قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

الساحل الشمالي
قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي
قامت شركة بالم هيلز للتطوير ببناء أجمل قرية صغيرة في الجمهورية ، وهي تقع في أكثر بقعة خلابة على الساحل الشمالي. المرحلة الثالثة من المنطقة المجاورة هي الخيار الأفضل لقضاء إجازة صيفية مغرية أثناء الاستمتاع بالسماء الصافية والهواء النقي والبحار اللازوردية للبحر الأبيض الشمالي ، بالإضافة إلى الرمال الذهبية المزينة بأنماط معمارية معاصرة ، مثل بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الخدمات الترفيهية على أعلى مستوى.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
قامت شركة بالم هيلز للتطوير ببناء أجمل قرية صغيرة في الجمهورية ، وهي تقع في أكثر بقعة خلابة على الساحل الشمالي. المرحلة الثالثة من المنطقة المجاورة هي الخيار الأفضل لقضاء إجازة صيفية مغرية أثناء الاستمتاع بالسماء الصافية والهواء النقي والبحار اللازوردية للبحر الأبيض الشمالي ، بالإضافة إلى الرمال الذهبية المزينة بأنماط معمارية معاصرة ، مثل بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الخدمات الترفيهية على أعلى مستوى.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

نبذة عن قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي:

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي , يعد هاسيندا باي من أفضل المنتجعات الشاطئية بالساحل الشمالي ، والذي يغطي مساحة كبيرة تبلغ 2،229،811 مليون متر مربع. هذا المنتجع الجميل ، الذي يمتد على مساحة لا تصدق 798000 متر مربع ويتضمن ملعب غولف من 18 حفرة من تصميم سانفورد ، هو مجتمع متكامل تمامًا مع بحيرات تغطي 75600 متر مربع من المشروع. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر Hacienda Bay بطقسها البارد طوال العام ، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية ، بما في ذلك المنتجعات الصحية والمراكز الصحية ومحلات السوبر ماركت وملاعب الجولف والمنازل العصرية والمرافق الرياضية ، وكلها تهدف إلى تلبية رغباتك ورغباتك. نتيجة لذلك ، هناك طلب متزايد على عقارات هاسيندا باي.

أكثر وجهات العطلات شعبية في الساحل الشمالي هي ليك يارد ، والتي تقع في هاسيندا باي. إنها واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في المنطقة حيث تضم مجموعة من المطاعم من جميع أنحاء العالم تطل على البحيرات وغيرها من المعالم المائية. إذا كنت ترغب في تناول الطعام والاسترخاء مع أصدقائك ، فإنه يعتبر الخيار المثالي.

لا شيء في مصر يمكن مقارنته بعطلة صيفية في أحد أفخم المنتجعات الشاطئية على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب في مصر. تعتزم هاسيندا باي أن تتطور لتصبح وجهة ترفيهية وسياحية وعالمية رائدة. يمكن للسكان المحليين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفلل والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات وشقق هاسيندا المصممة بشكل مميز. اعتمادًا على ميزانية الشخص واحتياجاته واهتماماته ، يختلف الطلب على هذه العقارات من شخص لآخر. أكثر العقارات السكنية المرغوبة للأفراد الباحثين عن شاليهات للبيع في سيدي عبد الرحمن هي شاليهات هاسيندا باي.

موقع هاسيندا باي:

يتمتع hacienda Bay North Coast بموقع في العلمين على بعد 20.9 كم فقط من متحف العلمين و 32.2 كم من متحف العلمين

تعد هاسيندا باي الساحل الشمالي من أكبر الوجهات السياحية في الساحل الشمالي. تم بناؤه بأسلوب معاصر للغاية بهدف توفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها الزوار في مكان واحد. مع التركيز على الخصوصية والتنوع في مساحات الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالة رائعة ، تم الاهتمام بترتيب المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

مزايا وخدمات هاسيندا باي الساحل الشمالي:

  • نحثك على أن يكون لديك وحدتك السكنية الخاصة في المنتجع نظرًا لتصميمات المباني الممتازة والموقع الاستراتيجي بالقرب من مطار العلمين.
  • تقدم الخدمات الطبية الفريدة ، التي يقدمها متخصصون طبيون مؤهلون تأهيلاً عالياً ، رعاية كاملة للمرضى من التشخيص إلى الشفاء.
  • سبا مجموعة مختارة من حمامات السباحة بتكوينات مختلفة لاستيعاب جميع أفراد الأسرة وميزانيات العملاء.
  • مساحات عشبية ضخمة بإطلالة جميلة تثير الراحة والهدوء.
  • تعزز ميزات المياه جمال الموقع ولياقته بشكل أكبر
  • شواطئ جميلة ذات مناظر خلابة ومياه صافية ورمال ناعمة وأجواء جميلة.
  • تعمل الأحداث الثقافية المختلفة على تحسين العلاقات بين السكان المحليين.
  • تعزز التصميمات الجميلة من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا جنبًا إلى جنب مع الهندسة المعمارية الحديثة روعة المباني السكنية.
  • مكان به مقاهي ومطاعم مميزة حيث يمكنك قضاء الوقت في أجواء كبيرة وهادئة.
  • بفضل الأعمال الأمنية الخاصة التي توفر أفراد الأمن عند الطلب على مدار الساعة لمزيد من الأمان ، يمكنك العيش في المنتجع دون خوف أو قلق.
  • تتم مراقبة المنطقة بأكملها على مدار اليوم بفضل كاميرات المراقبة حيث تقوم الشركة أحيانًا بتنفيذ برامج الصيانة اللازمة للملابس أو المستلزمات اليومية.
  • هناك مناطق للعب حيث يمكن للأطفال قضاء ساعات في الاستمتاع في بيئة آمنة للغاية ، مما يسمح لك بالاسترخاء.
  • صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل حيث يمكنك ممارسة اليوجا لمزيد من الراحة والاسترخاء واستخدام أحدث المعدات الرياضية في مساعيك الرياضية.
  • إنه أحد المنتجعات الفخمة حيث يقيم سكان الطبقة العليا المتعلمين حيث يمكنك التواصل معهم هناك في الحفلات والمناسبات الثقافية.

