فيلا للبيع في كمبوند ذا مارك 185م

فيلا للبيع في كمبوند ذا مارك 185م
تفاصيل الوحدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ

فيلا للبيع في كمبوند ذا مارك 185م ,كمبوند ذا مارك بالقاهرة الجديدة هو مكان جديد تم إنشاؤه من قبل شركة تسمى شركة The Address للتطوير العقاري. لقد أرادوا أن يبدو رائعًا وجميلًا حقًا ، لذلك وظفوا بناة جيدين حقًا لتحقيق ذلك. يعتبر كمبوند مارك بالقاهرة الجديدة مكانًا مميزًا لأنه يبدو وكأنه مكان رائع حقًا يعيش فيه الأشخاص الذين يعيشون هناك حياة رائعة حقًا.

موقع كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة:

كمبوند ذا مارك هو مكان في القاهرة الجديدة بالقرب من طريق يسمى الطريق الدائري المركزي. إنه قريب أيضًا من طرق كبيرة أخرى.

كمبوند ذا مارك مميز لقربه من كمبوند ماونتن فيو أي سيتي في التجمع الخامس.

إنه يشبه مكانًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة نصر وقريب أيضًا من مصر الجديدة.

الأشخاص الذين خططوا لوضع المنازل قاموا بعمل جيد حقًا لأنهم اختاروا مكانًا قريبًا جدًا من جامعة كبيرة. وهذا يجعلها مكانًا جيدًا للعيش وللناس لشراء منازل لتأجيرها. الموقع رائع أيضًا لأنه قريب من مكان جميل آخر للعيش يسمى مجمع درة. نظرًا لمكان وجوده ، يحتوي The MarQ على الكثير من الأشياء الجيدة القريبة والكثير من الأشياء الجيدة للأشخاص الذين يعيشون هناك.

 

تفاصيل فيلا للبيع في كمبوند ذا مارك 185م

مساحة 185

3 حمامات

3 غرف

تشطيب كامل

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

مساحة كمبوند ذا مارك:

قامت شركة ذا أدريس للتطوير العقاري “بتغطية واسعة بمساحة 26 فدانًا لبناء مجمع سكني” ذا مارك القاهرة الجديدة “، حيث تم تصميمه بالطريقة العصرية والفخامة. يحتمل أن تتناسب مع مختلف أنواع الأذواق والاختيارات ، مثل: الكماليات التالية من واردات الفخامة الفاخرة ، مثل الحدائق الخضراء ، والمسابح ، وصالات الألعاب الرياضية ، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة ، ليوفر العقارات الفاخرة التي تستحقونها.

 

انظمة الدفع والسداد فى كمبوند ذا مارك:

قام الأشخاص الذين قاموا ببناء مكان خاص يسمى The Mark Compound بوضع خطة لكيفية دفع الناس مقابل ذلك. تعمل هذه الخطة مع كل من يريد شراء وحدة هناك بطريقة سهلة ومفيدة.

تتيح لك الخطط شراء شيء ما دون دفع فوائد. أنت تدفع 5٪ من السعر في البداية ثم تدفع قليلاً كل شهر لمدة 9 سنوات. إذا دفعت دفعة واحدة نقدًا ، يمكنك الحصول على خصم كبير يبلغ حوالي 20٪.

 

عيوب كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة:

مشروع كمبوند ذا مارك يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند ذا مارك منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

اسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة:

تقدم شركة ذا ادريس للتطوير العقاري باقة مميزة من الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا مارك، بأسعار تنافسية ومناسبة جداً مقارنة بالخدمات والمميزات التي يوفرها المشروع

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×