كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree Compound

القاهرة الجديدة
كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree Compound
امتلك بيتك من شركة 𝐒𝐤𝐲 𝐀𝐛𝐮 𝐃𝐡𝐚𝐛𝐢 استثمار اماراتي بأميز موقع بالمربع الذهبي التجمع الخامس بمقدم 𝟑𝟖𝟎 ألف مباشرة أمام النادي الأهلي شقق ودوبلكس وبنتهاوس فاخرة بقسط شهري 𝟑𝟑 ألف جنيه بإطلالة على مناظر طبيعة خلابة وأنظمة سداد حتى 𝟖 سنوات
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
امتلك بيتك من شركة 𝐒𝐤𝐲 𝐀𝐛𝐮 𝐃𝐡𝐚𝐛𝐢 استثمار اماراتي بأميز موقع بالمربع الذهبي التجمع الخامس بمقدم 𝟑𝟖𝟎 ألف مباشرة أمام النادي الأهلي شقق ودوبلكس وبنتهاوس فاخرة بقسط شهري 𝟑𝟑 ألف جنيه بإطلالة على مناظر طبيعة خلابة وأنظمة سداد حتى 𝟖 سنوات

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة Blue Tree Compound

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

يعد كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة مكانًا جيدًا حقًا للعيش فيه لأنه يستخدم أحدث المعايير العالمية في البناء ، كما أنه يسهل الأمور على الناس . درست الشركة جميع الأراضي المتاحة في التجمع الخامس ، واختارت أفضل المواقع لبناء مبانيها. تم تصميم المباني لجعل عملائها يشعرون بالرضا عن أنفسهم ، ولتسهيل تنقلهم. يمر من خلاله أحد المحاور الرئيسية للمباني ، وقد خصص مساحة كبيرة للجانب المرئي ، مما جعله يبدو جذابًا من داخل وحدتك. يمكنك أيضًا العثور على تصميم أوروبي حديث ، إلى جانب تشطيبات داخلية أنيقة في معظم الوحدات.

يعد كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة الواقع على مساحة ٥٠ فدانًا والذي يتألف من ١٣٠٠ وحدة سكنية فرصة استثمارية رائعة للراغبين في الحصول على تجربة سكنية حديثة وفاخرة. يتميز العقار بتصميمه المعاصر وبتقديم وحدات سكنية متنوعة المساحة تتراوح من غرفتين نوم إلى بنتهاوس ودوبلكس يمتد من ١١٥ متر مربع إلى ٣٠٠ متر مربع. كما تم تصميم العقار خصيصًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في شقق فقط.

يتميز العقار أيضًا بتوفره على الأرضيات الأربع والتي تضم وحدات سكنية على الأرضيات المختلفة، وذلك لتلبية احتياجات الجميع. تم تصميم العقار بطريقة تجعله يوفر للسكان جميع وسائل الراحة والرفاهية المطلوبة. يتميز كل من الوحدات السكنية بالمساحات الداخلية الواسعة والمشرقة، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا للسكن.

 

موقع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

اختارت Sky Abu Dhabi أفضل الأماكن على الأراضي المصرية لبناء منازل جديدة. واحد من هؤلاء هو كمبوند بلو تري في القاهرة الجديدة. قامت الشركة بالكثير من الأبحاث للعثور على أفضل بقعة ، وهبطت في منطقة التجمع الخامس. تشتهر هذه المنطقة بجودة الحياة العالية والعديد من الأنشطة التجارية والمعالم السياحية القريبة.

  • سيكون من السهل على العملاء التنقل وسيشعرون بالراحة بفضل تكامل المعالم والشوارع القريبة مثل
  • الطريق الدائري الأوسط طريق يربط بين الأماكن الهامة في مصر.
  • النادي الأهلي المصري ، الأهلي ، وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة ، مدينة نصر
  • والجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
  • يوجد أيضًا الكثير من المدارس والجامعات المهمة وبعض أفضل المستشفيات على الطريق الدائري الأوسط.
  • بعض من أفخم المجمعات السكنية تقع أيضًا على الطريق الدائري الأوسط ، مثل كمبوند الكازار القاهرة الجديدة.

 

مساحة كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

اهتمت شركة سكاي أبوظبي للتطوير والاستثمار العقاري بضمان نجاح أحدث مشاريعها العقارية ، كمبوند بلو تري والقاهرة الجديدة. من خلال إنشاء مساحة كبيرة ، تمكنوا من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية ، كل ذلك في مكان واحد. أهم عامل في ضمان نجاح أي مشروع هو المساحة الكبيرة التي يغطيها. سيمكن ذلك من توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية ، كل ذلك في موقع مركزي.

