية التي تحقق حلم كل فرد في المسكن الفخم المريح.

سيفورا هايتس القاهرة الجديدة مقام على مساحة كبيرة تصل إلى 84,500 متر مربع ويقدم تجربة حديثة ورائعة تحمل كل معاني الفخامة والجمال، ويتكون من 52 عمارة سكنية تشتمل كل منها على طابق أرضي و3 أدوار علوية وروف، وتتنوع مساحات الشقق الموجودة بالكمبوند حتى يختار العميل من بينها ما يتناسب مع ذوقه واحتياجاته؛ حيث تبدأ من 147 متر مربع، وتصل إلى 238 متر مربع.

 

الأسعار ونظم السداد في سيفورا هايتس

قدمت مجموعة سيفورا هايتس للإنشاء والتعمير لعملائها داخل Sephora heights Compound الكثير من السمات المميزة والخدمات المختلفة التي تجعلهم يشعرون بالتميز والانفراد بداخله، ولم تقف عند هذا الحد؛ بل حرصت على تقديم أسعار تنافسية للغاية للوحدات المتنوعة في الكمبوند، وأعلنت عن نظم مرنة وسهلة للسداد، ويتضح ذلك من خلال التالي:

يبدأ سعر المتر للشقق السكنية داخل كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس من 16,000 جنيهًا مصريًا.
يدفع العميل مقدم تعاقد 20% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 5 سنوات.
كل ما عليك فعله الآن هو حجز وحدتك السكنية الفاخرة لتستمتع بمسكن هادئ ومريح في موقع جغرافي متميز بقلب القاهرة الجديدة، ولمزيد من التفاصيل؛ تواصل معنا!

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند سيفورا هايتس

يقوم مجموعة سيفورا هايتس و مجموعة البارون للتطوير العقاري ببناء حي فاخر يسمى “مجمع سيفورا هايتس القاهرة الجديدة”. إنهم يجيدون حقًا إنشاء أماكن جميلة للعيش تشبه تلك الموجودة في أوروبا ويختارون أماكن جيدة لبنائها. يريدون أن يثق الناس بهم وأن يكونوا سعداء بمنازلهم.

كمبوند سيفورا مكان جديد راقى للعيش فيه بالقاهرة الجديدة. من السهل الوصول إلى منازل جميلة حقًا. إذا كنت تريد أن تعيش في مكان فاخر ، فعليك حجز منزل هناك الآن.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
10% مقدم
8 سنوات تقسيط
التفاصيل
15% مقدم
6 سنوات تقسيط
التفاصيل
10% مقدم
10 سنوات تقسيط
التفاصيل
×