ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن | Mountain View Sidi Abd El Rahman

الساحل الشمالي
ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن | Mountain View Sidi Abd El Rahman
"ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي" هي إنجاز حديث من شركة "ماونتن فيو للتطوير العقاري"، وهي واحدة من الشركات الرائدة والكبرى في مجال الاستثمار والبناء منذ فترة طويلة في مصر. تعد الشركة واحدة من أكبر الشركات المعمارية في مصر، وتعتمد على التصميمات الحديثة وأساليب البناء الحديثة التي تعتمد على الخبراء والمهندسين الذين يضعون التصميمات المعمارية الرائعة، وينتجون أعمالاً فنية مذهلة.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
"ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي" هي إنجاز حديث من شركة "ماونتن فيو للتطوير العقاري"، وهي واحدة من الشركات الرائدة والكبرى في مجال الاستثمار والبناء منذ فترة طويلة في مصر. تعد الشركة واحدة من أكبر الشركات المعمارية في مصر، وتعتمد على التصميمات الحديثة وأساليب البناء الحديثة التي تعتمد على الخبراء والمهندسين الذين يضعون التصميمات المعمارية الرائعة، وينتجون أعمالاً فنية مذهلة.

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن تخطط شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لإطلاق مشاريع جديدة في منطقة الساحل الشمالي في مصر. أحد هذه المشاريع في مدينة سيدي عبد الرحمن والتي تعتبر من أرقى المواقع في الساحل الشمالي. يمكنك أن تتوقع العثور على أفضل أسعار فلل للبيع في سيدي عبد الرحمن بمجرد إطلاق المشروع.

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن هو مشروع جديد لشركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري. تقع على الساحل الشمالي لمصر وتتمتع بإطلالة جميلة على البحر الأبيض المتوسط. من السهل الوصول من أي مكان ، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية. هناك أيضًا الكثير من المرافق العامة المتاحة ، مثل الحدائق والمدارس.

ماونتن فيو هي شركة تعمل على تطوير العقارات. تأسست عام 2005 ، ومنذ ذلك الحين اكتسبت الكثير من الاحترام في السوق المصري. تتمتع بسمعة طيبة لدى الشركات الكبرى الأخرى في مجال العقارات. تتخصص شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في تطوير المشاريع في الأجزاء الشرقية والغربية من القاهرة ، وكذلك في منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر ورأس الحكمة على الساحل الشمالي. هذه الشركة هي واحدة من أكبر مطوري العقارات وأكثرهم شهرة في مصر. يفي بمعايير الجودة العالمية في جميع مشاريعه.

موقع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

أرادت شركة Mountain View إنشاء قرية في سيدي عبد الرحمن ، لكنهم أرادوا التأكد من أنها في موقع جيد يسهل على العملاء الوصول إليه. اختاروا بقعة في قلب القرية بالقرب من الطرق الرئيسية والأماكن الهامة.

يقع طريق فوكا بالقرب من ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين.

يقع بالقرب من هاسيندا باي

مساحة ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

قامت شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري بتطوير مشروع جديد يسمى مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن. سيشمل هذا المشروع عددًا من الخدمات والمرافق العامة ، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية المختلفة. سيكون هناك أيضًا عدد كبير من الوحدات السكنية المتاحة بأسعار مختلفة ، بحيث يمكن للجميع العثور على المساحة المثالية.

تم بناء القرية بحيث سيكون لديها الكثير من الأشياء المختلفة للقيام بها ، مثل الخدمات والأنشطة الترفيهية ، فضلاً عن المناظر الطبيعية الجميلة. سيكون الجزء الأصغر من القرية مخصصًا للمباني ، والتي تحتوي على الكثير من الأحجام والأسعار المختلفة ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يناسب احتياجاتهم.

خدمات و مميزات ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

  • مساحات خضراء شاسعة حول بحيرة صناعية متلألئة. حمامات سباحة مختلفة الأشكال والأحجام لمختلف الأعمار.
  • الحديقة المائية على طول الشاطئ مناسبة لجميع الأعمار. شاطئ سيدي عبد الرحمن الخاص المطل على الجبل.
  • تم تجهيز الشاطئ بحراس إنقاذ مدربين تدريباً جيداً. منطقة ترفيه الأطفال بها جميع الألعاب وهي مؤمنة بالكامل.
  • مساحة خاصة للعديد من المطاعم والكافيهات. مكان خاص للشواء مجهز بجميع الأواني اللازمة.
  • هايبر ماركت يوفر جميع الأطعمة المحلية والمستوردة. مركز تسوق تجاري يضم مجموعة متاجر مخصصة لأشهر الماركات العالمية.
  • إنه مسار للركض والمشي لأنه يتجنب حركة مرور السيارات. كما تم إرفاق مرآب كبير لسيارتين في الطابق العلوي.
  • تقدم صالة الألعاب الرياضية جميع المعدات الرياضية مع فريق من المدربين. هو نادي صحي مجهز بأفضل المعدات بأحدث التقنيات وجاكوزي وساونا.
  • كلوب هاوس مع جميع الخيارات الدولية. فندق عالمي يقدم مستوى عالٍ من الخدمة لنزلاء القرية.
  • في حالة انقطاع التيار الكهربائي في المدينة ، سيبدأ المولد في العمل على الفور. كما يعمل نظام إخماد الحرائق على كشف الدخان وما شابه.
  • ميكانيكي يعمل بانتظام لاستخدام مرافق المدينة العامة. طواقم تنظيف كاملة تخدم المدينة وسكانها على مدار اليوم.
  • هذه صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة وتوفر جميع الأدوية والعقاقير. المركز الطبي مجهز بالكامل بكافة المعدات الطبية وبه فريق من الأطباء.

يعمل موظفو الأمن والمراقبة المدربون تدريباً عالياً على مدار 24 ساعة في اليوم. تعمل كاميرات المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأحدث التقنيات.

اسعار ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

الاسعار متغيرة فى الفترة الحالية لكنها تناسب الجميع لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تفاصيل عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي شركة متخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري. لديها فريق من الخبراء الذين يعملون على تصميم وتنفيذ والإشراف على جميع مراحل المشاريع. تراقب هذه الشركة أيضًا هذه المراحل باستمرار للتأكد من أن كل شيء يسير كما هو مخطط له.

تسعى شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري جاهدة لإنتاج مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي توقعات عملائها. تقسم الشركة مشاريعها إلى فئتين: المباني والخدمات. تمثل المباني نسبة أقل من مشاريع الشركة ، بينما يتم التأكيد على الخدمات. وبهذه الطريقة ، يمكن للشركة أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات ، من المناطق الترفيهية إلى برك الأسماك التجارية.

تساعد شركة Mountain View الأشخاص في المشاريع التي تعمل عليها على عيش حياة مريحة وحديثة من خلال تزويدهم بأشياء مثل وسائل الراحة والمرافق اللطيفة. تعمل الشركة في المجال العقاري منذ فترة طويلة ، وقد قامت ببناء عدد من المشاريع السكنية المختلفة في مصر.

تريد الشركة كسب ثقة وولاء العملاء من خلال توفير وحدات سكنية مميزة وخدمات رائعة ومزايا فريدة في مشاريعها ماونتن فيو.

غالبًا ما تبني Mountain View مشاريع سكنية في مواقع مهمة ، بالقرب من الأماكن الشهيرة مثل التسوق والترفيه. هذا لأن الناس يبدو أنهم يحبون مشاريع ماونتن فيو كثيرًا ، لأنها تمنح الناس الكثير من الفرص الجيدة.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×