قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

الساحل الشمالي
أسعار تبدأ من
3,309,000 ج.م
قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast
للحجز أو الاستفسار

وحدات على البحر مباشرة وسط طبيعة ساحرة بقرية دي باي الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي تتميز بموقع مميز على البحر مباشرة يتواجد هذا المنتجع  السياحي وسط طبيعة ساحرة بمناظر تفوق الخيال. تتوافر حولك جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. تصميمات هندسية لوحدات متنوعة المساحات هي الأفخم والأرقى والأكثر إبداعًا تطل على أجمل الشواطئ وهو البحر الأبيض المتوسط؛ حيث الاستمتاع بالمياة الزرقاء الصافية النقية والرمال البيضاء الناعمة والجو المنعش  والبيئة النظيفة. إنه عالم من الخيال داخل قرية دي باي الساحل الشمالي، هنا ستعرف معنى الاسترخاء والهدوء وسط جمال الطبيعة والذي تنفرد به هذه البقعة الرائعة وما يزيد هذا الجمال تميزًا هو ذلك الإبداع المعماري والديكورات المتناغمة مع بعضها البعض ومع الطبيعة؛ مما يعطي مظهرًا لا مثيل له.

جاء تصميم المشروع ليأخذ حرف يوه مما جعل جميع وحدات المشروع تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر مباشرة، كما أنه مصصم بطراز المصاطب المدرجة؛ مما يسمح للوحدات بمشاهدة البحر من مسافات بعيدة وليس فقط من الصف الواقع أمامه مباشرة.  ويتميز المشروع بوجود العديد من الشواطيء ذات المياة الفيروزية. وجاءت المساحات الخضراء الواسعة من أشجار ونباتات متنوعة لتعطي لمسة فنية على هذا الجمال الذي تنفرد به قرية دي باي الساحل الشمالي.

يتميز المشروع بأنه في قلب الساحل الشمالي الكيلو 165 بطريق إسكندرية / مطروح، فالمكان حيوي ومتميز؛ فهو يقع بالقرب من كافة الأماكن والطرق الهامة. إنه قريب من العاصمة والأماكن الأخرى مما يسهل الوصول إليه والخروج منه. كما يقع بالقرب من سيدي عبد الرحمن وراس الحكمة والعلمين الجديدة.

أين تقع قرية دي باي الساحل الشمالي

تقع القرية في مكان مميز جدًا في قلب الساحل الشمالي بطريق اسكندرية مطروح الصحرواي؛ وهو ما مكنها بأن تكون مطلة على البحر مباشرة. مدة نصف ساعة فقط تفصل قرية دي باي عن مدينة العلمين الجديدة. كما يقع على مسافة تُقدر بحوالي 15 دقيقة فقط من منتجع تلال، وعلى مسافة لا تزيد عن 5 دقائق من خليج لافيستا. وتبعد حوالي 10 دقائق من قرية مراسي. ويفصل بين القاهرة والمشروع مسافة تقدر بثلاث ساعات فقط. أيضًا يقع المنتج بالقرب من العديد من القرى السياحية الفخمة الأخرى مثل: قرية هاسيندا وسوان ليك، يكون دي باي هو لمسة معمارية فنية فريدة من نوعها وجوهرة وسط هذه القرى الأخرى الشهيرة.

وبالتالي جاء موقع دي باي ليكون على رأس مميزات ذلك المشروع الرائع، ولكن لم يكن هذا الموقع هو الميزة الوحيدة؛ بل هناك الخدمات الترفيهية التي توجت روعة هذا المنتجع.

