شقة 111م للبيع كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة

2 غرف 2 حمام 111 م²
شقة 111م للبيع كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة
تفاصيل الوحدة
الطابق 2
عدد الغرف 2
عدد الحمامات 2
أنظمة السداد مقدم 5% و تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
المساحة 111
طريقة الدفع نقدا او تقسيط

شقة 111م للبيع كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة

شقة 111م للبيع كمبوند تاج سيتى لقاهرة الجديدة يضمّ كمبوند تاج سيتي مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق ذات المستوى العالمي، وهو مصمّم بشكل مثالي لتلبية جميع احتياجات الساكنين في الكمبوند. وقد تم تقسيم المشروع إلى عدة وحدات مختلفة تناسب الأذواق المختلفة.

موقع كمبوند تاج سيتى:

استغرق اختيار مكان مشروع تاج سيتي في القاهرة الجديدة وقتًا طويلاً، حيث كان من الأسباب الرئيسية التي أجلت إعلان المشروع هو رغبة الشركة المطورة في اختيار موقع مثالي ومميز ليكون واجهة لها. ولقد نجحت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في تحقيق هذا الهدف بنجاح، حيث تم اختيار موقع كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس على طريق السويس، والذي يتمتع بالميزات المثالية لتكون الواجهة الأمامية للشركة. ويقع الكمبوند بالقرب من العديد من المناطق الحيوية.

الاماكن القريبة من كمبوند تاج سيتى:

  • يتمتع كمبوند تاج سيتي بموقع متميز حيث يبعد مطار القاهرة الدولي مسافة لا تتجاوز 10 دقائق بالسيارة من بوابته. كما يمكن الوصول بسهولة إلى شارع التسعين الرئيسي من خلال بوابة التجمع الخامس بالكمبوند في زمن قصير لا يتعدى 6 دقائق، حيث يُعتبر شارع التسعين من أهم شوارع التجمع. وبفضل موقعه الاستراتيجي
  • يمكن الوصول إلى وسط القاهرة في غضون 25 دقيقة فقط والانضمام إلى أهم ميادين العاصمة.
  • كما يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة نصر أو المعادي في غضون 10 دقائق عن طريق استخدام الطريق الدائري وخاصةً بعد التوسعات الحديثة التي تمت عليه.
  • ولا يستغرق الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة سوى 15 دقيقة داخل الكمبوند أو 20 دقيقة عند استخدام البوابة الخاصة به.

شقة 111م للبيع كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة

تفاصيل شقة للبيع كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة

  • نوع العقار: شقة للبيع
  • مساحة الشقة: 111م
  • عدد الغرف: 2
  • عدد الحمامات: 2
  • الطابق: 2

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

مميزات شراء عقار فى كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة:

يتميز كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة من شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتوفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها الفرد، ويتميز أيضًا بالحرص على توفير أمن وأمان عالي المستوى. فقد تعاقد المشروع مع شركات رائدة في مجال الأمن والحراسة، لتوفير بيئة آمنة ومأمونة تلبي احتياجات جميع السكان وتضمن راحتهم وسلامتهم في جميع الأوقات.

تم تجهيز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بأحدث أنواع الكاميرات الموزعة بدقة داخل المنطقة بالكامل لضمان أعلى مستويات الأمان والحماية. وقد قامت إدارة المشروع بتوفير العديد من المحال التجارية والبنوك الكبرى والتي تعد ضرورية لأي فرد.

كما تتميز خدمات المشروع بالتنوع والشمولية وتشمل:

  • يتميز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بتوفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك فريق أمن وحراسة مدرب بأحدث التقنيات الأمنية
  • وخدمات طبية مجهزة بأحدث الأجهزة وفريق طبي ذو كفاءة عالية.
  • كما يتميز المشروع بحمامات سباحة رائعة وحدائق خضراء واسعة تغطي معظم مساحة المشروع، وموقف خاص للسيارات لجميع المقيمين.
  • وتوفر العديد من حدائق الأطفال المنتشرة في الكمبوند، بالإضافة إلى مسارات للمشي والجري والاستمتاع بالهواء النقي
  • وحراسة وأمن على مدار الساعة لكل البوابات. كما يتميز المشروع بوجود بحيرات صناعية ونوافير رائعة لإضفاء جو من الجمال والهدوء.

اسعار شقق للبيع فى كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة:

تتميز تاج سيتى بأسعار معقولة ومناسبة جدًا مقابل العديد من المميزات التي يوفرها المشروع السكني الكبير، حيث حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على توفير وحدات سكنية بأسعار تتناسب مع الخدمات الفاخرة المتوفرة في المشروع. وتعتبر واحدة من الباقات السعرية الأكثر تنافسية في منطقة التجمع الخامس.

انظمة السداد فى كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة:

تميزت الشركة المطورة لكمبوند تاج سيتى بتقديم أنظمة سداد مرنة لقيمة الوحدات السكنية داخل المشروع، حيث أتاحت خيارات مختلفة للمستثمرين لتمكينهم من امتلاك وحدتهم السكنية بكل سهولة ويسر. وبالاختيار من بين مقدم يبدأ من 5% ومدد تقسيط تصل إلى 8 سنوات، فإنه يمكن للمستثمرين اختيار الخيار الأنسب لهم والاستمتاع بالعيش في مدينة خدمية متكاملة. لذا، كل ما عليك فعله هو اختيار الوحدة المناسبة لك والنظام الذي يتناسب مع احتياجاتك وتحقيق حلم العيش في كمبوند تاج سيتى

 

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×