فيلا 280م للبيع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

4 غرف 4 حمام 216 م²
فيلا 280م للبيع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة
تفاصيل الوحدة
الطابق 1
عدد الغرف 4
عدد الحمامات 4
أنظمة السداد مقدم 10% و تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب متشطبة بالكامل
المساحة 216
طريقة الدفع نقدا او تقسيط

فيلا 280م للبيع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

فيلا 280م للبيع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يُعَدُّ مشروع سعادة القاهرة الجديدة من الأعمال الرئيسية التي تنفذها شركة هورايزون للتطوير العقاري في السوق المصري، حيث يضم مجموعة واسعة من الفيلات المستقلة وفيلات التوين هاوس، مما يتيح للمهتمين بالفخامة والخصوصية فرصة الاستمتاع بحياة رفاهية. يتميز المشروع بالهدوء والراحة التامة، ما يضمن خصوصية كاملة للسكان، ويزداد جاذبيته بالاختيار الذي يقوم به المستثمرون بسبب موقعه الاستراتيجي الذي يجعلهم قريبين من المعالم الحيوية والمشهورة في الوقت نفسه، مما يمنحهم حياة هادئة ومستقرة بعيداً عن الضوضاء.

موقع كمبوند سعادة:

يقع كمبوند سعادة بالقاهرة الجديدة بالقرب من عدة اماكن مثل

  •  مدينة المستقبل
  • يقع بالقرب من مناطق مثل الشروق ومدينتي والرحاب.

فيلا  280م للبيع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

تفاصيل فيلا للبيع فى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

  • نوع العقار: فيلا للبيع
  • مساحة فيلا للبيع : 216م
  • عدد الغرف: 4
  • عدد الحمامات: 4
  • نوع التشطيب: متشطبة بالكامل

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

انظمة الدفع فى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

تواصل شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري تقديم تسهيلات مريحة للعملاء، من خلال نظم حجز وتقسيط تمتد على سنوات طويلة دون فوائد وبأقل مقدم. وهذا يسمح للعملاء بالحصول على وحدات الكمبوند بدون تحمل أعباء مالية كبيرة، مما يزيد من رغبتهم في الشراء ويجعل عملية الحصول على المنزل المناسب في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة أسهل.

اسعار فيلل للبيع فى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

نجحت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري في تحقيق توازن مثالي بين مساحات متنوعة وأسعار تنافسية غير مسبوقة في مشروع سعادة القاهرة الجديدة. وتم توفير أفضل سعر للمتر المربع مما أنعكس إيجابًا على الأسعار الإجمالية للوحدات، مما جعلها تنافسية ومعقولة وتناسب الجميع. وتسعى الشركة إلى توفير كل الدعم اللازم للعملاء لتسهيل عملية شراء الوحدات المعروضة للبيع، وتحقيق حلمهم في الحصول على الوحدات السكنية التي يرغبون بها.

الخدمات التى يقدمها كمبوند سعادة:

يضمّ مشروع سعادة القاهرة الجديدة صالات رياضية مجهزة بأفضل الأجهزة الرياضية، لتمكين السكان من ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم والحفاظ على لياقتهم البدنية، كما يتيح النوادي الصحية خدمات السبا والجاكوزي لتجديد حيويتهم وإعادة نشاطهم.

يتوفر في المشروع مسارات للجري وركوب الدراجات لمحبي ممارسة هذه الهوايات، بالإضافة إلى ملاعب رياضية متنوعة لممارسة مختلف الألعاب، كما يضمّ المشروع كلوب هاوس ونوادي اجتماعية لتسهيل عقد الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى مسجد كبير لأداء الصلوات في أوقاتها.

يتوفر في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة مولدات كهربائية منفصلة تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ويتم توفير مصادر بديلة للطاقة النظيفة، مثل الألواح الشمسية والألياف الضوئية. كما تتميز الأنظمة الحديثة لإطفاء الحرائق في المشروع بالقدرة على التعامل السريع والفعال مع الحرائق في حالة الضرورة، وتتوفر أيضًا في الكمبوند أماكن مخصصة لجمع القمامة والمخلفات، مما يضمن التخلص الآمن والفعال منها. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمات الصيانة والنظافة في المشروع بشكل مستمر للحفاظ على كفاءة الخدمات وجاهزيتها على مدار الوقت.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×