الخدمات المتوافرة بمنتجع دي باي الساحل الشمالي

  • توفير مجموعة من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة الموزعة جيدًا في كافة انحاء القرية السياحية بمساحات متنوعة.
  • وجود بعض المناطق المخصصة للرياضات المائية مثل رياضة التزلج.
  • توفير الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب المصممة بطريقة فنية فريدة لتبدو بمنظر جميل يريح العين والنفس ممزوجًا بالهدوء والراحة.
  • أماكن مخصصة للجري وركوب الدراجات بعيدة تمامًا عن حركة السيارات وفي أحضان الطبيعة الساحرة.
  • فنادق على أعلى مستويات الخدمة تطل على البحر مباشرة.
  • محلات تجارية ذات علامات تجارية وبراندات شهيرة.
  • العديد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تناسب جميع الأذواق، وتتسم جميعها بتقديم أعلى مستويات الخدمة.
  • توفير مستشفيات وخدمات طبية توفر كافة المتطلبات الطبية على مستوى عالي  من الخدمة.
  • جيم مجهز بأحدث الأجهزة وسبا وجاكوزي.
  • تضم عدد من وسائل المواصلات لتسهيل التنقل بداخل وخارج القرية السياحية.
  • 2 انفينتي بول بجانب حمامات السباحة.
  • منطقة كيدز إريا مؤمنة بالكامل وبعيدة تمامًا عن مسارات السيارات.
  • فريق أمني مجهز بأحدث الأجهزة العالمية وكاميرات المراقبة موزع في كافة أنحاء القرية وبجميع المداخل والخارج وفي كافة الوحدات؛ لتحقيق الأمن الكامل على مدار 24 ساعة.

مساحات دي باي الساحل الشمالي

تصل مساحة الشاليهات ل 100 متر مربع وتضم غرفتين أو أكثر، وتصل مساحة بعض الشاليهات إلى 125 متر مربع. وتبلغ مساحة الشاليهات الدوبلكس 185 متر مربعًا.

كما تبدأ مساحة مساحة الفيلات 240 متر مربع، وتبلغ مساحة الفيلات المستقلة 280 متر مربع وتصل إلى 360 متر مربع، بينما الوحدات المسماه ب لوفتس تكون صغيرة ليصل حجمها إلى 95 متر كحد أقصى. كما تبدأ مساحات التوين هاوس من 200 مترمربع  وتصل إلى 240 متر مربع.

وتتفاوت مساحات وأنظمة الدفع داخل قرية دي باي الساحل الشمالي؛ ولكن تتفق جميعها بأنها مريحة وتناسب الجميع.

أسعار القرية السياحية دي باي الساحل الشمالي وأنظمة الدفع

اسعار الشاليهات تبدأ من 3,309,000 مليون جنية وتصل الي 4,353,000 مليون جنية حسب المساحة. وعن أسعار شالهيات دوبلكس فتبدأ من 5.702.000 جنية مصري، وتصل إلى 5.564.000 جنية مصري.

وعن أسعار الفلل فتبدأ من 10.446.000 جنية مصري، وتصل إلى 19.625.000 جنية مصري. وأسعار التوين هاوس تبدأ من 7.339.000 جنية مصري، وتصل إلى 8.142.000 جنية مصري.

يمكنك دفع مقدم 10% فقط من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية تصل إلى  8 سنوات.

عن المطور العقاري

شركة تطوير مصر العقارية هي من اطلقت هذه القرية السياحية المتميزة لتتوج سابقة أعمالها؛ فتأسست الشركة منذ 2014 ومنذ ذلك الحين أسست ورسخت شركة تطوير مصر هذه عدة مشاريع ناجحة. ومن ضمن تلك المشروعات السابقة للشركة: المونت جلالة العين السخنة، فوكا باي الساحل الشمالي، بلوم فيلدز مدينة المستقبل. ومن هنا يتضح لنا مدى خبرة شركة تطوير مصر العقارية  في انشاء القرى السياحية ومدى نجاح مشاريعها التي تتسم جميعًا بالرقي.

مميزات الاستثمار في الساحل الشمالي

تعتبر منطقة الساحل الشمالي من أرقى المناطق الساحلية في مصر والذي يتميز بشواطئه الجذابة حيث الرمال الذهبية ومياهه الصافية الزرقاء. كما يتميز جوها بأنه ساحر وموقعها متميز. فهي تعد الوجهة الأولى السياحية الخاصة بصفوة المجتمع؛ حيث القرى السياحية الراقية والفنادق عالية الجودة المتوافرة فيها.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×