كمبوند المقصد العاصمة الادارية | Al Maqsad New Capital

العاصمة الإدارية
كمبوند المقصد العاصمة الادارية | Al Maqsad New Capital
من أهم التطورات السكنية في العاصمة الإدارية  كمبوند المقصد العاصمة الادارية. علاوة على ذلك ، يستحق هذا الجزء مكانة بارزة بين العديد من المشاريع الأخرى بسبب النهج المعاصر المستخدم في بنائه. يمكن العثور على كل ما قد تحتاجه في الممتلكات الخاصة بك. يقع العقار بالقرب من مواقع مهمة في أبرز أحياء العاصمة.
للحجز أو الاستفسار

من أهم التطورات السكنية في العاصمة الإدارية  كمبوند المقصد العاصمة الادارية. علاوة على ذلك ، يستحق هذا الجزء مكانة بارزة بين العديد من المشاريع الأخرى بسبب النهج المعاصر المستخدم في بنائه. يمكن العثور على كل ما قد تحتاجه في الممتلكات الخاصة بك. يقع العقار بالقرب من مواقع مهمة في أبرز أحياء العاصمة.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية

كمبوند المقصد العاصمة الادارية, يتميز كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية بالهندسة المعمارية الرائعة التي تجمع بين الفخامة والجمال. يقع المشروع في الحي الثالث من العاصمة الجديدة، وهو موقع متميز يتيح سهولة الوصول إلى جميع الأحياء الهامة في المنطقة.

يضم كمبوند المقصد العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل المسابح والمناطق الترفيهية والمساحات الخضراء. كما يتميز المشروع بوجود مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي عالمية المستوى، مما يوفر للسكان تجربة معيشية فاخرة ومميزة.

يتمتع سيتي إيدج بتاريخ حافل في إنشاء المشاريع الفاخرة والمتميزة، وهذا ما جعله يبني مجمعًا فاخرًا جديدًا في العاصمة الجديدة، ويسعى المشروع إلى توفير جو هادئ وحياة مريحة للسكان بتكاليف معقولة.

موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية:

اختارت الشركة موقعًا مميزًا في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة. هذا على وجه التحديد في المؤامرات D4 و D5. هذا لأن الموقع ديناميكي للغاية ويجذب العملاء.

تقع المنطقة الدبلوماسية والحي الحكومي والحي التجاري بالقرب من موقع المقصد القريب من الأحياء الراقية بالعاصمة.

الاماكن القريبة من كمبوند المقصد العاصمة الادارية:

  • يقع كل من مطار العاصمة الجديدة الدولي والقرية الذكية والقصر الرئاسي والجامعة الأوروبية والجامعة الكندية بالقرب من المجمع.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسط وممر محمد بن زايد الجنوبي من هنا.
  • يوجد نادي صحي عالمي المستوى وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ونادي راقٍ يمكن للمقيمين استخدامه لقضاء وقت ممتع.
  • يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ، والوجهة بها قطاع أعمال كبير يضم العديد من مراكز التسوق.
  • كل مبنى به مرآب آمن. كما توجد العديد من حمامات السباحة المنتشرة بالتساوي حول الكمبوند والتي تأتي بأحجام وأشكال متنوعة.

مساحة الشقق فى كمبوند المقصد العاصمة الادارية:

منازل المقصد عبارة عن تطوير كبير وجديد يضم منطقتين مختلفتين – أحدهما بهندسة معمارية على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​والآخر بهندسة معمارية تقليدية. تم تخصيص غالبية التطوير للطبيعة ، بما في ذلك المناطق ذات المناظر الخلابة والبحيرات الاصطناعية. بدأت المرحلة الأولى من المشروع وباقي الأرض محجوزة لمبنى سكني.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند المقصد العاصمة الادارية:

تقدم City Edge عدة طرق للدفع ، حتى تتمكن من اختيار الطريقة الأفضل بالنسبة لك. تتضمن بعض الخيارات: نقدًا أو بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان.

