كمبوند سعادة القاهرة الجديدة | Saada Compound New Cairo

القاهرة الجديدة
كمبوند سعادة القاهرة الجديدة | Saada Compound New Cairo
يعد كمبوند "سعادة" القاهرة الجديدة تابع لشركة هورايزون للتطوير العقاري على مساحة 370 فدانًا، وهو مكان متكامل للسكن يلبي جميع متطلبات العملاء. تم تخصيص أكثر من ثلثي المساحة الكبيرة للخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية المنتشرة في كل مكان داخل الكمبوند. يشتمل كمبوند "سعادة" القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من الفيلات، بما في ذلك فيلات تاون هاوس للبيع وفيلات توين هاوس للبيع في التجمع الخامس، بالإضافة إلى فيلات مستقلة رائعة، كلها تتمتع بإطلالة رائعة على الحدائق الواسعة والبحيرات الصناعية الخلابة.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
يعد كمبوند "سعادة" القاهرة الجديدة تابع لشركة هورايزون للتطوير العقاري على مساحة 370 فدانًا، وهو مكان متكامل للسكن يلبي جميع متطلبات العملاء. تم تخصيص أكثر من ثلثي المساحة الكبيرة للخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية المنتشرة في كل مكان داخل الكمبوند. يشتمل كمبوند "سعادة" القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من الفيلات، بما في ذلك فيلات تاون هاوس للبيع وفيلات توين هاوس للبيع في التجمع الخامس، بالإضافة إلى فيلات مستقلة رائعة، كلها تتمتع بإطلالة رائعة على الحدائق الواسعة والبحيرات الصناعية الخلابة.

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يعد من بين الإنطلاقات الرئيسية التي تنفذها شركة هورايزون للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري. يتوفر في المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل المستقلة وفلل التوين هاوس، ما يمنح محبي الرفاهية والتمتع بالحياة الخاصة فرصةً كبيرةً. كما يُمنح السكان الراحة والاستجمام، إذ تتوافر فيه خصوصية كاملة. وتزداد هذه المتعة حينما يختار المستثمرون كمبوند سعادة الذي يتمتع بموقعٍ استراتيجيٍ حيويٍ، يجعلهم على مقربةٍ من المعالم الحيوية والمشهورة، في حين يحصلون على حياةٍ تتسم بالهدوء، بعيداً عن صخب الأماكن المزدحمة. ويتميز المشروع بتصميماتٍ معماريةٍ عصريةٍ، مستوحاةٍ من الطراز الأوروبي الفريد، ويُنفذ هذا التصميم على أفضل وجهٍ بفضلِ الاستشاريين المعماريين البارزين في مصر. وبهذا يصبح المشروع أيقونةً معماريةً بين أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند سعادة:

عندما قامت شركة هورايزون للتطوير العقاري بتصميم مشروع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة، كان اختيار الموقع المناسب أولوية رئيسية لها. حرصت الشركة منذ اللحظة الأولى على وضع السكان في موقع يضمن لهم الراحة والرفاهية التامة. فالموقع المختار يتواجد على طريق السويس بجوار إدارة المرور العامة، مما يسهل الوصول لأي مكان يحتاجون اليه بسرعة، سواء لتلبية احتياجاتهم المعيشية أو الترفيهية. كما يوفر المكان الهادئ البعيد عن الضجيج والصخب، الذي يمنحهم الخصوصية التامة.

بالإضافة إلى موقعه المتميز على طريق السويس بجوار إدارة المرور العامة، يتيح المشروع للسكان سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الترفيهية والخدمات الضرورية، وذلك بفضل قربه من مناطق التنزه والجامعات الأجنبية والطرق الرئيسية التي تربطه بالمناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

الاماكن القريبة من كمبوند سعادة:

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، كما يمكن الوصول إليه من التجمع الخامس ومدينة نصر ويفصله عن كايرو فيستيفال مسافة قصيرة.

  • كما يقترب المشروع من مدينة المستقبل ويقع بالقرب من مناطق مثل الشروق ومدينتي والرحاب.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مشروع من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعًا مركزيًا يضمن الراحة والسهولة في الوصول إلى جميع الخدمات والأماكن الترفيهية في القاهرة الجديدة.
  • الجامعة الأمريكية
  • مطار القاهرة يبعد عن مشروع هورايزون القاهرة الجديدة مسافة قصيرة.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

مساحة الوحدات فى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

باستخدام المساحة الكبيرة المخصصة لها، نجحت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري في توفير مجموعة متنوعة من المساحات للفلل والتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة وتناسب أذواقهم الفريدة. تتراوح مساحات الفلل في المشروع بين الصغيرة والكبيرة، مع العمل على ضمان الراحة والخصوصية لجميع السكان. واستنادًا إلى الطلب الشديد على بعض المساحات الخاصة، فإن كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يعتبر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة.

