قرية سولارى راس الحكمة | Solare Ras El Hekma

الساحل الشمالي
قرية سولارى راس الحكمة | Solare Ras El Hekma
نقدم مصر ايطاليا مشروع سولارى راس الحكمة مجموعة مميزة ومتنوعة من الوحدات المصيفية، بتصميمات عالية الجودة والاحترافية التي تعكس روح الابتكار والتميز التي تتميز بها مصر إيطاليا للتطوير العقاري دائمًا. ويتميز هذا المشروع بتفاصيله الرائعة، بدءًا من الموقع المميز الذي تم اختياره بعناية فائقة، ومرورًا بالمساحات الواسعة والخدمات الفريدة التي توفرها.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
نقدم مصر ايطاليا مشروع سولارى راس الحكمة مجموعة مميزة ومتنوعة من الوحدات المصيفية، بتصميمات عالية الجودة والاحترافية التي تعكس روح الابتكار والتميز التي تتميز بها مصر إيطاليا للتطوير العقاري دائمًا. ويتميز هذا المشروع بتفاصيله الرائعة، بدءًا من الموقع المميز الذي تم اختياره بعناية فائقة، ومرورًا بالمساحات الواسعة والخدمات الفريدة التي توفرها.

قرية سولارى راس الحكمة

قرية سولارى راس الحكمة تطلق مصر ايطاليا احدث مشاريعها فى الساحل الشمالى فى راس الحكمة هو مشروع متميز بالماظر الخلابة لوقوعه على البحر الابيض المتوسط و مشبع بالنظام الايطالى التى يشمل جوانب مختلفة تترواح من المناظر الجميلة المطلة على المرتفعات و هو يقع على 386 فدانا مع ارتفاعات طبيعية مخصصة لك للاستمتاع بجمال الطبيعة و المناظر الخلابة و المياه الزرقاء الصافية

موقع قرية سولارى:

يتواجد مشروع في قلب الساحل الشمالي، تحديدًا في الكيلو 199 من طريق إسكندرية / مطروح الساحلي، بين قرية سوان ليك وماونتن فيو الساحل الشمالي، على بعد 15 كيلومترًا من طريق الفوكا الجديد، و90 كيلومترًا من مارينا، و50 كيلومترًا من مطار العلمين، و15 كيلومترًا من منطقة سيدي عبدالرحمن.

مساحات قرية سولارى:

يواصل منتجع Solare Misr Italia التميز في جميع جوانبه الفريدة والضخمة، إذ يتمتع بموقع فريد يغطي مساحة 386 فدانًا أو ما يعادل 1,621,200 متر مربع، مع استغلال عبقري للمساحات الداخلية في المشروع.

 

يقع منتجع Solare Misr Italia في الساحل الشمالي بالكيلو 199 من طريق إسكندرية/مطروح الساحلي، ويمتد على مساحة 386 فدان أي ما يعادل 1,621,200 متر مربع. وتم تصميم المساحات البنائية داخل المشروع بذكاء عمراني فني ليخلق تجربة سكنية فريدة تجمع بين الرفاهية والجمالية. حيث يتمتع 82% من الوحدات بإطلالات خلابة على المسطحات المائية التي تمتد على مساحة 115,000 متر مربع. ويضم المشروع Solare Ras El Hekma لاجون بمساحة 60,000 متر مربع، بالإضافة إلى 18 حمام سباحة في القرية. كما تم إنشاء المشروع على هيئة مصاطب متدرجة في الارتفاع ليعطي وحدات المشروع إطلالة مباشرة وواضحة على البحر، حيث يرتفع المشروع 31 مترًا فوق سطح البحر. ويقع المشروع على واجهة شاطئ تمتد لمسافة 1 كيلومتر، مما يجعله الخيار الأمثل للاستمتاع بعطلة ساحلية ممتعة واستكشاف جمال البحر الأبيض المتوسط.

 

 

تفاصيل وحدات سولارى راس الحكمة:

الفيلل المستقلة:

يتوفر في مشروع سولاري رأس الحكمة “Solare Ras El Hekma” وحدات سكنية من نوع ستاند الون بمساحات تتراوح بين 206 متر مربع وتتكون من 3 غرف نوم، وبأسعار تبدأ من 11,095,000 جنية مصري. كما يتوفر ستاند الون بمساحة 250 متر مربع وتتكون من 4 غرف نوم بسعر 15,200,000 جنية مصري.

 

الشاليهات:

يتوفر في المشروع شاليهات بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، حيث تبدأ المساحات من 107 متر مربع وتتكون من غرفتين نوم، بأسعار تبدأ من 3,900,000 جنية مصري. كما يتوفر أيضاً شاليهات بمساحات تتراوح من 124 متر مربع إلى 142 متر مربع وتتكون من ثلاث غرف نوم، بأسعار تبدأ من 4,700,000 جنية مصري.

 

التوين هاوس:

تتوفر لدينا توين هاوس بمساحة 186 متر مربع، تتكون من 3 غرف نوم وغرفة خادمة، بسعر يبدأ من 10,600,000 جنية مصري.

 

التاون هاوس:

يتوفر توين هاوس بمساحة 173 متر مربع ويتكون من 3 غرف نوم وغرفة خادمة، بسعر يبدأ من 8,300,000 جنية مصري.

