مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital

العاصمة الإدارية
أسعار تبدأ من
1,178,000 ج.م
مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة I Business New Capital
للحجز أو الاستفسار

فرصتك للاستثمار في أرقى واضخم مشاريع العاصمة الإدارية مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

أول مشروع سكني إداري تجاري طبي وأول أبراج ذكية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

بارتفاع شاهق تلمع تلك الجوهرة العملاقة في سماء العاصمة الإدارية الجديدة. إنه روعة شامخة تحتضن فن معماري غاية في الإبداع لتعلن تلك الأبراج الذكية الثلات وهي الأولى من نوعها عن ثورة في مجال التطوير العقاري بمصر وفرصة استثمارية لن تتكرر؛ إنه مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة. تحفة معمارية وبلورة ضخمة ترتفع إلى 30 دور بواجهات زجاجية لامعة تصاحب سماء العاصمة الإدارية الجديدة لتكون أضخم وأرقى مشروع استثماري في العاصمة الجديدة. تمتع بإطلالات بانورامية خيالية بزاوية 360° لكافة الوحدات والمطاعم والكافيهات بتلك الابراج الثلاث الذكية المنفصلة. والمعجزة الهندسية أن تلك الأبراج الثلاث تتصل مع بعضها البعض من خلال بوديوم بارتفاع 3 أدوار؛ لتضفي لهذا التصميم المعماري المتدرج على ارتفاع يصل إلى 91 متر إبداع وجمال ورقي فوق مظهره الفريد من نوعه داخل العاصمة الإدارية.

كل حرف في اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة يخبرنا عن تلك الهوية الاستثنائية لهذا المشروع الاستثماري الفخم، والذي تطلقه شركة أرقى الإماراتية للتطوير العقاري في سماء أحدى مدن الجيل الرابع، العاصمة الإدارية. إنه مترسخ في أرض العاصمة الإدارية ليصعد إلى السماء بلمسات هندسية فنية لا مثيل لها ويتبع أحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية الذكية؛ ليكون واجهة استثمارية فاخرة في مصر لشركة أرقى الإماراتية. ولذلك جاء حرف ال (I) بكلمة آي بيزنس ليشير إلى كلمة  (Innovation) أي الابتكار، وكذلك (Investment) وتعني الاستثمار، و (Internationalization) وتعني العالمية، كما أن حرف آي في اللغة اللاتينية يعني الأول؛ حيث أن المشروع يصنف على أنه الأول من حيث الفخامة والجودة والرقي واستخدام الأساليب الذكية.

خيار استثماري فريد من نوعه لمن يريد أن يستثمر في أرقى المشاريع الاستثمارية التجارية والطبية والإدارية

توفر تلك الأبراج الثلاث وحدات سكنية فندقية بجانب العيادات الطبية، والمكاتب الإدارية والوحدات التجارية بمواصفات تشطيب عالمية بمساحات متنوعة وأسعار مناسبة.

وما أضفى لهذا المشروع الاستثماري المبهر لمسات حرفية إبداعية أنه قامت شركة أرقى بـ التعاون مع مكتب الاستشاري الهندسي الكبير حسين صبور من أجل الإشراف على تنفيذ الواجهات المعمارية وأعمال الديكور والتصميم؛ ليتميز مول اي بيزنس بارك بتصميم هندسى عالى الجودة على أعلى مستوى من التصميمات العالمية. كما تولت إدارة المشروع شركة KAD وهي من الشركات الرائدة في مجال إدارة المشروعات التجارية داخل مصر.

جاء الموقع المثالي ل اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية الجديدة ليكون هو الآخر بجانب التصميم والخدمات المقدمة في هذا المشروع الاستثماري الفخم نقطة فاصلة في مجال الاستثمار العقاري. موقع فريد يضيف تميزًا وعظمة. فيطل اي بيزنس على النهر الأخضر مباشرة ومحور بن زايد، ليكون هو الفرصة الاستثمارية الأفضل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

أين يقع مشروع اي بيزنس بالتحديد؟

اختارت شركة أرقى للتطوير العقارى افضل موقع بالعاصمة الادارية لإقامة الأبراج. فهو على بعد خطوات بسيطة من فندق الماسة، كما أنه يقع في مواجهة البرج الأيقوني الأطول بأفريقيا. بالإضافة إلى ذلك فإنه يبعد عن مطار القاهرة الدولي الجديد بحوالي نصف ساعة.

كما يقع اي بيزنس بالقرب من محطة مونريل، وهو على بعد خطوات بسيطة من حي الوزارات ومدينة “اكسبو” الدولية للمعارض. موقع استراتيجي متميز لكل من يرغب في إقامة استثمار ناجح بأفضل الأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها ورقيًا وجذبًا.

