كمبوند تالا 6 اكتوبر

6 أكتوبر
كمبوند تالا 6 اكتوبر
يعد كمبوند تالا 6 أكتوبر من المناطق السكنية في مدينة بها العديد من المجمعات السكنية الأخرى. هذه المدينة حيوية ومتنوعة ، وفيها العديد من الأماكن الأخرى للعيش فيها.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
يعد كمبوند تالا 6 أكتوبر من المناطق السكنية في مدينة بها العديد من المجمعات السكنية الأخرى. هذه المدينة حيوية ومتنوعة ، وفيها العديد من الأماكن الأخرى للعيش فيها.

كمبوند تالا 6 اكتوبر

كمبوند تالا 6 اكتوبر واحدة من أكثر الأعمال فعالية التي أنتجها بنك التعمير والتعمير كانت تالا 6 أكتوبر ، والتي أحدثت طفرة عقارية جديدة. يتميز المجمع بأحجامه المختلفة وتصاميمه المعاصرة. لأي شخص يرغب في العيش في مجتمع متطور يتمتع بالعديد من المزايا ، فإنه يوفر أيضًا شققًا للبيع في 6 أكتوبر بسعر عادل. إنه يمنح العديد من المجموعات الفرصة للاستقرار والعيش براحة وسلام.

واحدة من أكثر الأعمال فعالية التي أنتجها بنك التعمير والتعمير كانت تالا 6 أكتوبر ، والتي أحدثت طفرة عقارية جديدة. يتميز المجمع بأحجامه المختلفة وتصاميمه المعاصرة. لأي شخص يرغب في العيش في مجتمع متطور يتمتع بالعديد من المزايا ، فإنه يوفر أيضًا شققًا للبيع في 6 أكتوبر بسعر عادل. إنه يمنح العديد من المجموعات الفرصة للاستقرار والعيش براحة وسلام.

فوائد تالا السادس من أكتوبر عديدة ، وسنناقشها بالتفصيل في جميع أنحاء المقال ، لكن ما نريد تسليط الضوء عليه هو نظام التقسيط داخل كمبوند تالا ، والذي يمكّنك أنت وكل فرد من أفراد أسرتك من العيش دون الحاجة إلى القلق بشأنه. دفع قسط شهري نتيجة طول عملية التركيب وكذلك إيصال المشروع. نظرًا لمعدل الإنجاز بنسبة 25 ٪ للمشاريع السكنية والمجمعات السكنية ، يمكن أن يكون فوريًا.

مساحة وتصميم كمبوند تالا 6 أكتوبر:

اهتمت شركة الإسكان والتعمير للتطوير العقاري باختيار قطعة أرض بمساحة ضخمة وموقع استراتيجي ، لأن هذا من أهم عوامل نجاح أي مجمع سكني. تم تنفيذ مشروع تالة أكتوبر على مساحة حوالي 24 فدان. في بناء صالة ألعاب رياضية للاستمتاع دون الحاجة إلى الخروج من المشروع.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الانتهاء من 25٪ من المباني السكنية. اغتنم الفرصة لاختيار شقة سكنية تبدأ مساحتها من 133 متراً مربعاً. في 6 أكتوبر ، سيتم عرض بنتهاوس بمساحات تتراوح بين 133 و 235 مترًا مربعًا للبيع. يوجد في تالا أكتوبر دوبلكس للبيع تبدأ مساحتها من 231 مترًا مربعًا. إذا كنت ترغب في عرض فيلات للبيع في 6 أكتوبر فهناك حديقة بمساحة 263 متر مربع.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

انظمة الدفع لكمبوند تالا 6 أكتوبر:

بسبب النطاق الواسع لمجموعات الشراء ، هناك العديد من طرق الدفع ، لذلك كانت شركة تطوير الإسكان حريصة على توفير طرق من شأنها أن تعمل للجميع وتمنحهم المزيد من المرونة فيما يتعلق بأقساط الوحدة دون تحميلهم عبء شهري كبير قسط. فيما يلي بعض من أشهر الأنظمة في تالا يوم 6 أكتوبر:

  • يبدأ بمقدم 10٪ ، وبعد ثلاثة أشهر يمكنك دفع 5٪ ، وبعد عام يتم دفع 10٪ ، وباقي سعر الوحدة بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
  • كما سيتم استلام الوحدة بتشطيب سوبر لوكس على السكن فورًا وهذه من المزايا التي يتمتع بها كمبوند تالا أكتوبر

موقع كمبوند تالا 6 أكتوبر:

نظرًا لموقعه في الامتداد الشمالي لمول العرب ، والذي لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن كمبوند تالا ، فإن موقع مشروع تالا 6 أكتوبر هو موقع استراتيجي تمامًا. يقع في وسط مدينة أكتوبر وعلى مقربة من العديد من المواقع الهامة ومناطق الخدمات.

