مول اكس بيزنس العاصمة الإدارية| X Business Complex New Capital Mall

العاصمة الإدارية
مول اكس بيزنس العاصمة الإدارية| X Business Complex New Capital Mall
للحجز أو الاستفسار

مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية فرصتك للاستثمار في أكثر موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية

بمكان استراتيجي فريد في مدخل الداون تاون أشهر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها حيوية، مطلًا على فندق الماسة مباشرة وقريب من النهر الأخضر ومحطة القطار الكهربائي وبجوار المحطة الرئيسية للمونوريل، بالقرب من المتحف الجديد والحي الحكومي، بالإضافة إلى حي المال والأعمال وعلى بعد دقائق قليلة من القصر الرئاسي؛ يقع هذا المول التجاري الضخم والمشروع الاستثماري صاحب التصميم المعماري المتميز والذي يأخذ شكل أكس ليحاكي أكثر التصميمات العالمية تميزًا ورقيًا وابتكارًا بل ويتفوق عليهم؛ مول اكس بيزنس العاصمة الإدارية، أحد أكبر وأهم مشاريع شركة دوجا للتطوير العقاري.

طفرة في مجال الإبداع المعماري فكل الوحدات تتمتع بواجهات فريدة. فقد تم تصميم المبنى على شكل حرف أكس، وهذا جعل كل الوحدات بواجهات خارجية؛ فلا توجد أي واجهة داخلية. مما يعني أنك داخل وحدتك تتمتع بفيو رائع على معالم العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة ناطحات السحاب وتتمتع وحدتك بأن تكون مرئية للعملاء طوال الوقت.

أنت لست فقط محاطًا بمعالم العاصمة الإدارية الجديدة، ولكنك تمتلك وحدة في قلب أحد أبرز هذه المعالم؛ وهو مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية من شركة DOJA. بين أكثر معالم العاصمة الإدارية جذبًا، ومن بينهم أطول برج أيقوني في إفريقيا والشرق الأوسط، يقف هذا المشروع التجاري الإداري الطبي الفخم شامخًا بتصميم متميز رائع يضفي جمالًا فوق جمال هذه الموقع الاستراتيجي. وبذلك يصبح مول أكس بيزنس العاصمة الإد­ارية هذا مشروع استثماري متكامل. إنه من أكثر المشاريع جذبًا للمسثمرين الباحثين عن أفضل المواقع وأكثرها جمالًا ورقيًا.

تصميمات هندسية بالغة الدقة والجمال بمناظر بانورامية هائلة تطل على أبرز وأشهر معالم العاصمة الإدارية. وبالفعل قد تهافت عليه رجال الأعمال والمستثمرين. فلا تفوت فرصة استثمارك في أكثر المشاريع التجارية الإدارية الطبية، وامتلك وحدتك بأفضل الأسعار وخاصة أن مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية يقدم لك وحدات إدارية وطبية وتجارية بمساحات متفاوتة تبدأ من 13.5 متر وأسعار مناسبة بأنظمة سداد وتقسيط متنوعة تصل إلى عشر سنوات وأخرى بدون مقدم وبدون فوائد.

مميزات وسمات مول اكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة والخدمات التي يقدمها

ينفرد هذا المشروع بموقع استراتيجي يميزه عن باقي المشاريع الأخرى؛ فهو في أكثر المناطق جذبًا وأكثرها رقيًا. كما أنه يتمتع بإطلالات بانورامية رائعة تستمتع بها أثناء التجول في كل أنحاء المشروع وأثناء التنقل بين الطوابق. فالواجهات الزجاجية التي تتسم بالجمال والرقي الممزوج بالمعاصرة تعكس هذه المناظر البانورامية. وتتتميز هذه الواجهات بأنها عازلة للصوت والحرارة؛  فيمكنك الاستمتاع داخل المول ببيئة صالحة للعمل.

أفضل استغلال للمساحات لتحقيق كل احتياجات العملاء

تم استغلال مساحة مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبلغ حوال 3000 متر مربع، على النحو الأفضل وذلك بفضل تصميمه المبتكر وغيرالتقليدي. فيوجد داخل المول مركز للمؤتمرات وغرف للاجتماعات متوافر بهم كافة الوسائل والإمدادات المطلوبة كي تلبي احتياجات رجال الأعمال والمستثمرين.

وقد تم تخصيص منطقة كيدز إريا وتم توفير كافة الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار. كما أنه تم توفير فريق أمني على أعلى مستوى للحفاظ على المنطقة آمنة تمامًا.

على مساحات كافية تم تخصيص منطقة المطاعم والكافيهات لتشمل على أفضل وأشهر العلامات التجارية العالمية؛ والتي تتسم بالتنوع كي تناسب كافة الأذواق. وكذلك تم تخصيص مساحات كبيرة مخصصة للتخزين داخل المول خاصة بكل وحدة على حدى. ويتوفر لدى المول جراجات واسعة تحت الأرض يمكنها استقبال أكبر عدد من السيارات. كما يوجد ساونا وصالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى بأجهزة رياضية هي الأحدث على مستوى العالم.

كما تتوافر المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المميزة التي تحيط بالمول من كل جانب بجانب المسطحات المائية المميزة التي تضفي على المول منظر جمالي ولوحة فنية مميزة. وتوجد أيضًا نوافير المياة التي تم تصيمها على أحدث الطرز العالمية الفريدة والتي تعمل على مدار اليوم بالأضواء الخافتة المتنوعة والموسيقى الهادئة.

