شاليه 119م للبيع قرية جايا الساحل الشمالى

2 غرف 2 حمام 119 م²
شاليه 119م للبيع قرية جايا الساحل الشمالى
تفاصيل الوحدة
الطابق الاول
عدد الغرف 2
عدد الحمامات 2
نوع التشطيب متشطبة بالكامل
المساحة 119
طريقة الدفع نقدا او تقسيط

شاليه 119م للبيع قرية جايا الساحل الشمالى

شاليه 119م للبيع قرية جايا الساحل الشمالى قرية جايا الساحل الشمالي تعتبر واحدًا من أشهر المشاريع العقارية في مصر، حيث يتمتع بموقع مميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وتصميمات معمارية مذهلة. تقع القرية في الكيلومتر ١٤٠ بالساحل الشمالي، ويتمتع بمساحة تبلغ ١١٢ فدانًا، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة التصاميم والمساحات.

موقع قرية جايا:

يعد موقع قرية جايا الساحل من بين أهم المزايا التي يتمتع بها مشروع جايا الساحل الشمالي، حيث يقع المشروع في قلب منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مطروح بالكيلو 194، ويتميز بإطلالة مذهلة على أروع شواطئ البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الموقع بالقُرب من العديد من القُرى والمُنتجعات السياحية الفاخرة في هذه المنطقة، مما يزيد من جاذبية المكان ويوفر فرصًا عديدة للاستمتاع بالرفاهية والترفيه.

الاماكن القريبة من قرية جايا:

تتمتع قرية جايا الساحل الشمالي بموقع مثالي حيث تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة في المنطقة،

  • مثل قرية سيتي ستارز. كما يتواجد مشروع gaia الساحل الشمالي بالقرب من منتجعي جبل فيو ولافيستا، ما يضيف قيمة كبيرة للمكان.
  • ويمتد موقع قرية جايا على مساحة واسعة بينما تقع على بُعد 70 كيلومترًا من مراسي وتبعد 20 كيلومترًا فقط عن مخرج طريق فوكا الجديد. ويمكن الوصول إلى المدينة في ساعة واحدة فقط من مدينة العلمين، ما يجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة والتمتع بالإطلالات الخلابة والمناخ الرائع.

شاليه 119م للبيع قرية جايا الساحل الشمالى

تفاصيل شاليه للبيع قرية جايا الساحل الشمالى

  • نوع العقار: شاليه للبيع
  • مساحة شاليه للبيع: 199م
  • عدد الغرف: 2
  • عدد الحمامات: 2
  • الطابق: الاول
  • نوع التشطيب: متشطبة بالكامل

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تصميم قرية جايا الساحل الشمالى:

يتميز مُنتجع جايا صبور الساحل الشمالي بتصاميم معمارية حديثة وفخمة، التي تعكس الرفاهية والفخامة والأداء المتميز بدقة عالية. وذلك لتوفير وحدات سكنية فاخرة وشاليهات للبيع جايا الساحل بأشكال ومساحات مختلفة تتناسب مع مختلف أفراد العائلة. تم الانتهاء من تشطيب هذه الوحدات بأحدث المعايير وبتفاصيل دقيقة، وبتصميم عمارة يتميز بالفخامة والأناقة في جميع أعمال التصميم والديكور في قرية جايا الساحل الشمالي.

تضع شركة الأهلي صبور العقارية، المالكة لقرية جايا رأس الحكمة، توفير خدمات عالية الجودة والراحة للعملاء وتوفير المساحات الملائمة لمتطلباتهم. تتميز شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتصميماتها السياحية الرائدة، والتي تهتم دائمًا بتلبية متطلبات العملاء. وقد وضعت خطط مبتكرة لبناء وتصميم وتطوير gaia الساحل الشمالي، بتكلفة ضخمة وفقًا لأحدث المعايير والمبادئ المجتمعية الحديثة.

خدمات قرية جايا:

  • يضم منتجع جايا الساحل الشمالي العديد من المساحات السكنية المختلفة، بدءًا من 120 متر مربع وصولاً إلى 285 متر مربع، مما يمكِّن العملاء من اختيار المساحة التي تلبي احتياجاتهم.
  • ويتميز منتجع جايا بالمساحات الخضراء والجميلة، والحدائق الكثيفة والأشجار المتعددة الألوان، مما يمنح زواره جواً من السحر والهدوء. ويتوفر فيه أماكن لركوب الدراجات والمشي والجري، بالإضافة إلى حمامات سباحة متعددة تنتشر في جميع أنحاء المنتجع وحمامات سباحة خاصة بالنساء والأطفال.
  • ويضم منتجع جايا كذلك مواقف للسيارات ومرافق رياضية متنوعة، بما في ذلك نادي صحة ورياضة وأكوابارك. وتتوفر حراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة لتعزيز الأمن والسلامة.
  • وتتوفر في جايا الساحل الشمالي أيضاً أنشطة ترفيهية مثل الألعاب المائية، والعاب للأطفال، والمزيد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.
  • كما يتوفر في المنتجع مسطحات مائية وبحيرات اصطناعية بألوان بلورية، وملاعب وصالات رياضية لجميع العملاء لممارسة رياضة كرة القدم وكرة السلة.
  • ويتضمن المنتجع مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والمحال التجارية لخدمة الزوار والمالكين، وكذلك جيم وسبا وساونا وجاكوزي.

اسعار قرية جايا الساحل الشمالى:

يتميز مشروع Gaia Sabbour North Coast بأسعار تنافسية لا تضاهى في أي مشروع آخر، حيث تختلف الأسعار حسب نوع الوحدة ومساحتها. يتوفر في المشروع شاليهات للبيع بأسعار متنوعة وجذابة تبدأ من 2,400,000 جنيه فقط لشاليه بمساحة 91 متر مربع، بينما تختلف الأسعار للفيلات والشقق.

المطور العقارى لقرية جايا الساحل الشمالى:

شركة الاهلى صبور العقارية هى المطور العقارى لقرية جايا الساحل الشمالى و تقوم بدوراً ريادياً في إقامة مشروع جايا الساحل الشمالي، حيث ترأسها المهندس حسين صبور وتتشارك فيها مع البنك الأهلي المصري. وتُعد الشركة الأهلي للتطوير العقاري إحدى الشركات المصرية العريقة الأكثر شهرةً وتميزاً، حيث تأسست في العام 1994 وأنجزت العديد من المشاريع العقارية والسياحية بنجاح واستحواذ شركات التطوير العقاري في مصر. وتتميز مشروعات صبور في الساحل الشمالي بالجودة والتميز، ما يجعلها تستحق الاهتمام والاهتمام.

الاعمال السابقة لشركة الاهلى صبور العقارية:

  • كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • قرية أمواج الساحل الشمالي.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×