مشروع أرورا العاصمة الإدارية Aurora Mall

العاصمة الإدارية
مشروع أرورا العاصمة الإدارية Aurora Mall مشروع أرورا العاصمة الإدارية Aurora Mall مشروع أرورا العاصمة الإدارية Aurora Mall مشروع أرورا العاصمة الإدارية Aurora Mall
للحجز أو الاستفسار

مشروع أرورا العاصمة الإدارية الجديدة شركة DOJA أفضل مواقع الاستثمار في العاصمة الإدارية

ابدأ استثمارك في قلب العاصمة الإدارية وامتلك وحدتك بأول مشروع طبي إداري تجاري ضخم بمقدم يبدأ من 5%. إنه أيقونة معمارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وطفرة في مجال التطوير العقاري؛ حيث التصميم الخارجي الحصري الراقي بواجهات زجاجية فاخرة تعكس الإبداع والمعاصرة لتتمتع بمناظر بانورامية رائعة وفيو سحري على ناطحات سحاب العاصمة الإدارية. أما عن التصميم الداخلي فهو فريد من نوعه من حيث الجمال والتنظيم الممزوج بتوافر كل سبل الراحة، فقد تم توفيرأفضل أنواع المصاعد والسلالم الكهربائية الحديثة  وأكثرها أماناً بسرعة عالية في كل دور لتوفير الراحة ومنعًا للتزاحم بالإضافة إلى التكيفات المركزية. إنه مشروع أرورا العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أشهر وأفخم المولات التي نفذت عن طريق شركة التطوير العقاري دوجا. وهو من أعمال المهندس رائف فهمي مصمم أكبر مبنى سكني في العالم.

صمم هذا المشروع على يد أمهر المصمممين والمنفذين والذين أولوا له اهتمامًا خاصًا حتى على صعيد أدق التفاصيل؛ كي يحقق أكبر نجاح ممكن ونقطة تحول كبيرة في مجال التطوير العقاري. ومن هنا قد توصلوا لهذا التصميم الإبداعي وقاموا بتوفير كل سبل الراحة الممكنة وتحقيق كافة احتياجات العملاء؛ فقد أعلن المهندس الاستشاري رائف فهمي أن الهدف أثناء تصميم وبناء مول أرورا ليس فقط لبيع الوحدات ولكن لبناء صرح معماري يعاش فيه ويستمر.

أنت قريب جدًا من منطقة المال والأعمال. مول أرورا من أول المولات التي سيتم تسليمها في العاصمة الإدارية. و يوفر هذا الصرح المعماري الضخم وحدات طبية ومكاتب إدارية وتجارية كاملة التطشيب بمساحات مختلفة تبدأ من 45 متر؛ لتجد ما يناسبك وبأنظمة تقسيط مريحة تصل إلى خمس سنوات.

انقل استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة بداخل أحد أهم وأضخم مشاريعها، والذي يبلغ مساحته 6300 متر. على مدار 24 ساعة  تتوافر كاميرات مراقبة عالية الجودة وفرق أمن وحراسة على قدر كافي من الخبرة والتدريب لتحقيق الأمن الكامل للمنشأة. كما تتوافر كيدز أريا بها فرق أمنية لتأمين الأطفال، ومنطقة مطاعم وكافيهات متنوعة تناسب كافة الأذواق.

تفاصيل المشروع ومساحة الوحدات

يقع مول أرورا على مساحة ضخمة تصل إلى 6300 مترأ؛ وتعتبر هذه المساحة كافية لإنشاء العديد من الوحدات المتنوعة من طبية وتجارية وإدارية، كما أنه تم تخصيص 30% من مساحة المشروع للوحدات التجارية؛ مما يتيح فرصة كبيرة وكافية لإقامة عدد كبير من الأسماء التجارية المتنوعة ذات الأسماء العالمية المشهورة والمميزة.

والتصميم الخارجي للمشروع عبارة عن  مبنيين منفصلين يوصل بينهم كوبرى والذي يعتبر منطقة مفتوحة للتدخين و كل مبنى يتكون من 2 بدروم  مخصصين كجراحات بجانب وجود دور أرضي و يرتفع المول إلى 9 طوابق علوية؛ كل طابق مساحته 1800 متر مربع. الأدوار المخصصة للعيادات والمكاتب تبدأ من الطابق الثالث إلى التاسع؛ حيث أن الطابق الأرضي والطابق الأول مخصصين للخدمات كالمطاعم والمقاهي، والطابق الثاني تجاري. كل دور يحتوي على 2 دورات مياة، و 4 مصاعد كهربائية عالية الجودة و 3 سلالم كهربائية. وأما عن الروف فهو مخصص لصالات الألعاب الرياضية واللياقة البدانية ويحتوى على أحدث الاجهزة وسبا مجهز بمستوى عالمى.

أنواع ومساحات الوحدات في مول أرورا العاصمة الإدارية الجديدة

  • تبدأ مساحات المحلات والوحدات التجارية من 45 الى 90 متر.
  • أما عن مساحات العيادات الطبية تبدأ من 45 إلى 270 متر.
  • كما تبدأ مساحات المكاتب الإدارية تبدأمن 45 متر إلى 275 متر.

