زويا الساحل الشمالي Zoya North Coast

الساحل الشمالي
زويا الساحل الشمالي Zoya North Coast
يقع منتجع زويا غزالة باي بالقرب من زهران سيتي مول. يقع بالقرب من بعض القرى المجاورة مثل قرية تلال والساحل الشمالي هاسيندا باي. يطل على طريق فوكا الجديد ، مما يجعل التنقل من وإلى القاهرة أسهل. زويا باي على بعد 120 دقيقة فقط من القاهرة.
للحجز أو الاستفسار

يقع منتجع زويا غزالة باي بالقرب من زهران سيتي مول. يقع بالقرب من بعض القرى المجاورة مثل قرية تلال والساحل الشمالي هاسيندا باي. يطل على طريق فوكا الجديد ، مما يجعل التنقل من وإلى القاهرة أسهل. زويا باي على بعد 120 دقيقة فقط من القاهرة.

زويا الساحل الشمالي Zoya North Coast

تخطط لاندمارك صبور لإطلاق مشروع زويا الساحل الشمالي Zoya North Coast غزالة باي الساحل الشمالي الجديد لإفادة عملائها الحاليين والجدد. سيكون المشروع مربحًا للغاية ، وسيكون ذا قيمة خاصة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل الأشياء التي تقدمها الحياة في الساحل الشمالي.

 

سيكون مشروع زويا غزالة باي لاندمارك من أهم القرى في الساحل الشمالي ، لأنه يحتوي على الكثير من المساحات المختلفة التي يمكن استخدامها لأشياء مختلفة ، ويقع بالقرب من طريق فوكا الجديد ، مما يعني أنه سيكون قادرة على منافسة العديد من المشاريع السياحية الدولية..

 

موقع مشروع زويا الساحل الشمالي

الشيء الرئيسي الذي يجعل قرية زويا غزالة باي مميزة هو موقعها – فهي تقع بالقرب من المدن الهامة والطرق الرئيسية ، مما يجعلها مفيدة للغاية.

 

يقع منتجع زويا غزالة باي بالقرب من زهران سيتي مول. يقع بالقرب من بعض القرى المجاورة مثل قرية تلال والساحل الشمالي هاسيندا باي. يطل على طريق فوكا الجديد ، مما يجعل التنقل من وإلى القاهرة أسهل. زويا باي على بعد 120 دقيقة فقط من القاهرة.

 

مساحة مشروع زويا الساحل الشمالي

تضمن المشروع الكثير من الخدمات والميزات الجديدة التي سهلت الحياة لكثير من الناس ، ولكي يضم زويا غزالة كل هذا ، كانت هناك حاجة إلى مساحة كبيرة. غطى المشروع حوالي 60 فدان ، وتم تقسيمها بين مناظر طبيعية ومناطق خدمية متنوعة. تمثل المباني أصغر نسبة من مساحة المشروع.

 

يوجد العديد من أنواع الوحدات المختلفة في مشروع زويا باي الساحل الشمالي. يمكنك الاختيار من بين الشاليهات ، والتاون هاوس ، والتوين هاوس ، والفيلات ، وجميعها تأتي بأحجام مختلفة.

 

توجد مساحات مختلفة من الشاليهات والفيلات والتوين هاوس. يمكن أن تتراوح مساحة الشاليهات من 103 مترًا مربعًا إلى 205 مترًا مربعًا. يمكن أن تتراوح مساحة الفلل من 340 مترًا مربعًا إلى 375 مترًا مربعًا. يمكن أن تتراوح مساحة التوين هاوس من 238 مترًا مربعًا إلى 307 مترًا مربعًا.