تمكّنت شركة هورايزون للتطوير العقاري من تحقيق التنوع في تصاميم الفيلات ومساحات الوحدات فتتراوح مساحات الوحدات بين الصغيرة والكبيرة، ما يتيح لجميع الأسر والعائلات الاستفادة من مميزات المشروع. وعلاوة على ذلك، فقد أدخلت الشركة تسهيلات في الأسعار التي تنافسية ومعقولة وتتناسب مع المزايا المتاحة في المشروع، وقدمت خطط دفع مرنة وسهلة تبدأ بمقدم بسيط وتتيح للعملاء الحصول على مرونة كبيرة في السداد والتخلّص من الأعباء المالية الكبيرة. كما قدّمت الشركة مجموعة واسعة من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه والتسلية التي توفر للسكان تجربة متكاملة تسعد وتسرّهم طوال الوقت. يتميز المشروع أيضًا بتصميماته المعمارية الحديثة التي تتأثر بالطراز الأوروبي الفريد، ما يجعله أحد أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

اسعار كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

نجحت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري في تحقيق توازن مثالي بين المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية غير المسبوقة  في المشروع تم توفير أفضل سعر للمتر المربع، الأمر الذي أنعكس على الأسعار الإجمالية للوحدات وجعلها تنافسية ومعقولة تناسب جميع السكان. تسعى الشركة من خلال تلك الأسعار إلى تسهيل عملية شراء الوحدات المطروحة للبيع وتوفير كل الدعم اللازم للعملاء لتحقيق حلمهم في الحصول على الوحدات السكنية التي يرغبون بها.

انظمة الحجز و السداد فى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

تواصل شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري تقديم التسهيلات المريحة حيث توفر نظم حجز وتقسيط تمتد على سنوات طويلة بدون فوائد وبأقل مقدم. يتيح ذلك للعملاء الحصول على وحدات الكمبوند بدون تحمل أعباء مالية كبيرة، مما يعزز رغبتهم في الشراء ويسهل عملية الحصول على المنزل المناسب في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة.

خدمات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

تهدف شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري إلى توفير كل متطلبات السعادة والرفاهية للسكان حيث توفر جميع المرافق والخدمات اللازمة لتوفير تجربة حياة مريحة وممتعة للسكان. وتشمل هذه الخدمات مرافق الترفيه التي توفر السبل المتنوعة للتسلية لجميع السكان على مدار اليوم، إضافة إلى أفضل شركات الإدارة والتشغيل التي تعمل على توفير تلك الخدمات بكفاءة عالية. مثل هذه الخدمات:

