شقة للبيع كمبوند بلو ترى القاهرة الجديدة

2 غرف 3,800,000 ج.م
شقة للبيع كمبوند بلو ترى القاهرة الجديدة
تفاصيل الوحدة
عدد الغرف 2
موعد الإستلام 4
أنظمة السداد مقدم 10% و تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
السعر 3,800,000

شقة للبيع كمبوند بلو ترى القاهرة الجديدة

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

شقة للبيع كمبوند بلو ترى القاهرة الجديدة يعد كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة مكانًا جيدًا حقًا للعيش فيه لأنه يستخدم أحدث المعايير العالمية في البناء ويسهل الأمور على الناس. درست الشركة جميع الأراضي المتاحة في التجمع الخامس ، واختارت أفضل المواقع لبناء مبانيها. تم تصميم المباني لجعل عملائها يشعرون بالرضا عن أنفسهم ، ولتسهيل تنقلهم. يمر من خلاله أحد المحاور الرئيسية للمباني ، وقد خصص مساحة كبيرة للجانب المرئي مما جعله يبدو جذابًا من داخل وحدتك. يمكنك أيضًا العثور على تصميم أوروبي حديث ، إلى جانب تشطيبات داخلية أنيقة في معظم الوحدات. الأسعار معقولة جدًا ، وشروط الدفع قصيرة جدًا بدون فوائد إضافية.

موقع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

وجدت Sky Abu Dhabi موطنًا جديدًا لشعبها في مصر. أحد هذه الأماكن في كمبوند بلو تري في القاهرة الجديدة. إنه مكان رائع للعيش فيه لأنه يحتوي على الكثير من الأشياء للقيام بها ورؤيتها في الجوار.

مميزات موقع كمبوند بلو ترى القاهرة الجديدة:

  • الطريق الدائري طريق يربط بين العديد من الأماكن الهامة في مصر.
  •  يوجد أيضًا العديد من المدارس والجامعات المهمة وبعض أفضل المستشفيات على الطريق الدائري الثالث.
  •  كما توجد بعض أفخم المجمعات السكنية على الطريق الدائري الأوسط ، مثل كمبوند الكازار ، القاهرة الجديدة.

شقة للبيع كمبوند بلو ترى القاهرة الجديدة

  • عدد الغرف: 2
  • انظمة السداد: 10% مقدم و تقسيط على 8 سنوات
  • نوع التشطيب: نصف نشطيب
  • استلام: 4 سنوات
  • سعر شقة للبيع: 3,800,000

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

مساحة كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

أنشأت شركة سكاي أبوظبي للتنمية مساحة كبيرة لمشاريعها العقارية كمبوند بلو تري والقاهرة الجديدة. سيمكنهم ذلك من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية ، كل ذلك في مكان واحد. أهم عامل في ضمان نجاح أي مشروع هو المساحة الكبيرة التي يغطيها. سيمكن ذلك من توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية ، كل ذلك في موقع مركزي.

يحتوي الكمبوند على 1300 شقة ودوبلكس وبنتهاوس. تبلغ مساحتها 35 مترًا مربعًا ، وفيها جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها في حياتك اليومية ، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة ومنتجع صحي. اختارت الشركة بناء منطقة ضخمة وجميلة وسط محمية طبيعية. تم تخصيص معظم الأراضي للجمال ، بما في ذلك المناظر الطبيعية مع العديد من النباتات الخضراء والأشجار المشذبة بدقة ، بالإضافة إلى الزهور المرنة النادرة التي تنعكس في البحيرة الكريستالية المتلألئة المحيطة بها. هذا يخلق لوحة جميلة حول المجمع بأكمله ، والتي يمكن أن توفر الاسترخاء بمرور الوقت.

تصميم كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

استخدمت شركة سكاي أبوظبي للاستثمار والتطوير العقاري أفضل التصميمات الأوروبية لأحدث مشاريعها السكنية وهو كمبوند بلو تري. بهذه الطريقة ، يتأكدون من إعجاب كل من يرى المشروع ، وأن العملاء يشعرون بالتميز بمرور الوقت. كما عملوا مع أكبر الخبراء في الاستشارات الهندسية الذين ساعدوهم على استخدام أقوى المواد في البناء. سيضمن ذلك استمرار المباني لفترة طويلة بغض النظر عن أي عوامل خارجية.

أرادت الشركة إنشاء مجمع يتمتع بإطلالات جميلة على لوحة فنية تمزج ألوان الطبيعة الخلابة وبحيرة كريستالية متلألئة. سيوفر هذا الراحة النفسية لجميع المالكين بمرور الوقت

 خدمات ومميزات كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

اهتمت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري بالتأكد من أن الخدمات والأنشطة الترفيهية المتوفرة في مجمع بلو تري في القاهرة الجديدة هي الأفضل في العالم. لقد فعلوا ذلك باستخدام أحدث التقنيات والتأكد من تلبية احتياجات عملائهم بأسهل طريقة ممكنة.أهم الأشياء في الكمبوند هي المباني والأشياء الموجودة بداخلها.

  • يوجد في كمبوند بلو تري إجراءات أمنية صارمة للغاية. توجد كاميرات مراقبة ، لذلك يمكنك التأكد من أن كل شيء تتم مراقبته.
  •  كما تم تجهيز الكمبوند بكافة المعدات اللازمة لممارسة الرياضة مثل الجيم والسبا.
  • بالإضافة إلى ذلك. إذا كنت بحاجة للذهاب إلى المستشفى ، فلدينا مراكز طبية جاهزة لمساعدتك.
  • أخيرًا ، هناك الكثير من مناطق الجلوس حتى تتمكن من الاسترخاء أو القيام ببعض القراءة.
  • الإضافة إلى ذلك ، هناك ممرات لركوب الدراجات والركض إذا كنت ترغب في ممارسة بعض التمارين.

انظمة الدفع في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

لشراء شقة ، يجب أن تبدأ بالتفكير في مقدار المساحة التي تحتاجها ومقدار التكلفة. تبدأ معظم الشقق من 115 مترًا مربعًا وتبلغ تكلفتها حوالي 32400 للمتر المربع. ستحتاج إلى دفع 10٪ دفعة أولى وتسديد دفعات شهرية على مدى 8 سنوات دون أي فوائد.

المطور العقاري كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

سكاي أبوظبي هي الشركة المالكة لكمبوند بلو تري القاهرة الجديدة وهي من أكبر الشركات العقارية في مصر. لقد عملوا لمدة 20 عامًا وهم مكرسون لمساعدة الناس على شراء أو استئجار المنازل. لديهم 17 شركة ، وكلها لها هدف مشترك – تقديم خدمات عالية الجودة تتجاوز احتياجات عملائها. تطمح سكاي أبوظبي أن تكون الأفضل في مجالها ، وهم يعملون بجد لتحقيق هذا الهدف.

تؤمن الشركة بضرورة معاملة الجميع باحترام ، وهم يعملون بجد لتلبية معايير الجودة ويكونون دائمًا متعاونين. ويعتقدون أيضًا أنه يجب دائمًا معاملة العملاء بإنصاف ، وأن المعلومات التي يتلقونها حول طلباتهم دقيقة دائمًا.

سابقة أعمال شركة سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري

  • سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة
  • كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة

 

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×