كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة | The Marq Compound

القاهرة الجديدة
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة | The Marq Compound
يُعد كمبوند ذا مارك "The Marq" التجمع الخامس من أحدث مشروعات شركة ذا أدريس العقارية، بالتعاون مع شركة الفوزان السعودية. يتميز هذا المشروع بتصميمه المستوحى من الفلل الأمريكية الفاخرة ويقع في موقع مميز بالقاهرة الجديدة، تحديداً في جولدن سكوير، مما يضمن إطلالات رائعة. يتوفر في المشروع جميع الخدمات ووسائل الرفاهية التي يحتاجها السكان لضمان حياة مريحة.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
يُعد كمبوند ذا مارك "The Marq" التجمع الخامس من أحدث مشروعات شركة ذا أدريس العقارية، بالتعاون مع شركة الفوزان السعودية. يتميز هذا المشروع بتصميمه المستوحى من الفلل الأمريكية الفاخرة ويقع في موقع مميز بالقاهرة الجديدة، تحديداً في جولدن سكوير، مما يضمن إطلالات رائعة. يتوفر في المشروع جميع الخدمات ووسائل الرفاهية التي يحتاجها السكان لضمان حياة مريحة.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو مشروع جديد تم بناؤه من قبل شركة ذا ادريس للتطوير العقاري. أرادت الشركة أن يكون للتطوير هندسة معمارية إبداعية وجميلة ، لذلك وظفوا أفضل المهندسين المعماريين في العالم للعمل عليها. يعد كمبوند مارك في القاهرة الجديدة مجمعًا مثيرًا للاهتمام لأن الهندسة المعمارية تعكس نمط الحياة عالي الجودة للأشخاص الذين يعيشون هناك.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة:

يقع كمبوند مارك بالقاهرة الجديدة في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري الأوسط. يطل كمبوند مارك على عدد من الطرق والمحاور الرئيسية أهمها مذكورة أدناه:

يتميز كمبوند “ذا مارك” بموقعه الفريد بالقرب من كمبوند “ماونتن فيو آي سيتي” في التجمع الخامس،

حيث يبعد عن مدينة نصر حوالي 10 دقائق، ويقع بالقرب من مصر الجديدة بنفس المسافة أيضاً.

وبفضل التخطيط الاستراتيجي الذي أجرته شركة “ذا أدريس للتطوير العقاري”، يتمتع الكمبوند بموقع مميز قريب من الجامعة الأمريكية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستثمار في الوحدات السكنية، كما يتيح للسكان الاستمتاع بالاقتراب من كمبوند درة. وبفضل موقعه المنفرد، يتمتع “ذا مارك” بأفضل التسهيلات والخدمات المتاحة في المنطقة.

مساحة كمبوند ذا مارك:

قامت شركة “ذا أدريس للتطوير العقاري” بتخصيص مساحة واسعة تبلغ 26 فدانًا لبناء كمبوند “ذا مارك القاهرة الجديدة”، حيث تم تصميمه بأفضل الأساليب العصرية والفخامة. يتميز الكمبوند بغطاء أخضر خلاب وشجيرات مزهرة حية، تتوزع بين الفلل المتنوعة التصميم، بما يتناسب مع جميع الأذواق والاختيارات، فهناك فلل مستقلة ومزدوجة وأخرى متجاورة. ويضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل الحدائق الخضراء، والمسابح، وصالات الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة، ليوفر للسكان الحياة الفاخرة التي يستحقونها.

 

خدمات كمبوند ذا مارك:

يتميز كمبوند “ذا مارك القاهرة الجديدة” The Marq New Cairo بتوفير العديد من الخدمات والمميزات الراقية، التي تعكس الرفاهية والفخامة التي يهدف إليها مشروع شركة “ذا أدريس للتطوير العقاري”. ويضم المشروع جميع العوامل الهامة لتوفير أسلوب حياة مريح ومتميز للسكان، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا والخدمات المتميزة التي تشمل الحدائق الخضراء، والمسابح، وصالات الألعاب الرياضية، ومناطق الاستجمام، إضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، لضمان السكن الآمن والمريح في الكمبوند.

يتضمن كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq New Cairo العديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي تلبي احتياجات السكان، وتتضمن المشروع مساحة مخصصة لتجارة التجزئة تتكون من مطاعم، كوفي شوب، وأكبر المحلات التجارية.

يضم الكمبوند بيئة خضراء صحية واسعة تتألف من عدة حدائق مثل حديقة الماء، وحديقة الفراشات، وحديقة القمر، وحديقة الاسترخاء. بالإضافة إلى توفير نظام أمني مكثف على بوابات الخروج والدخول، ونظام مراقبة وكاميرات عالية الدقة.

يتوفر في الكمبوند لاند سكيب على مساحة واسعة تصل إلى 60 فدان، وممشى مارك لمحبي رياضة المشي والركض، ومركز طبي متكامل، وصالة عرض سينما.

تصميم كمبوند ذا مارك:

حرصت شركة ذا أدريس للتطوير العقاري في كمبوند ذا مارك على تصميم رؤيتها الفنية والهندسية بشكل يجمع بين التطور والتقدم الأمريكي وروعة الذوق العربي الفريد. فهي توفر لك تجربة متكاملة تتألف من تفاصيل فنية جميلة، تماماً كما تجول في شوارع نيويورك الحديثة وفي الوقت نفسه تشعر بأصالة وتاريخ شارع المعز القاهري العريق.

تميّزت شركة ذا أدريس للتطوير العقاري في كمبوند ذا مارك بتوفير وحدات سكنية متنوعة بين التصميم الكلاسيكي والحديث المودرن، وأضافت نماذجًا من الفلل السكنية التي توفر خدمات فندقية مميزة، مما يجمع بين الخصوصية والرفاهية بأعلى مستوى.

انظمة الدفع والسداد فى كمبوند ذا مارك:

تم تطوير خطط سداد ثمن وحدات كمبوند ذا مارك التجمع الخامس من قبل شركة ذا ادريس للتطوير العقاري لتناسب جميع فئات المستثمرين والملاك بطريقة مريحة وعملية.

تتضمن الخطط نظام سداد بدون فوائد، حيث يتم دفع 5% من ثمن الوحدة كدفعة أولى، ومن ثم يتم سداد باقي الدفعات شهرياً على مدى 9 سنوات. كما يتم تقديم خصم خاص للدفع النقدي يصل إلى حوالي 20%.

عيوب كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة:

مشروع كمبوند ذا مارك يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند ذا مارك منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

اسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة:

تقدم شركة ذا ادريس للتطوير العقاري باقة مميزة من الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا مارك، بأسعار تنافسية ومناسبة جداً مقارنة بالخدمات والمميزات التي يوفرها المشروع.

المطور العقارى لكمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة:

ذا ادريس للتطوير العقارى هى الشركة المالكة لكمبوند ذا مارك

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×