  • يتضمن المشروع العديد من المرافق الترفيهية والخدمات التي توفر للسكان تجربة حياة مريحة وممتعة، مثل حمامات السباحة الفاخرة التي توفر الراحة والاسترخاء. كما توفر المساحات الخضراء والطبيعية في المشروع مكانًا مثاليًا للتنزه والاستمتاع بالأنشطة العائلية المختلفة مثل حفلات الشواء. توفر المطاعم والكافيهات المتواجدة في المشروع تجربة تناول الطعام العالمي والمشروبات الشهية. كما يتميز المشروع بوجود منطقة تجارية تضم أشهر الماركات والبراندات العالمية لتلبية جميع احتياجات السكان. وتوفر الجراجات الخاصة بالمشروع مكانًا آمنًا ومريحًا لركن السيارات. وتعمل البوابات الإلكترونية الموجودة في المشروع على تنظيم الدخول والخروج وتعزيز عامل الأمان في المشروع.
  • يتضمن صالات رياضية مجهزة بأفضل الأجهزة الرياضية، لتمكين السكان من ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم والحفاظ على لياقتهم البدنية. كما توفر النوادي الصحية في المشروع خدمات السبا والجاكوزي لتجديد حيويتهم واستعادة نشاطهم.
  • يتوفر في المشروع مسارات للجري وركوب الدراجات لمحبي ممارسة هذه الهوايات، بالإضافة إلى ملاعب رياضية متنوعة لممارسة مختلف الألعاب.
  • يتضمن المشروع أيضًا كلوب هاوس ونوادي اجتماعية لتسهيل عقد الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى مسجد كبير لأداء الصلوات في أوقاتها.
  • يوفر منطقة خاصة للأطفال تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المفضلة لديهم للاستمتاع وقضاء وقت ممتع. تضمن الشركة توفير الرعاية الطبية المتكاملة على أعلى مستوى من خلال توفير عيادات طبية، معامل تحاليل، وصيدليات للسكان. يتم توفير خدمات الإنترنت عالية السرعة في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة لضمان توافر الخدمات بكفاءة عالية في جميع الأوقات. تحتوي مشروع سعادة القاهرة الجديدة على ماكينات صرف آلي لتسهيل التعاملات المالية بكافة أشكالها. يعمل فريق الأمن والحراسة في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة على توفير الأمان والراحة لجميع السكان. يتم تركيب كاميرات المراقبة المتطورة في جميع أرجاء كمبوند سعادة القاهرة الجديدة لتعزيز عامل الأمان.
  • يتوفر مولدات كهربائية منفصلة تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • يوفر مصادر بديلة للطاقة النظيفة، مثل الألواح الشمسية والألياف الضوئية.
  • تحتوي الأنظمة الحديثة لإطفاء الحرائق في المشروع على القدرة على التعامل السريع والفعال مع الحرائق في حالة الضرورة.
  • يتوفر في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة أماكن مخصصة لجمع القمامة والمخلفات، مما يضمن التخلص الآمن والفعال منها.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع على الحفاظ على كفاءة الخدمات على مدار الوقت.

مميزات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

يعد مشروع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات للعملاء الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وحديث في الوقت الحالي. فقد قامت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري بتوفير جميع المرافق والخدمات اللازمة لتحقيق الراحة والاستمتاع لجميع سكان .

وتتضمن الميزات ما يلي:

يتمتع مشروع بموقع استراتيجي متميز على طريق السويس في القاهرة الجديدة، ما يجعله من الخيارات الأمثل للعيش في منطقة مركزية ومتصلة بأهم المعالم والمناطق الحيوية، مثل العاصمة الإدارية والرحاب ومدينتي وهيليوبوليس الجديدة وغيرها. وتتميز تصميماته المعمارية بالحداثة والتطور، مستوحاة من الطراز الأوروبي، الأمر الذي يجعله واحدًا من أفضل وأجمل الكمبوندات في المنطقة.

تمكّنت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري من تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بهدف تلبية احتياجات ورغبات العملاء المتنوعة، فتضمّن المشروع فللًا توين هاوس وفللًا مستقلة بأسعار تنافسية ومناسبة للميزات المتوفرة في المشروع. وتتيح أنظمة الحجز والسداد في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة، التي تبدأ بأقل مقدم وتمتد على سنوات طويلة بدون فوائد، للعملاء المرونة الكافية في تسديد ثمن وحداتهم. وتوفّر المرافق والخدمات ووسائل الترفيه والتسلية المتنوّعة في المشروع، الراحة الكاملة للسكان وتضمن لهم الاستمتاع بوقتهم بأفضل صورة ممكنة. وعقدت شركة هورايزون إيجيبت العقارية اتفاقيات مع أفضل شركات الإدارة والتشغيل، لضمان عمل الخدمات بكفاءة عالية وبشكل مستمر.

عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

مشروع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة والمتوفرة لكل الفئات

المطور العقارى لكمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

شركة Horizon Egypt Developments هي المطور العقاري لكمبوند سعادة القاهرة الجديدة، ويترأسها صاحبها ماجد النعيمي، رئيس الديوان الملكي في عجمان، الإمارات العربية المتحدة. تعتمد الشركة على الفكر المعماري الحديث الذي يجمع بين احتياجات الوقت الحالي وتطلعات المستقبل، وتختار للعمل معها أفضل الاستشاريين والمعماريين الذين يتميزون ببراعة منقطعة النظير في تجسيد الأفكار المعمارية الحديثة في البناء والتشييد. وتهدف الشركة إلى تلبية احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية، وتوفيرها لهم بأفضل الطرق الممكنة، كما تسعى إلى توسيع نطاق أنشطتها عن طريق الدخول في أسواق جديدة، بما في ذلك السوق العقاري المصري الذي يشهد تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما يجعل شركة Horizon Egypt Developments واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×