هناك وحدات تتمتع بالمناظر البانورامية الساحرة وبمساحات عملاقة  تتراوح بين 170 متر مربعا وحتى 190 متر مربعا. بادر في حجز وحدتك وأحصل على وحدة مميزة بأفضل الأسعار وبأكثر أنظمة السداد و التقسيط راحة؛ توجد وحدات للبيع وللإيجار.

مميزات مشروع أرورا العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز تصميم مول أرورا على توافر كافة المرافق الأساسية والتقنية والفنية؛ مما يسمح بعمل أشهر الماركات العالمية في المكان؛ لتتناسب مع كافة أوجه الأنشطة التجارية.

وقد حقق التصميم المعماري لهذا المشروع الضخم  تميزًا وابتكارًا فريدًا؛ حيث أنه قد تم تخصيص مساحات خارجية ملائمة للمطاعم والكافيهات.

قد خُصصت للمطاعم ساحة منفردة في الدور الأرضي :لتكون منطقة مطاعم وكافيهات عالمية تضم أكبر وأشهر العلامات التجارية العالمية.

مكاتب إدارية كثيرة متعددة المساحات؛ لتتناسب مع كل تطلعات رجال الأعمال وأصحاب الشركات.

زودت الطوابق الإدارية بكافة المرافق الأساسية ووسائل الاتصال المُختلفة لتسهيل أداء الأعمال.

أما عن الطوابق الطبية فقد تم تقسيمها إلى عددٍ من عيادات طبية مُختلفة المساحة والشكل والتصميم؛ لتتناسب مع مختلف التخصصات الطبية واحتياجاتها. كما تم تجهيز العيادات بكافة المرافق المطلوبة؛ لمساعدة الطبيب على تقديم أعلى مستوى خدمة يطمح للوصول إليه.

ويضم المول أيضا قاعة للمؤتمرات وغرف اجتماعات؛ ليلبي احتياجات رجال الأعمال.

جميع الأجهزة الموجودة في المول تعمل على الطاقة الشمسية كبديل للطاقة الكهربائية في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

ويوجد خدمة الواي فاي متاحة 24 ساعة.

كما يوجد أجهزة أمنية مدرية تدريبا عاليا لتوفير الأمن والحراسة لمول أرورا على مدار 24 ساعة.

تكيفات مركزية، داخل جميع أنواع الوحدات.

موقع مول أرورا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

تم اختيار موقع مول أرورا باعتناء شديد؛ فهو يقع بالتحديد بالمنطقة (MU3) قطعة (C5) في المنطقة الخدمية بين (R2) و (R3)، وهم يعتبران أول منطقتين في العاصمة الإدارية سيتم تسليم وحداتهم السكنية، والتي تبلغ 25 ألف وحدة لكل منطقة؛ مما جعل هذا المشروع الاستثماري الضخم يتواجد في موقع ذو كثافة سكانية بالعاصمة الإدارية، وبذلك يعتبر فرصة كبيرة لكل مستثمر يسعى لتحقيق نجاح أكبر لمشروعه. ويقع المول على محور الأمل مباشرة بجوار الممر الرئيسي؛ وبالتالي  يسهل الوصول إليه.

أنظمة الدفع والسداد في مول أرورا العاصمة الإدارية

من أجل راحتك؛ فقد تم توفير 3 طرق وأنظمة للدفع والتقسيط داخل مول أرورا: وهم

يمكنك دفع مقدم بنسبة 5%، ويتم تقسيط باقي سعر الوحدة على مدى 3 سنوات.

أو دفع مقدم بنسبة 10%، باقي ثمن الوحدة يتم تقسيطه على مدى 4 سنوات.

ويمكنك أيضا دفع 15% مقدما ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدى 5 سنوات.

تعرف أكثر على الأسعار وتوصل إلى أفضل نظام دفع وتقسيط، ولا تفوف فرصة استثمار في هذا المشروع الفريد.

الشركة المطورة لمشروع مول أرورا العاصمة الإدارية الجديدة

هي شركة دوجا الرائدة في مجال التطوير العقاري. تأسست عام 2011، وتعود ملكيتها للمهندس محمود عادل وكيل لحديد عز. والذي تعاون مع مجموعة قوية من الشركات الكبيرة الناجحة مثل شركة (GLL)، وهي من أكبر الشركات عالميًا المتخصة في إدارة وتشغيل المولات التجارية؛ والتي أدرات أهم المشروعات العالمية مثل برج خليفة.

كما تعاونت شركة دوجا مع صاحب أكبر وأهم تصميمات معمارية في مصر؛ المهندس رائف فهمي. ومن أهم التصميمات المعمارية  التي قام بها المستشار المعماري الكبير فهمي هي؛ ووتر واي التجمع الخامس، أركان مول الشيخ زايد، نيو جيزة، وسكاي لاين.

كما أن لشركة دوجا العديد من المشاريع المعمارية الناجحة في في الدلتا، والمنصورة. ولديها مباني عدة في القاهرة، وفي حي النرجس، والياسمين، وبيت الوطن. ووتتعد مشاريعها ما بين الأبراج السكنية والتجارية.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×