الخدمات التي يقدمها مشروع اي بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة ومميزاته

  • إطلالة بانورامية تتمتع بها كافة الوحدات التجارية والسكنية والإدارية على العاصمة الإدارية بالكامل ومنطقة الداون تاون والنهر الأخضر والبرج الأيقوني.
  • أول مطاعم معلقة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أول وحدات سكنية فندقية معلقة بالعاصمة الجديدة.
  • مساحة كبيرة مخصصة للمطاعم والكافيهات تستضيف أشهر البراندات العالمية.
  • أسانسيرات على مستوى عالي من الجودة تتمتع بإطلالات بانورامية خرافية على النهر الأخضر وفندق الماسة والبرج الأيقوني. وترتفع تلك الأسانسيرات إلى 91 متر لتكون رحلة فريدة تستمتع بها عند التنقل بين طوابق مشروع اي بيزنس.
  • نوافير مياة غاية في الجمال والروعة والإبداع.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • اتصال غير مباشر بين المبنى الإداري والتجاري؛ مما يوفر استقلالية للبرج الإداري وتيتح الفرصة في نفس الوقت للرواد النزول من البرج الإداري والدخول للمول مباشرة من خلال الاتصال بأبواب تفصل بين النشاطين.
  • البرج الوحيد الذي تكون منطقته التجارية بالكامل على النهر الأخضر وهو الوحيد أيضًا المطل على 3 نواصي، وهم؛ تقاطع محور بن زايد الشمالي مع المحور المركزي امام فندق الماسة وداخلة الداون تاون.
  • تكيفات مركزية تقوم بتوزيع الهواء في كافة أنحاء المشروع لتوفر طقس داخلي منعش جميل.
  • أكبر عدد أسانسيرات تتوافر في مشروع استثماري في العاصمة 23 أسانسير، ويتوافر بهم كافة سبل الأمان والحماية.
  • سلالم وأسانسيرات داخلية للعاملين للنقل وسهولة الحركة ووجود مكان مخصص لمداخن المطاعم.
  • إطلالات رائعة على النافورة الراقصة والمسرح و ال Plaza الخارجية لجميع الوحدات.
  • أمن وحراسة 24 ساعة على مدار الأسبوع، بجانب كاميرات مراقبة على أعلى جودة موزعة على المشروع بالكامل.
  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومزودة بألعاب مختلفة تتناسب مع جميع أعمار الأطفال.
  • مولدات كهرباء لحالات الطوارئ.
  • فريق صيانة وفريق نظافة مدربين على أعلى مستوى لتوفير نظافة وصيانة دائمة للمول.
  • جراچات على مساحات واسعة تستقبل عدد هائل من السيارات.
  • شاشات عرض في أماكن الاستقبال، و تراسات مكشوفة ومسرح وميني جولف.
  • سكاي لونج.

مساحات مشروع أي بيزنس العاصمة الإدارية

تم إنشاء المول على مساحة كبيرة للغاية تصل إلى 21,450 م2، مقسمة ما بين مساحات شاسعة خضراء ومجموعة من المرافق الخدمية الأساسية والترفيهية. وتتألف الأبراج الثلاثة من 30 طابق متكرر. وتم تقسيم الوحدات في المشروع بشكل منسق وبتصميم مميز؛ فنجد أن الوحدات التجارية تتوفر من الدور الأرضي إلى الدور الأول. أما الوحدات الإدارية والطبية فتجدها موزعة من الدور الخامس وحتى الدور الرابع عشر.

  • تبدأ مساحات الوحدات الطبية من 35 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة المكاتب والوحدات الإدارية من 31 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 26 متر مربع.

أسعار الوحدات داخل مشروع أي بيزنس العاصمة الإدارية وأنظمة التقسيط

أسعار تنافسية مميزة للعملاء، وبأنظمة تقسيط مريحة.

  • سعر متر الوحدات التجارية يبدأ من 151,650 جنيه مصري؛ ليكون سعر الوحدات التجارية التي تبدأ من 26 متر مربع 3.120.000 جنية مصري.
  • سعر متر الوحدات الإدارية يبدأ من 35.370 جنية مصري؛ ليكون سعر الوحدات الإدارية التي تبدأ مساحتها من 58 متر مربع 2.200.000 جنية مصري.
  • يبدأ سعر المتر بالوحدات الطبية من 38.000 جنية مصري. وبالتالي فإن سعر الوحدات الطبية التي تكون مساحتها 31 متر مربع 1.178.000 جنية مصري.

 أنظمة السداد

  • يمكنك دفع مقدم 5% من ثمن الوحدة وسداد الباقي على اقساط متساوية بنظان تقسيط يصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.
  • كما يمكنك دفع 10% مقدم وسداد باقى المبلغ على 7 سنوات على  أقساط متساوية بدون فوائد.
  • ويمكن دفع 20% مقدم وسداد باقى الثمن على 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

    عن المطور العقاري

    شركة أرقى للتطوير العقاري هي نخبة من أكفأ الخبراء الإماراتيين في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة منذ أكثر من خمسة وعشرون عامًا، ولها عدد من الاستثمارات العقارية الضخمة. ونجد أن أرقي تتبع منهج أبراج دبي المميزة على الأراضي المصرية. وقد نفذت شركة أرقى العديد من المشروعات الاستثمارية من ضمنهم 13 مول تجاري وإداري التجمع الخامس، وكذلك مول ايفري بارك بالعاصمة الإدارية.

    نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

    أحد من مدن الجيل الرابع تأسست لتكون عاصمة مصر المسقبلية الجديدة التي تحمل في طياتها إبداع معماري فريد من نوعه وجمال ورقي في التصميم. وقد تمت إقامة العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة التي تتسم بالفخامة والمعاصرة.

    فإن كنت تبحث عن استثمار واعد له مستقبل؛ فابحث عن فرصة استثمار داخل العاصمة الإدارية. ومن ضمن المشروعات الاستثمارية الضخمة التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة؛ مشروع أرورا، وأكس بيزنس، وكذلك مشروع لينكس، بالإضافة إلى ذلك المشروع الأضخم والأرقى؛ مول اي بيزنس.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×