وقد تم استغلال الروف الخاص بالمشروع أيضًا بشكل مبتكر مبدع خيالي؛ ليصبح منطقة سكاي لونج حيث تستمتع بالجلوس والاستجمام  برؤية إطلالات مبهرة على العاصمة الإدارية الجديدة والمناظر الطبيعية. كما تتوافر داخل المول بحيرات صناعية تمنح العملاء أشكال خلابة.

خدمات متعددة يقدمها مول اكس بيزنس العاصمة الإدارية

المول مجهز بتكييف مركزي يقوم بتوزيع الهواء بشكل يجعل من المشروع مكان أكثر راحة ورفاهية للزوار.

المول مزود بأنظمة فعالة لاستخدام الطاقة الشمسية للحصول على قدر كافي من الطاقة من مصدر طبيعي دائم. كما تتوافر مولدات كهربائية ضخمة تعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن المول.

كاميرات مراقبة على أعلى جودة وفريق أمني مجهز جيدًا وعلى قدر كافي من التدريب لتحقيق الأمن الكامل للمشروع على مدار 24 ساعة. كما يحتوي المشروع على أنظمة إنذار تلقائية للحرائق عالية الاستشعار.

كل دور مزود ب 2 مصاعد كهربائية تعمل بالنظام الإليكتروني وبواجهات بانورامية رائعة، بالإضافة إلى السلالم الكهربائية عالية الأمان والجودة.

تقسيمة مشروع أكس بيزنس ومساحة الوحدات المتنوعة

تم إقامة المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 3000 متر مربعًا. ويرتفع المول إلى 9 أدورا متتالية بالإضافة إلى الدور الأرضي وكذلك 3 أدوار تحت الأرض مخصصة للبدروم و الجراج. وتم تخصيص هذه المساحة للجراج كي تتسع مساحة إلى أكبر قدر ممكن من السيارات؛ بحثًا عن تحقيق راحة ورضا العميل في أدق التفاصيل.

تم تخصيص الدور الأرضي وحتى الثاني للوحدات التجارية؛ ليشتمل على أكثر الأسماء التجارية شهرة عالميًا. كما تم تخصيص من الدور الثالث وحتى التاسع للمكاتب الإدارية والوحدات الطبية.

تتوافر في مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية وحدات إدارية للبيع وللإيجار بمساحات تبدأ من 25 مترًا. وتوجد أيضًا وحدات تجارية للبيع وللإيجار بمساحات تبدأ من 13.5 متر. أما عن الوحدات الطبية المتوافرة للبيع والإيجار فمساحاتها تبدأ من 34 مترًا. يمكنك استلام تلك المكاتب الإدارية والعيادات الطبية والوحدات التجارية بتشطيب كامل أو نصف تشطيب وبأسعار مميزة بأنظمة سداد مريحة.

أنظمة تقسيط مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

امتلك أفضل الوحدات التجارية والإدارية والطبية بمساحات تناسبك في أرقى أحياء العاصمة الإدارية بأطول أنظمة السداد وبدون فوائد. اختار نظام التقسيط الأنسب لك:

  • بدون مقدم مع نظام سداد  يصل إلى خمس سنوات على أقساط متساوية.
  • ادفع 10% فقط مقدم مع نظام تقسيط يصل إلى 6 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 15% مع نظام تقسيط يصل إلى 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • ويمكن أيضًا تسديد 30% مقدم من ثمن الوحدة و تقسيط باقي الثمن بدفعات سنوية متساوية لمدة 3 سنوات و بنسبة 0% فوائد.
  • يمكنك التقسيط أيضًا على سنتين بدون فوائد بمقدم يصل إلى 30%، لتحصل على خصم بنسبة 40% من ثمن الوحدة.
  • ادفع 20% مقدم، ليكون أول قسط بعد سنة ودفعة استلام 10% مع نظام تقسيط يصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.
  • ادفع 25% مقدم ودفعة استلام 15%؛ ليكون أول ميعاد تسديد القسط بعد سنتين مع نظام تقسيط يصل إلى 6 سنوات بفائدة 0%.
  • 30% مقدم وأول دفعة تقسيط بعد سنتين ونصف؛ على أن تكون دفعة الاستلام 20% مع نظام تقسيط يصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.
  • ادفع 40% مقدم أول قسط عند الاستلام ودفعة استلام 20% مع نظام سداد يصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.

عن الشركة المطورة لمشروع أكس بيزنس مول

يعد مشروع أكس بيزنس العاصمة الإدارية أحد أكبر مشروعات شركة التطوير العقاري الرائدة دوجا؛ والتي تأسست عام 2011. منذ ذلك التاريخ بدأت تلك الشركة العملاقة في تأسيس مشاريع معمارية سكنية وتجارية فريدة ومميزة لترسخ أسمًا من ذهب في عالم التطوير العقاري.

حقيقة الأمر أن شركة دوجا عند تصميم مشروع استثماري فإنها تتعاون مع أمهر الاستشاريين والمصممين المصريين بالإضافة إلى الشركات العالمية الناجحة. ولذلك فقد تعاونت دوجا عند تصميم هذا المشروع الاستثماري الضخم مع اربع شركات كبيرة. كما تعانت أيضًا مع المهندس الاستشاري العظيم وئام هادي؛ ومن أهم أعماله الجامعة الأوروبية في العاصمة الإدارية، وبنك المشرق بلبنان.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

من أهم مشاريع شركة دوجا

  • مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول أونيكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى عدة مشاريع في الدلتا والمنصورة والقاهرة في حي النرجس، والياسمين، وبيت الوطن.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×