كما يقع كمبوند تالا أكتوبر بجوار ميدان جهينة ويطل على نادي الصيد مما يجعل المنطقة مميزة. كما أنه قريب من محور السادس من أكتوبر وهو محور 26 يوليو ويتصل به من عدة مدن قريبة مما يسهل الدخول والخروج من المشروع.

لمشاريع اخري

تبدأ أسعار تالة العاصمة الجديدة من:

  • شقة 125 متر مربع (عدد 2 سرير) يبدأ سعرها من 2،200،000 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 150 متر مربع (3 أسرة) سعرها يبدأ من 2.700.000 جنيه مصري.
  • شقة 220-240 متر مربع (4 أسرة) سعرها يبدأ من 3.850.000 جنيه مصري.
  • شقة من 210 حتى 350 متر تبدأ أسعارها من 4،200،000 جنيه مصري.
  • شقة 180 – 200 متر تبدأ أسعارها من 3،450،000 جنيه مصري.

خدمات كمبوند تالا 6 أكتوبر:

عندما اختارت شركة التعمير والتنمية الإسكانية طرح مجمع تالا أكتوبر في السوق ، كان الطلب عليه مرتفعاً بسبب المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء. ومن أبرز خدماته ما يلي:

  • توفير مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات لجميع محبي التسوق والشراء.
  • يوجد أيضًا منطقة للأطفال بها ألعاب ترفيهية ومُؤمنة لضمان سلامتهم.
  • هناك مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء وقضاء الأمسيات مع العائلة وقضاء أوقات رائعة.
  • يوجد حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار ، بالإضافة إلى أنها موزعة بالتساوي في جميع أنحاء المشروع.
  • يوجد بالكمبوند مسجد لإقامة الصلاة للرجال والنساء ، وهذه من المزايا التي لا تتوفر في المشاريع الأخرى.
  • نادي تالا أكتوبر متاح لجميع عشاق اللياقة البدنية ، بالإضافة إلى سبا وجاكوزي وساونا للاسترخاء والاستجمام.
  • كمبوند تالا 6 أكتوبر يضم مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب شاسعة تحيط بها الأشجار الكثيفة ، ويجعل المنظر على الوحدات يهدئ الأعصاب.
  • يحتوي الكمبوند أيضًا على عدد من المقاعد في جميع أنحاء المنظر الطبيعي للجلوس والاستمتاع بالقراءة أو التأمل واستنشاق الهواء النقي المنعش.
  • توفير نظام أمن وحماية من خلال توفير كادر مدرب بالإضافة إلى توزيع كاميرات مراقبة في جميع أنحاء كمبوند تالا لضمان مزيد من الحماية لجميع السكان.
  • كما يحتوي كمبوند تالا أكتوبر على نادي رياضي واجتماعي لكل الراغبين في ممارسة الرياضة أو الجلوس وقضاء الوقت مع العائلة ، ويوجد ملاعب لكرة القدم وكرة السلة وغيرها.

المطور العقاري لكمبوند تالا 6 أكتوبر:

يتم تنفيذ مشروع تالا 6 أكتوبر ، الذي أسس شركة عقارية في عام 2006 ، من قبل بنك التعمير والإسكان. ومنذ ذلك الحين ، قامت شركة الإسكان والتعمير بالعديد من المشروعات العقارية في الأسواق المصرية ، وحققت بفضلها نجاحًا كبيرًا. هذا ما دفعها إلى الاستمرار في تقديم المزيد لعملائها. رئيس مجلس إدارة الشركة السيد أمجد حسنين.

تمتلك شركة الإسكان والتعمير أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري. عمل رجال الأعمال بجد لتأسيس مركزهم وتفوقهم في الأداء المنافسون طوال ذلك الوقت

سابقة اعمال المطور:

  • كمبوند اطلالة بالعباسية.
  • مشروع إشراقة في السادس من أكتوبر.
  • بيرل دو روا مول ، القاهرة الجديدة.
  • كمبوند لي روا بالتجمع الخامس.
  • قامت الشركة ببناء عدد من المباني السكنية في الشيراتون.
  • كما صنعت الأبراج الإنشائية الواقعة في قصر القبة والتي تسمى عمارات السعودية.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
أسعار تبدأ من ج.م
20% مقدم
التفاصيل
أسعار تبدأ من ج.م
10% مقدم
7 سنوات تقسيط
التفاصيل
10 سنوات تقسيط
التفاصيل
×