 

يضم المجمع 1300 شقة ودوبلكس وبنتهاوس مع مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات وتصميماتها. المباني مفصولة بمساحة 35 مترًا مربعًا ، وتحتوي المباني على جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها في حياتك اليومية ، بما في ذلك صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. اختارت الشركة بناء منطقة ضخمة وجميلة وسط محمية طبيعية. تم تخصيص معظم الأرض من أجل الجماليات ، بما في ذلك تنسيق الحدائق مع العديد من النباتات الخضراء والأشجار المشذبة بعناية ، بالإضافة إلى الزهور المرنة النادرة التي تنعكس في البحيرة البلورية المتلألئة المحيطة بها. هذا يخلق لوحة جميلة حول المجمع بأكمله ، والتي يمكن أن توفر الاسترخاء بمرور الوقت.

 

تصميم كمبوند بلو تري

اختارت شركة سكاي أبوظبي للاستثمار والتطوير العقاري استخدام أفضل التصميمات الأوروبية لأحدث مشاريعها السكنية ، كمبوند بلو تري. بهذه الطريقة ، يتأكدون من أن كل الأنظار تنجذب إليها وأن العملاء يشعرون بالتميز مع مرور الوقت. كما تعاونوا مع أكبر الخبراء على المستوى الدولي في مجال الاستشارات الهندسية. وقد أدى ذلك إلى استخدام أقوى المواد في البناء ، مما يضمن استمرار المباني لأطول فترة ممكنة دون أن تتأثر بالعوامل الخارجية.

أرادت الشركة إنشاء مجمع يتمتع بإطلالات جميلة على لوحة فنية تمزج ألوان الطبيعة الخلابة وبحيرة كريستالية متلألئة. سيوفر هذا الراحة النفسية لجميع المالكين بمرور الوقت

 

 خدمات ومميزات كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

كانت أكبر اهتمامات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري هي التأكد من أن المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية في كمبوند بلو تري في القاهرة الجديدة كانت الأفضل في العالم. لقد فعلوا ذلك باستخدام أحدث التقنيات والتأكد من تلبية احتياجات عملائهم بأسهل طريقة ممكنة.

أهم الأشياء في الكمبوند هي المباني والأشياء الموجودة بداخلها.

  • يتمتع كمبوند بلو تري بأحدث الإجراءات الأمنية الممكنة ، مع وجود فرق عمل محترفة تعمل على مدار الساعة.
  • توجد كاميرات مراقبة
  • الكمبوند متكامل مع المعدات اللازمة لممارسة الرياضة.
  • يوجد أيضًا مرافق سبا وصالة ألعاب رياضية
  • خدمة الإنترنت سريعة.
  • تضمن المولدات استمرار تدفق التيار الكهربائي حتى في حالة الطوارئ.
  • المراكز الطبية جاهزة للطوارئ السريعة
  • وهناك أماكن جلوس للقراءة أو اليوجا.
  • توجد ممرات للدراجات والجري
  • بالإضافة إلى مرائب لمواقف السيارات.
  • كما يتميز الكمبوند بمنطقة تجارية بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم.

عيوب كمبوند بلو تري

مشروع متكامل ككمبوند بلو تري يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند بلو تري منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

 

انظمة الدفع في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

تبدأ الشقق السكنية من 115 مترًا مربعًا ، ويبدأ سعر المتر المربع فيها من 32400 جنيهًا.

ستحتاج إلى دفع 10٪ دفعة أولى وتسديد دفعات شهرية على مدى 8 سنوات دون أي فوائد.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

المطور العقاري كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

سكاي أبوظبي هي الشركة المالكة لكمبوند بلو تري التجمع الخامس وهي من أكبر الشركات العقارية في مصر. لقد عملوا لمدة 20 عامًا وهم مكرسون لتقديم مشاريع سكنية وتنفيذية عالية الجودة. لديهم 17 مشروعًا تجاريًا ، جميعها لديها رؤية تتجاوز احتياجات عملائها. يطمح سكاي أبوظبي إلى التقدم والنجاح من خلال جودة واتقان أعمالهم.

تؤمن الشركة بمعاملة الناس باحترام ، وتلبية معايير الجودة ، والقيام دائمًا بما في وسعهم ليكونوا محترفين ومفيدين. وهم يعتقدون أيضًا أنه يجب دائمًا معاملة العملاء بإنصاف وأن المعلومات التي يتلقونها حول طلباتهم دقيقة.

سابقة أعمال شركة سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري

  • سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة
  • كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×