 

 خدمات ومميزات مشروع زويا الساحل الشمالي

  • يقدم زويا غزالة باي تجربة رائعة للجميع – من الأطفال الصغار إلى المتقاعدين. لديهم كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع ، بما في ذلك الأنشطة وأماكن الجذب لجميع الأعمار.
  • قام منتجع زويا الساحل الشمالي برسم صورة توضح جميع ألوان العالم المختلفة.
  •  يجتمع اللون الأزرق في الماء والأخضر في الأشجار والذهب في الرمال معًا لتكوين صورة جميلة.
  •  يشعر الأشخاص الذين يرون هذه اللوحة بالسعادة والاسترخاء لأنها تجعلهم يشعرون وكأنهم بعيدون عن أي شيء سيء.
  • تجعل الوحدات المختلفة في المنتجع من ذلك بحيث يمكن للجميع العثور على ما يحلو لهم. أفضل جزء في المنتجع أنه بعيد عن كل التلوث الذي نجده في المدينة.
  •  هناك الكثير من المقاعد للجلوس والاستمتاع بالمنظر ، وهي مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.
  • يوجد في قرية زويا الساحل الشمالي الكثير من حمامات السباحة ، وهي منتشرة في جميع أنحاء القرية.
  •  يوجد مسبح واحد للأشخاص من جميع الأعمار ، كما يوجد حمامات سباحة للأطفال.
  •  هناك أيضًا متاجر بعلامات تجارية مشهورة ، ومنطقة تجارية بها الكثير من المتاجر.
  •  يوجد بالقرية نادي صحي مجهز بأفضل المعدات ، ومنتجع صحي ، وساونا ، وجاكوزي.
  •  توجد صالة رياضية بها الكثير من المعدات الرياضية ومدربون متميزون لمساعدة الناس على الحفاظ على لياقتهم.
  • يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ، وكلها تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.
  •  يوجد فندق عالمي من فئة الخمس نجوم ، ويقدم أفضل الخدمات الفندقية في العالم.
  • هناك خدمة الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة للتأكد من سلامة العملاء.
  • يوجد مرسى لليخوت ومرسى للصيد ، وهي مثالية لجميع محبي الرحلات البحرية.
  •  هناك العديد من الألعاب المائية الممتعة ، مثل الغطس ، لرؤية الشعاب المرجانية الجميلة. يهتم المنتجع بالبنية التحتية ، ولديه مرافق متكاملة في جميع الوحدات. يوجد جراج خاص للمساعدة في منع الازدحام.
  •  يوجد العديد من الصيدليات ومحلات السوبر ماركت ، لذلك يمكن للعملاء الحصول على ما يحتاجون إليه على مدار اليوم.
  • يوجد مركز طبي بأحدث الأجهزة والأطباء الخبراء.
  • يوجد بالمنتجع خدمات صيانة ونظافة للحفاظ على نظافة الوحدات. توجد مسارات خاصة لركوب الدراجات والمشي والهرب من السيارات لجعل القرية آمنة.

 

عيوب مشروع زويا الساحل الشمالي

مشروع متكامل كمشروع زويا الساحل الشمالي يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمشروع زويا الساحل الشمالي زايد منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

 

انظمة الدفع في مشروع زويا الساحل الشمالي

أتاح لك لاندمارك صبور شراء شاليه أو فيلا في زويا الساحل الشمالي من خلال توفير نظام تقسيط ميسور التكلفة يبدأ من 5٪ دفعة أولى وفترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات. إذا استلمت الشاليه أو الفيلا الخاصة بك في غضون 3 سنوات من توقيع العقد ، فستوفر الكثير من المال!..

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

المطور العقاري لمشروع زويا الساحل الشمالي

زويا الساحل الشمالي Zoya North Coast هو مشروع أنشأته لاندمارك صبور ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في العالم. إنه مصمم لتوفير منازل عالية الجودة يمكن لعملائها الوثوق بها.

 

تأسست LMD في عام 2005 وخلال ذلك الوقت ، أكملت عددًا من المشاريع التي جمعت بين جوانب مختلفة من الأعمال. ساعدت هذه المشاريع الشركة على أن تصبح أكثر كفاءة وتوفر عددًا من الفوائد لمستثمريها.

أهم مشاريع لاندمارك صبور

كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا.

كمبوند اريا صبور.

كمبوند كيفا 6 أكتوبر.

لافينير المستقبل سيتي.

قرية أمواج الساحل الشمالي.

بلاتينيوم كلوب القاهرة الجديدة.

جرين سكوير المستقبل سيتي.

ذا سكوير القاهرة الجديدة.

مشروعات بياسيرا صبور بالعين السخنة.

جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.

قطامية هيلز القاهرة الجديدة.

كمبوند رير المستقبل سيتي

كوانتاس جايا الساحل الشمالي

دايموند سيتي العاصمة الادارية.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×