أنواع الوحدات في هاسيندا باي:

شاليهات – فيلات – توين هاوس – تاون هاوس – شقق.

لتجنب الازدحام ، احجز وحدة في هاسيندا باي الساحل الشمالي بمساحة تبدأ من 600 متر مربع ، والتي تشمل أيضًا مواقف مغطاة وآمنة للسيارات. أما بالنسبة لوحدات المنتجع ، فهي تأتي بأحجام وأشكال متنوعة ، مما يسمح للعملاء باختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم ولديها مساحة كافية لعائلاتهم. تقدم المنظمة المنفذة للمقيمين خدمات راقية بتكاليف حصرية معترف بها لا تضاهى ، ولمزيد من الدعم لعملائها ، فإنها توفر لهم مجموعة من خيارات الدفع وشروط الدفع الطويلة لتقليل ضغوطهم المالية.

يوفر لك الموقع الراحة والترفيه لأنه يمكنك السفر بسرعة إلى المواقع القريبة في القاهرة.

نظام الدفع  فى هاسيندا باى:

يمكن الاتفاق على دفعة أولى بقيمة 10٪ من قيمة الوحدة ، تليها دفعة أخرى بنسبة 10٪ بعد ثلاثة أشهر ، ويمكن دفع الرصيد المتبقي على ست دفعات متساوية.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 المطور العقارى لكمبوند هاسيندا باى:

إحدى المبادرات الرائدة التي نفذتها شركة بالم هيلز للتطوير ، والتي تأسست عام 2005 من قبل مالكها مجموعة منصور والشركة المغربية للاستثمار والتنمية ، هاسيندا باي الساحل الشمالي.

بالإضافة إلى تطوير مشاريع أخرى في المملكة العربية السعودية ، فقد عمل مطور هذا المشروع على إنشاء وتطوير 26 مشروعًا بإجمالي 27 مليون متر مربع.

مشروع متكامل ككمبوند يجعل من الصعب العثور على عيوب ، لكن قد يعتبر البعض عدم وجود فيلات في المشروع عيبًا. ومع ذلك ، فإن التنوع الكبير في المساحات سمح بأن تكون مساحة الشقق قابلة للمقارنة مع الفلل في بعض المشاريع الأخرى ، كما أن للشقق ميزة كبيرة على الفلل: يمكن شراؤها بسعر أقل

إذا كنت تبحث عن هروب كبير من كل حركة المرور في المدينة ، فستكون فرصتك لحجز وحدة في مزرعة وستشعر بالفرق.اتصل بناالآن واستمتع بالصيف القادم في واحد من أفضل المنتجعات في الساحل الشمالي هاسيندا باي.

لمزيد من مشاريع الساحل الشمالي

لماذا يجب أن تفكر في امتلاك وحدتك الخاصة بالساحل الشمالي عام 2023؟

الشاطئ المثالي للحفلات خلال فصل الصيف هو العلمين على الساحل الشمالي. الساحل (الساحل) ، بشواطئه الرملية البيضاء النقية التي تبلغ مساحتها 1000 كيلومتر (621 ميلاً) والبحار الصافية للبحر الأبيض المتوسط ​​، هي مكان شهير لقضاء العطلات الصيفية لكل من السكان المحليين والزوار.

تركز غالبية شركات التطوير العقاري الحالية على إنشاء منتجعات ومجتمعات سياحية متكاملة ، وتتنافس من خلال تقديم خدمات فخمة ومرموقة للغاية لجذب المستثمرين. كل ما عليك فعله هو التحقق من مجموعة متنوعة من المشاريع المتاحة الآن واختيار المشروع الذي يناسبك. يمكنك دائمًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والتقسيط ، مما يسهل عليك تحديد أفضل طريقة لامتلاك شقتك.

مجموعة متنوعة من الوحدات التي يقدمها كل مشروع – بما في ذلك الشاليهات المكونة من غرفة نوم واحدة والشقق وحتى الفيلات المستقلة – تميزه عن المنافسة. سنقوم بإدراج أهم مطوري العقارات في الساحل الشمالي

وأهم المشاريع الموجودة حاليًا في السوق في الفقرات التالية:

قرية يونيو سوديك – مدينة جيفيرا الساحل الشمالي – مشروع سوديك

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×