كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل| Zizinia compound

مدينة المستقبل
كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل| Zizinia compound
يضم كمبوند زيزينيا منطقة سكنية ومنطقة تجارية. هناك أيضًا جزء به خدمات مثل الرعاية الصحية والتعليم والفنادق والترفيه. تتميز المباني بتصميمات مختلفة مستوحاة من أشهر المصممين العالميين. يقع فى مدينة المستقبل
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
يضم كمبوند زيزينيا منطقة سكنية ومنطقة تجارية. هناك أيضًا جزء به خدمات مثل الرعاية الصحية والتعليم والفنادق والترفيه. تتميز المباني بتصميمات مختلفة مستوحاة من أشهر المصممين العالميين. يقع فى مدينة المستقبل

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية جديدة ، ففكر في الاستثمار في كمبوند “زيزينيا” الذي يعد من أحدث مشاريع شركة “أردك للتنمية والاستثمار العقاري”. يقع هذا الكمبوند في منطقة مرغوبة للغاية ، ومرافقه من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الشركة بسجل حافل من الوفاء بوعودها. لذلك يمكنك التأكد من أن استثمارك سيكون مربحًا.

يشتمل المشروع على مستوى المدينة على قسم سكني وتجاري ، مع خدمات صحية وتعليمية وفندقية وترفيهية. تم تخطيط المدينة بحيث تعمل جميع الأقسام معًا كوحدة واحدة متماسكة.

يقع الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يبعد 5 دقائق عن التجمع الخامس ، و 45 دقيقة من العين السخنة.

تتميز المباني في الكمبوند بالواجهات المعمارية المبتكرة التي نفذها بعض أشهر المصممين العالميين.

تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات المتوفرة في Garden Veranda ، بما في ذلك الدوبلكس والتوين هاوس والبنتهاوس وأنواع جديدة من المقرر إطلاقها قريبًا.

يقدم الكمبوند العديد من الخدمات مثل المساحات الخضراء والأمن والحراسة والمدارس الدولية والمجمع التجاري الذي يضم العديد من المطاعم ودور السينما والماركات العالمية ونادي وادي دجلة الرياضي. لا توجد أبدًا لحظة مملة هنا ، ويمكن للمقيمين دائمًا الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه.

مشروع مدينة المستقبل هو منطقة سكنية جديدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع على مساحة 70 فدان ، وهو من المشاريع السكنية العديدة في المدينة

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

موقع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

يقع كمبوند زيزينيا في القاهرة الجديدة بقلب مدينة المستقبل على الطريق الدائري قبل مدينتي وعلى امتداد شارع التسعين بالتجمع الخامس. يبعد عن وسط المدينة ساعة واحدة فقط ، وخصصت الشركة المنفذة 20٪ من المساحة الإجمالية للكمبوند للوحدات السكنية و 80٪ للخدمات والترفيه والمساحات الخضراء.

الاماكن القريبة من كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

  • يقع كمبوند زيزينيا المستقبل بالقرب من الطريق الدائري الأوسط
  • على بعد 15 دقيقة من مدينتي.
  • يقع كمبوند زيزينيا المستقبل على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة.
  • 45 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع Zizinia Mostakbal City على مسافة قريبة من طريق العين السخنة.
  • أيضا قريب من كمبوند بلوم فيلدز وكمبوند مونتي بابوليون.

تصميم كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

تؤمن شركة أرضك بأن الكمبوند السكني يقوم أساسًا على توفير الراحة النفسية ، لذلك تواصلت مع مصممين عالميين مثل الدكتور أحمد ميتو والدكتور أكرم فاروق ، للمساعدة في مشروع كمبوند زيزينيا. تبلغ مساحة المشروع 70 فدانًا بطول كيلومتر واحد ، وتم تقسيم قسم مدينة المستقبل إلى أربعة أقسام بناءً على احتياجات السكان.