لشراء منزل ، عليك عادة أن تسدد دفعة أولى وتسدد دفعات منتظمة. في هذا المثال ، ستبدأ بدفع 5٪ مقدمًا ، وبعد ثلاثة أشهر ، ستبدأ في استرداد مدفوعات بقيمة صفر. بعد ثلاث سنوات ، كنت ستدفع الدفعة الأولى بنسبة 10٪ وستقوم بعد ذلك بسداد الأقساط على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

إذا سددت دفعة أولى بنسبة 5٪ فقط ، فلن تضطر إلى دفع فائدة على الرصيد المتبقي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد الدفع نقدًا ، فإن الشركة تقدم خصمًا يصل إلى 27٪.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

مميزات كمبوند المقصد العاصمة الادارية:

الخدمات في مجمع المقصد تم تنفيذ مشروع مدينة المقصد إيدج من قبل الشركة بما يتماشى مع الرؤية المحددة لضمان تنفيذه بالكامل وتحويله إلى مجمع متكامل يقدم خدمات وفوائد لعملائه. من ضمن هذه الاشياء:

  • مجمع المقصد مكان كبير وجميل حقًا.
  • إنه يحتوي على الكثير من الحقول الخضراء ، وكل واحدة منها جيدة حقًا للنظر إليها.
  • هناك أيضًا الكثير من حراس الأمن والمباني هناك ، مما يجعل الناس يشعرون بالأمان.
  • يوجد بالفعل مسجد كبير في المجمع ، والذي يمكن أن يستوعب الكثير من الناس.
  • يحتوي المجمع أيضًا على سوبر ماركت وصالة ألعاب رياضية.

أنواع العقارات في كمبوند المقصد العاصمة الجديدة:

هناك العديد من أنواع المنازل المختلفة في العاصمة الجديدة مقصد. بعض المنازل لها أشكال وأحجام وتصاميم فريدة. ونظرًا لاختلاف احتياجات وتفضيلات كل شخص ، يمكن لهذه المنازل استيعاب مجموعة كبيرة من الأشخاص.

المطور العقارى لكمبوند المقصد العاصمة الادارية:

تقدم شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من المنازل ، بما في ذلك منازل الأسرة الواحدة والمنازل المزدوجة والمنازل المستقلة. يقدم مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام ونقاط الأسعار المختلفة لتلبية احتياجات الجميع.

City Edge Development هي شركة حكومية تمتلك 60٪ من أسهم شركة حكومية أخرى هي هيئة المجتمعات العمرانية. ويمتلك بنك الإسكان والتعمير 38٪ من الشركة ، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية 2٪ من أسهم الشركة.

من خلال الاستثمار في الكمبوند ، ستحصل على خدمات رائعة ومساحة شاسعة يمكنك الاتصال بها بنفسك. بالإضافة إلى أنك ستعيش في شقق ومساحات تجارية ومتنزهات.

سيتي إيدج للتطوير هو مشروع قيد التنفيذ حاليًا ، وهناك مشروع آخر يسمى كمبوند المقصد قيد التنفيذ أيضًا. هذه المشاريع هي على حد سواء المراكز الإدارية ، وتشكل معا العاصمة.

المشاريع السابقة لمطور كمبوند المقصد العاصمة الادارية

  • مشروع بناء أبراج نورث إيدج في مدينة العلمين الجديدة بالمنصورة الجديدة: يهدف هذا المشروع إلى بناء مجموعة من الأبراج السكنية عالية الجودة في مدينة العلمين الجديدة بالمنصورة الجديدة. سيتم تصميم الأبراج بأحدث التقنيات المعمارية وباستخدام أفضل المواد الخام لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة للسكان. سيضم المشروع أيضًا العديد من المرافق والخدمات مثل مواقف السيارات ومسابح ومناطق اللعب والمناطق التجارية.

 

  •  مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد: يهدف هذا المشروع إلى إنشاء مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمريحة في كمبوند ايتابا في الشيخ زايد. سيتم تصميم الوحدات بأحدث التقنيات المعمارية وسيتم تجهيزها بأحدث التقنيات والمرافق والخدمات لتوفير بيئة سكنية عصرية وراقية. كما سيضم المشروع مرافق وخدمات متعددة مثل مواقف السيارات ومناطق اللعب والمناطق التجارية لراحة ورفاهية السكان.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×