كمبوند يارو العاصمة الادارية

العاصمة الإدارية
كمبوند يارو العاصمة الادارية
يعتبر مشروع كمبوند يارو في العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من المشاريع الكبرى التي تم تنفيذها من قبل شركة أتوم للتطوير العقاري، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة، بما في ذلك الشقق والفيلات، مما يوفر للمقيمين إقامة فاخرة وعصرية.
للحجز أو الاستفسار

يعتبر مشروع كمبوند يارو في العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من المشاريع الكبرى التي تم تنفيذها من قبل شركة أتوم للتطوير العقاري، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة، بما في ذلك الشقق والفيلات، مما يوفر للمقيمين إقامة فاخرة وعصرية.

كمبوند يارو العاصمة الادارية Yaru Compound

أعلنت شركة أتوم للتطوير العقاري عن مشروع تطوير جديد في وسط يارو العاصمة الجديدة. يقع المشروع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الوصول إليه. يتميز المشروع بمساحة كبيرة تبلغ 37 فدانًا ، معظمها مخصص للمساحات الخضراء الجميلة والبحيرات الصناعية ذات المياه الصافية.

يوفر المشروع مجموعة من الشقق والفيلات الفخمة بتصميمات حضرية مذهلة ومساحات فريدة. هذه الميزات تجعل الوحدات مريحة ومزدهرة للغاية ، فضلاً عن تعزيز جو من الفخامة والازدهار.

الكمبوند رائع حقًا لأنه يتمتع بالكثير من المزايا والخدمات الرائعة.

 

موقع كمبوند يارو العاصمة الجديدة:

كان العملاء قادرين على العيش في واحدة من أكثر الأماكن تميزًا بالعاصمة الجديدة ، قطعة رقم R8-H2 في الحي الثامن ، R8. هذه واحدة من أكثر المناطق هدوءًا وهدوءًا بعيدًا عن ضوضاء المدينة وصخبها. شكل اختيار المطور للموقع سابقة في بناء المجمع.

 

أهم خصائص كمبوند يارو العاصمة الجديدة:

  • يقع مشروع الجاردنز بالقرب من النهر الأخضر الذي يعد من أطول الحدائق في العالم.
  • يوفر المشروع لسكانه أجواء رائعة من الراحة النفسية والهدوء.
  • المسافة بين المشروع ووسط البلد قصيرة جدًا. يقع على بعد دقائق قليلة من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي.
  • إنه على بعد دقائق معدودة من مطار العاصمة الدولى.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

تصميمات كمبوند يارو العاصمة الادارية الجديدة:

سيضم يارو شققًا وفللًا سكنية ، وسيُزين بالكثير من المساحات الخضراء. إن شركة ATUM Global Developments متحمسة للغاية بشأن هذا المشروع وتعمل بجد لجعله حقيقة واقعة باستخدام أحدث التقنيات.

قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في العثور على عيوب في مشروع متكامل مثل Yaru Compound ، لأنه يوجد الكثير من الأشياء المختلفة التي تعمل جميعها معًا. ومع ذلك ، فإن نقص الفلل في المشروع قد سمح بأن تكون أسعار الشقق مماثلة للفيلات في المشاريع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الشقق بمزايا أخرى ، مثل القدرة على الشراء بسعر أقل.

مميزات و خدمات كمبوند يارو

يوجد الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة المتوفرة في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة. هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام واللعب والإقامة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها ورؤيتها.

التصميمات الهندسية لوحدات المشروع وطريقة التنفيذ مبتكرة للغاية. الكمبوند متكامل مع الخدمات ، والمرافق الأساسية ممتازة ، كما يتضح من الأمثلة التالية.

تتميز كمبوند يارو العاصمة الجديدة بالكثير من المساحات الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية ، وتضم مسبحًا خاصًا للسكان. كما يوجد صالة ألعاب رياضية عالمية بأحدث الأجهزة العالمية ، وأماكن ترفيهية للأطفال ، وحضانة آمنة ، ومركز تسوق ضخم. يوجد أيضًا صالونات تجميل للعناية بالبشرة والجسم وسوبر ماركت وصيدلية ومطاعم ومقاهي.

يارو العاصمة الجديدة مكان جميل حقًا. يوجد به كل ما تحتاجه وتريده ، ويقع في مكان رائع في العاصمة الجديدة. يمكنك العثور على جميع المتاجر والمطاعم التي تحتاجها هناك. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم الكثير من الأشياء الممتعة للقيام بها ، مثل الذهاب إلى السينما أو ممارسة الألعاب.

يحتوي الكمبوند على منازل وفيلات فاخرة مبنية بأسلوب معاصر من قبل مهندسين معماريين ومهندسين وفنيين. تحتوي بعض هذه المنازل والفيلات على مخططات طوابق مختلفة يمكن أن تستوعب جميع أنواع العملاء والمستثمرين. لا يزال المجمع بأكمله قيد التطوير ، لكنه سيكون مكانًا رائعًا للعيش فيه بمجرد الانتهاء منه.

يمكن أن تصل مساحة الشقة إلى 100 متر مربع أو 240 متر مربع. يمكن أن تصل مساحة الفيلا إلى 210 مترًا مربعًا أو 350 مترًا مربعًا.

 

الأسعار وأنظمة السداد داخل كمبوند يارو العاصمة الجديدة:

يقدم Yaru ATUM أسعارًا لا تقبل المنافسة ، حيث تبدأ أسعار الفيلات من 4،100،000 جنيه مصري والشقق تبدأ من 9،100 جنيه مصري للمتر المربع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة المالكة أعلى مستوى من الراحة لعملائها ؛ بالإضافة إلى توفير تكاليف معقولة للوحدات المختلفة ، فإنه يوفر أيضًا خيارات دفع بسيطة وقابلة للتكيف بحيث يمكن للعملاء اختيار ما يناسب احتياجاتهم ومواقفهم. علي سبيل المثال:

  • يدفع العميل 10٪ دفعة أولى من قيمة الوحدة ، ويتم دفع باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 10 سنوات.
  • يدفع العميل 5٪ دفعة أولى من قيمة الوحدة ، ويتم دفع باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 8 سنوات.
  • في حالة الدفع النقدي يحصل العميل على خصم 40٪ من قيمة الوحدة.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند يارو وأهم أعماله السابقة:

تأسست ATUM Global Developments في صناعة العقارات المصرية بخبرة تزيد عن 50 عامًا ، وهي مشروع مشترك مع مستثمرين مصريين وسعوديين وإماراتيين. من بين شركائها:

  • شركة Al Hassad
  • مجموعة Emirates Perfect Way.
  • المشروعات البشرية المصرية.
  • شركة مينا المصرية السعودية للمعادن

أخذت الشركة هذه العوامل في الاعتبار عند تنفيذ “يارو العاصمة الجديدة” والتي تأمل أن توفر كافة الخدمات والمزايا التي يبحث عنها العملاء من أجل تحقيق رضاهم ورفاههم العام. تشهد مصر حاليًا استقرارًا سياسيًا وأمنيًا واقتصاديًا ، فضلاً عن التطورات العقارية والتنموية التي تهدف إلى توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية للمواطنين.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×