فيلا 174م للبيع كمبوند ارابيانو

3 غرف 2 حمام 174 م²
فيلا 174م للبيع كمبوند ارابيانو
تفاصيل الوحدة
الطابق 2
عدد الغرف 3
عدد الحمامات 2
موعد الإستلام استلام فورى
نوع التشطيب متشطبة بالكامل
المساحة 174
طريقة الدفع نقدا او تقسيط

فيلا 174م للبيع كمبوند ارابيانو

كمبوند ارابيانو

فيلا 174م للبيع كمبوند ارابيانو من أكبر عدد من الوحدات في كل من هذه التجمعات والمناطق السكنية الأخرى في مدينة السادس من أكتوبر.

46 عمارة تشكل المجمع المتكامل المعروف باسم كمبوند ارابيانو الواقع في وسط أكتوبر. الهندسة المعمارية الأنيقة والمساحات الخضراء والشقق التي يمكن الوصول إليها عالميًا هي ميزاتها المميزة. تم بناء المجمع في موقع استراتيجي بالقرب من طريق الواحات وطريق الفيوم وميدان الرماية لأنه قريب من المواقع الرئيسية والحرجة في مدينة السادس من أكتوبر. يمكن الوصول إلى مدينة زويل ومول مصر ودريم بارك على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مكان الإقامة.

موقع كمبوند ارابيانو 6 اكتوبر:

كمبوند ارابيانو 6 أكتوبر هو المالك لواحد من أشهر المواقع في حدائق أكتوبر. نظرًا لبعدها عن المناطق ذات الازدحام المروري ، وإمكانية الوصول إلى أهم المعالم ، وقربها من الطرق الرئيسية مثل طريق الواحات وطريق الواحات ، فإنها تتميز أيضًا بالهدوء. يقع في الجوار محور 26 يوليو وميدان الرماية والفيوم. تشمل المناطق المجاورة الحي الإيطالي ، وكمبوند صن كابيتال ، وكمبوند حدائق أكتوبر ، وكمبوند كنز ، وواحة الريحانة ، وكمبوند المنتزه.

  • مدينة زويل على بعد ثلاث دقائق فقط ونادى الزمالك على بعد دقيقتين فقط.
  •  يستغرق الوصول إلى مول مصر 10 دقائق و 7 دقائق للوصول إلى مدينة الإنتاج الإعلامي
  • من أشهر المولات والمعالم السياحية في مدينة أكتوبر دريم بارك ومول العرب ومول مصر وفاملي مول وسيتي سكيب.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فهي تبرز لأنها موطن للعديد من المؤسسات الأكاديمية الجديرة بالملاحظة ، مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، وجامعة MSA ، وجامعة زويل ، وجامعة النيل. كما تضم ​​العديد من الأماكن الترفيهية والمدارس والمعاهد الحكومية والخاصة والأجنبية ، بالإضافة إلى العديد من الأندية الرياضية مثل نادي الشرطة ونادي وادي دجلة.
  • يقع كل من طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم ومحور 26 يوليو على مسافة قصيرة من الكمبوند.

فيلا 174م للبيع كمبوند ارابيانو 6 اكتوبر

تفاصيل عن فيلا للبيع بكمبوند ارابيانو

  • نوع العقار: فيلا للبيع
  • المساحة (م 2) 174
  • عدد غرف النوم: 3
  • عدد الحمامات: 2
  • الطابق 2
  • تاريخ التسليم: استلام فوري

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

أنواع الوحدات في كمبوند ارابيانو حدائق أكتوبر:

يحتوي المبنى على مجموعة من الوحدات السكنية ، وما يجعل هذه الشقق فريدة من نوعها هو التصميمات الداخلية المختلفة وأسعارها الفريدة الباهظة. تشترك جميع الوحدات في نفس وسائل الراحة ، بما في ذلك أماكن وقوف السيارات والحراس المناوبين على مدار الساعة. تنتشر الشقق التي تبلغ مساحتها 80 مترًا مربعًا في جميع طوابق المبنى الخمسة والطابق الأرضي وتحتوي عادةً على غرفتي نوم وحمام ومطبخ ومنطقة ردهة لقطعتين من الشرفة.

المطور العقارى لكمبوند ارابيانو 6 اكتوبر:

تم تطوير المشروع من قبل الشركة العربية ، واحدة من أكثر شركات التطوير احتراما. بدأها المهندس طارق شكري. مشروع عربو السادس من أكتوبر هو شراكة بين الشركة العربية والأحياء العمرانية الجديدة. بدائل مسكنك فريدة وجميلة ومتنوعة بفضل الشركة. ساهمت النسب العالية من المساحات الخضراء ، والتصميم الاستثنائي وكفاءة التنفيذ ، وإمكانية الوصول إلى جميع الخدمات ، ومجموعة من البدائل السكنية للجميع ، في كسب الشركة بثقة عملائها وتمتعهم بمرور الوقت.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×