 

خدمات سولارى راس الحكمة:

  • يوفر مشروع سولاري رأس الحكمة Solare Ras El Hekma مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، حيث يمكن للأهل الاطمئنان على سلامتهم وسلامتهم أثناء اللعب بكل حرية وسعادة.
  • وبجانب ذلك، يتميز المشروع بصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقة الجسم.
  • وتتوفر في المشروع بحيرات صناعية مصممة بأسلوب جميل وفريد من نوعه لتزيد من جمالية المكان.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على منطقة خدمات تجارية تضم كافة العلامات التجارية العالمية والمحلية لتلبية جميع الاحتياجات الشخصية والتجارية.
  • يوجد في المشروع 18 حمام سباحة مختلفة المساحات والأعماق لتناسب جميع الفئات العمرية، كما يتوفر منتجع صحي متكامل مع سبا وجاكوزي لتجربة الاسترخاء الفاخرة. يوفر المشروع أيضاً فندقين بوتيك، حيث يمكن للنزلاء الإقامة في غرف مريحة وأنيقة مع خدمة الواي فاي والمطاعم والكافيهات وتكييف الهواء والأثاث.
  • وتتميز المنطقة بأنظمة مراقبة حديثة تغطي كافة المناطق لمراقبة الأحداث والحفاظ على الأمان والسلامة.

 

انظمة السداد فى سولارى راس الحكمة:

يمكن الحصول على الوحدة بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة، ثم سداد الباقي على أقساط تصل حتى 7 سنوات.

كما يمكن دفع مقدم 5% ثم دفعة ثانية 5% وسداد الباقي على أقساط تصل حتى 8 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن دفع مقدم 10% وسداد الباقي على أقساط تصل حتى 6 سنوات، مع الحصول على خصم 10%.

 

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

المطور العقارى لقرية سولارى راس الحكمة:

تعتبر شركة مصر إيطاليا إحدى الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط، و هى المطور العقارى لقرية سولارى راس الحكمة حيث قدمت مشاريع فخمة وعصرية بخبرة عالية في هذا المجال. تتميز مشاريع الشركة بالدقة الفائقة في التصميم والتنفيذ، كما تسلِّم المشاريع في الوقت المحدد. تأسست الشركة في عام 1981 كجزء من جروب القابضة للاستثمارات المالية، المملوكة للمهندس هاني العسال، الذي يتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة. وتتمتع الشركة بمحفظة أراضٍ تبلغ مساحتها 7.1 مليون متر مربع.

 

الاهمية السياحية لراس الحكمة:

تقع منطقة الخليج في موقع مميز قريب من العديد من المطارات الرئيسية، بما في ذلك مطار مرسى مطروح الدولي ومطار برج العرب الدولي، وتضم أيضًا العديد من الموانئ المهمة مثل ميناء العلمين الجوي وميناء الحمرا للبترول.

وتتميز منطقة راس الحكمة بقربها من العديد من المواقع التاريخية والثقافية الرائعة التي تشمل نصبًا تذكارية ومتاحفًا مثل متحف العلمين العسكري ومتحف مارينا العلمين ونافورة العلمين، بالإضافة إلى المدينة اليونانية الرومانية وأطلال قلعة الفرعون ومتحف رومل ومعبد رمسيس الثاني ومقابر الكومنولث والمقبرة الإيطالية والألمانية، بالإضافة إلى محمية العميد الطبيعية ومنطقة أبو مينا ومدينة كينج ماريوت الشهيرة بالسياحة العلاجية، والعديد من الأماكن الأخرى التي تجذب السياح إلى منطقة راس الحكمة والساحل الشمالي بشكل عام.

 

اشهر القرى السياحية فى راس الحكمة:

تنتشر القرى السياحية داخل منطقة الخليج براس الحكمة، بدءًا من الكيلومتر 186 من طريق رأس الحكمة، حيث توجد شاليهات فاخرة للبيع بالساحل الشمالي مع تسليم فوري، وكذلك شقق للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط بمواصفات مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

 

مساحة راس الحكمة:

تم إنشاء قرية راس الحكمة على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 55 ألف فدان، تضم مجموعة متنوعة من القرى الساحلية في منطقة راس الحكمة. تتوفر في هذه القرى وحدات سكنية متنوعة بما في ذلك شاليهات للبيع في راس الحكمة بالتقسيط داخل الساحل الشمالي بأسعار تنافسية وخيارات سداد متعددة.

 

مميزات راس الحكمة:

  • تتميز مدينة راس حكمة بجمال طبيعي خلاب، فهي تضم شواطئ رملية بيضاء مذهلة ومياه فيروزية زرقاء جميلة.
  • يتربع خليج راس حكمة على مساحة تزيد عن 48 ألف فدان، مما يجعله موقعًا مثاليًا للاستثمار.
  • يتميز بحر المدينة بقلة الأمواج، مما يجعله مكانًا آمنًا للسباحة والأنشطة المائية بشكل عام، حتى للأطفال.
  • تقع المدينة بشكل مثالي بالقرب من ميناء العلمين وسيدي عبد الرحمن.
  • توفر العديد من القرى السياحية داخل راس حكمة فرص عمل متنوعة للشباب في مجالات مختلفة. ويضم خليج راس حكمة 11 حي سكني، وتتوفر فيها جميع أنواع الوحدات السكنية، بدءًا من الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس إلى الشقق الفندقية والشاليهات، وحتى الشاليهات اللوفت والدوبلكس.

 

 

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×