زيزينيا المستقبل عبارة عن مجمع سكني يضم 39 فيلا و 83 شقة بالإضافة إلى 11 وحدة تجارية. تبلغ نسبة البناء 20٪ والباقي 80٪ مساحات خضراء وبحيرات

مميزات كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

  • يضم الكمبوند بحيرة ومساحات خضراء في جميع الأنحاء. يتألف من وحدات سكنية متنوعة ، مصممة لتلبي احتياجات العائلات المختلفة. هناك وحدات بمستوى واحد أو أكثر لتناسب احتياجات الجميع
  • يوفر كمبوند زيزينيا مجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة والأنشطة المصممة لتوفر للمقيمين مكانًا مريحًا وممتعًا للعيش فيه.
  • توجد منطقة ترفيهية كبيرة بها العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب
  • وممر كبير ممهد لركوب الدراجات والركض
  • ومركز طبي متكامل به العديد من التخصصات ومتطور للغاية
  • وصيدلية ، وكلها متاحة لخدمة السكان على مدار اليوم.
  • يوجد أيضًا منطقة تجارية كبيرة تضم عددًا من المتاجر التي توفر لك جميع المستلزمات المختلفة التي تريدها.
  • كما تتوفر مطاعم وكافيهات ذات تصميمات متميزة توفر الراحة وتوفر للمقيمين خدمات على أعلى مستوى من الجودة.
  • يتوفر أيضًا نادي كبير يضم أنشطة متنوعة تعزز التواصل الاجتماعي بين سكان الكمبوند.
  • ولأن هذا المشروع صديق للبيئة فقد تم تزويد الوحدات بأماكن مخصصة لجمع القمامة بشكل دوري والتخلص منها بطريقة صحية وآمنة.
  • تم توفير فريق صيانة مدرب داخل كمبوند زيزينيا لتقديم أعمال الصيانة الدورية للوحدات والمرافق داخل المشروع

عيوب كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

مشروع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي  يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

مساحات كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

يعد التنوع من السمات الرئيسية للوحدات في كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي ، حيث راعت شركة أرضك للتطوير والاستثمار العقاري جميع الأذواق. تتوفر وحدات مع الكثير من المساحات للخصوصية والراحة ، بالإضافة إلى وحدات بها مساحة كبيرة للاستمتاع بمناظر المدينة أو الطبيعة.

تتنوع أحجام وتكوينات الشقق في كمبوند زيزينيا ، تبدأ من 160 مترًا مربعًا حتى 330 مترًا مربعًا للبنتهاوس. بالإضافة إلى شقق محاطة بحديقة تبدأ مساحتها من 263 مترًا مربعًا. وأخيرًا هناك دوبلكس تبدأ مساحته من 304 مترًا مربعًا.

انظمة الدفع في كمبوند زيزينيا

وفر ارضك مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع بالتقسيط التي تجعلها ملائمة لعملائها. بالإضافة إلى التصميمات العالمية الرائعة والمساحات المختلفة والمتنوعة والأسعار التنافسية عند شراء وحدة في كمبوند زيزينيا المستقبل ، قامت الشركة أيضًا بتطوير نظام دفع بالتقسيط مناسب في كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي. يتيح هذا النظام للعملاء شراء الوحدات على أقساط ، مع سداد الدفعات على أساس شهري.

نظام التقسيط مقدم 5% وتقسيط حتى 12 عامًا.

يمكنك اختيار دفع ثمن وحدتك على أقساط على مدى فترة تصل إلى اثني عشر عامًا. ستحتاج إلى سداد دفعة أولى بنسبة خمسة بالمائة ، وسيتعين دفع باقي الأموال على أقساط متساوية.

نبذة عن المطور العقاري

Ardic Development هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في السوق. لديها قاعدة رأسمالية كبيرة تبلغ 5 مليارات جنيه ، وتلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

تقدم الشركة للعملاء تجربة فاخرة من خلال رؤيتها المبتكرة في بناء مجمعات سكنية مختلفة تسهل الحياة على السكان وتزيد من شعورهم بالرضا.

للشركة تاريخ طويل في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع. تتضمن بعض هذه المشاريع: تطوير منتجات جديدة ، وإنشاء حملات تسويقية جديدة ، وتوسيع نطاق وصول الشركة.

مشاريع سابقة للشركة المطورة

  • مشروع زيزينيا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زيزينيا روز.
  • كمبوند زيزينيا جاردنز
  • كمبوند زيزينيا فلاورز في مدينة الشروق.
  • مزار مول في منطقة الهرم.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
أسعار تبدأ من ج.م
10% مقدم
9 سنوات تقسيط
التفاصيل
5% مقدم
8 سنوات سنوات تقسيط
التفاصيل
×