شقة 131م كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

شقة 131م كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل
تفاصيل الوحدة

شقة 131م للبيع كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في مشروع جديد ، ففكر في الاستثمار في كمبوند زيزينيا. يقع هذا الكمبوند في منطقة مرغوبة للغاية ، ومنشآته ذات جودة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الشركة بسجل حافل بالنجاح في الوفاء بوعودها ، لذلك يمكنك التأكد من أن أموالك ستنفق بشكل جيد.

يشمل المشروع على مستوى المدينة قسم سكني وتجاري ، مع خدمات صحية وتعليمية وفنادق وترفيهية. تم التخطيط للمدينة بحيث تعمل جميع الأقسام معًا كوحدة واحدة متماسكة ، حيث يقدم كل منها خدماته الخاصة ولكن يعمل معًا ككل.

يقع الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يبعُد عن التجمع الخامس 5 دقائق ، و 45 دقيقة عن العين السخنة.

قام بعض أشهر المصممين العالميين بإنشاء واجهات معمارية مبتكرة للمباني في الكمبوند. غالبًا ما تختلف هذه الواجهات عن التصميمات التقليدية الموجودة في الكمبوندات الأخرى ، كما أنها تجعل الكمبوند من أكثر الأماكن تميزًا في المدينة.

تقدم Garden Veranda مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات ، بما في ذلك الدوبلكس ، والتوين هاوس ، والبنتهاوس ، وأنواع جديدة من المقرر إطلاقها قريبًا. توفر هذه الوحدات قدرًا كبيرًا من المساحة والمرونة ، مما يجعلها مثالية لأي شخص يبحث عن منزل مريح ومناسب.

يقدم الكمبوند مجموعة كبيرة من الخدمات من بينها مساحات خضراء وأمن وحراسة ومدارس دولية ومجمع تجاري. لدى السكان دائمًا الكثير للقيام به ، والحياة هنا ليست مملة أبدًا.

مشروع مدينة المستقبل هو منطقة سكنية جديدة تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع على مساحة 70 فدان ، وهو من المشاريع السكنية العديدة في المدينة.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تفاصيل شقة 131م للبيع كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

شقة 131م للبيع كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

  • نوع الوحده : شقه
  • مساحه الوحده : 131 متر
  • عدد الغرف : 3
  • الحمام : 2
  • التشطيب : نصف تشطيب

موقع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

يقع كمبوند زيزينيا بالقاهرة الجديدة في قلب مدينة المستقبل. الشركة المالكة لها خصصت 20٪ من المساحة الإجمالية للكمبوند للوحدات السكنية ، و 80٪ للخدمات والترفيه والمساحات الخضراء.

تصميم كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

يعتقد أردك أن أفضل طريقة لتوفير الراحة النفسية لسكان المجمع السكني هي العمل مع مصممين مشهورين دوليًا. وقاموا بالاتصال بالدكتور أحمد ميتو والدكتور أكرم فاروق لمساعدتهما في مشروع مجمع زيزينيا. تبلغ مساحة المشروع 70 فدانًا ، وسيتم تقسيمه إلى أربعة أقسام حسب احتياجات السكان.

زيزينيا المستقبل مجمع سكني يضم 39 فيلا و 83 شقة. يتم استخدام بعض الشقق للسكن ، بينما يتم تأجير البعض الآخر للناس. يحتوي المجمع على 11 وحدة تجارية. تبلغ نسبة البناء 20٪ وباقي المباني من مساحات خضراء وبحيرات.

انظمة الدفع

تقدم أرضك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، بحيث يمكنك بسهولة شراء وحدة في كمبوند زيزينيا المستقبل. بالإضافة إلى التصميمات العالمية الجميلة ، والمساحات المختلفة ، والأسعار الرائعة ، فإن لدى أردك أيضًا خطة تقسيط مريحة في كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي.

  • مقدم 10% و تقسيط حتي 10 سنوات
  • مقدم 5% وتقسيط حتى 12 عامًا

نبذة عن المطور العقاري

Ardic Development هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في السوق. لديها قاعدة رأسمالية كبيرة تبلغ 5 مليارات جنيه ، وتلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

تقدم الشركة للعملاء تجربة فاخرة من خلال رؤيتها المبتكرة في بناء مجمعات سكنية مختلفة تسهل الحياة على السكان وتزيد من شعورهم بالرضا.

للشركة تاريخ طويل في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع. تتضمن بعض هذه المشاريع: تطوير منتجات جديدة ، وإنشاء حملات تسويقية جديدة ، وتوسيع نطاق وصول الشركة.

مشاريع سابقة للشركة المطورة

  • مشروع زيزينيا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زيزينيا روز.
  • كمبوند زيزينيا جاردنز
  • كمبوند زيزينيا فلاورز في مدينة الشروق.
  • مزار مول في منطقة الهرم.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×