كمبوند رير مستقبل سيتى | Rare Compound Mostakbal City

مدينة المستقبل
كمبوند رير مستقبل سيتى | Rare Compound Mostakbal City
عملت شركة الأهلي صبور بجهد كبير لجعل مشروع رير صبور المستقبل سيتي متكاملاً في كل شيء، وضعت راحة وأمان العملاء في المقام الأول. وقد قدمت المميزات التي تناسب كافة الأعمار بما في ذلك تصميم وحدات كمبوند رير صبور على أحدث طراز لتلائم جميع الأذواق الرفيعة والباحثين عن التميز والرقي.
للحجز أو الاستفسار

عملت شركة الأهلي صبور بجهد كبير لجعل مشروع رير صبور المستقبل سيتي متكاملاً في كل شيء، وضعت راحة وأمان العملاء في المقام الأول. وقد قدمت المميزات التي تناسب كافة الأعمار بما في ذلك تصميم وحدات كمبوند رير صبور على أحدث طراز لتلائم جميع الأذواق الرفيعة والباحثين عن التميز والرقي.

كمبوند رير مستقبل سيتى

كمبوند رير مستقبل سيتي يعد حلمًا يمكن تحقيقه الآن بأسعار معقولة، فهو يوفر لك العيش الراقي في مدينة جديدة مع مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة التي تلبي جميع احتياجاتك.

يقع المشروع في موقع استراتيجي مميز داخل مدينة المستقبل، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى أهم الطرق ووسائل النقل المختلفة.

احجز وحدتك السكنية الآن واستمتع بمغامرة جديدة كونك جزءًا من أحد أهم مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، وتمتع بالرفاهية والراحة في كل صباح.

موقع كمبوند رير صبور :

يقع كمبوند رير فر المستقبل سيتى و يتميز كمبوند رير صبور بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الطرق الهامة والمميزة، مما يجعل التنقل بسهولة طوال الوقت. يتمثل ذلك في القرب من الطريق الدائري الثاني، وطريق الفيلات، وطريق السويس،

الاماكن القريبة من كمبوند رير صبور:

يبعد المشروع بمسافة لا تزيد عن 25 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، ويقترب أيضًا من مدينة بدر، بالإضافة إلى أن الوصول إلى مدينة نصر ومصر الجديدة يستغرق نصف ساعة فقط.

مساحة و تصميم كمبوند رير مستقبل سيتى:

يعتمد نجاح أي مشروع عقاري على اختيار موقعه بحكمة ودقة، بالإضافة إلى اعتماد مساحة مناسبة تتيح للشركة الإبداع في تنفيذ الخدمات والمرافق المتنوعة التي يحتاجها العملاء. ولهذا السبب، اختارت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري موقعًا مميزًا لمشروع كمبوند رير مستقبل سيتي على مساحة تصل إلى 60 فدانًا، مما يتيح لها الفرصة لتنفيذ خدمات ومرافق عالية الجودة لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

أكدت الشركة المطورة لمشروع كمبوند رير مستقبل سيتي الأهلي صبور على توفير خصوصية عالية بين جميع الوحدات السكنية، مع الاهتمام بتوفير الخدمات الأساسية والمهمة، مثل الصيدليات والأسواق التجارية، على مسافة قريبة من جميع الوحدات السكنية، وذلك لتلبية احتياجات السكان وتسهيل حياتهم اليومية.

Rare Compound Mostakbal City هو مجمع سكني متكامل يتألف فقط من وحدات سكنية من نوع واحد، مما يمنحك حياة سكنية متجانسة ومنسقة، حيث يتمتع كل فرد بعالمه الخاص داخل مجتمع متناغم ومرتب لمن يسعون للحصول على أعلى درجات الرفاهية والفخامة.

في كمبوند رير مستقبل سيتي لشركة الأهلي صبور، تجد فقط وحدات التاون هاوس المتوفرة بمساحات تتراوح بين 166 و 199 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تنفيذ تشطيبات نصف تشطيب للوحدات السكنية، مما يتيح للعملاء حرية اختيار تصميم وتجهيز المنزل حسب تفضيلاتهم.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول مساحات الوحدات السكنية والمساعدة في اختيار الخيار المثالي من خلال

التواصل معنا.

مساحات التاون هاوس فى كمبوند رير مستقبل سيتى:

ستجد في كمبوند رير مستقبل سيتي التابع لشركة الأهلي صبور وحدات التاون هاوس وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 166 و199 متر مربع، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

خدمات كمبوند رير مستقبل سيتى:

يتميز المشروع بتوفيره العديد من الخدمات والمرافق الراقية والفخمة، والتي صممت بدقة عالية وتنفيذ متميز. وتوفر الشركة داخل المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية التي تلبي مختلف احتياجات ورغبات الأفراد، والتي تتمتع بالخصوصية والراحة للسكان داخل الأسوار المحيطة بالمشروع.

  • تميز المشروع بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الفاخرة بتصميمات عالية الجودة، وأولى الشركة اهتماماً بالجانب الصحي والتعليمي، بالإضافة إلى تخصيص مساحات واسعة للحدائق والمناظر الجميلة التي تحيط بجميع الوحدات السكنية، مما يضفي لمسة فنية رائعة على إطلالات المشروع.
  • تميز كمبوند رير مستقبل سيتي بتخصيص مساحة كبيرة للحدائق والمنتزهات، حيث تبلغ نسبتها 80% من مساحة المشروع، وتم تصميم مسارات آمنة للركض والتمشية، بالإضافة إلى تخصيص مسارات لركوب الدراجات وأماكن للاسترخاء والتمتع بالطبيعة في أي وقت. كما تم اهتمام المشروع بالجانب الصحي والتعليمي بشكل كبير لتلبية مختلف احتياجات السكان.
  • يتمتع كمبوند رير مستقبل سيتي بنظام أمني وحماية عالي الجودة على مدار الساعة، حيث يتم تعيين حراس أمن وتركيب كاميرات مراقبة حديثة للحفاظ على سلامة سكان المشروع وخاصة الأطفال. كما يحتوي المشروع على مناطق ترفيهية مؤمنة ومناسبة لجميع الأعمار. ويضم كمبوند رير صبور أكثر من مركز تجاري ضخم يحتوي على مجموعة متنوعة من الأسواق العالمية والمحلية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأكلات لإرضاء جميع الأذواق.
  • توفر كمبوند رير مستقبل سيتي عيادات طبية متخصصة توفر خدمات صحية عالية الجودة على مدار الساعة، مع خدمة الطوارئ المتاحة 24/7. كما تتوفر مواقف سيارات مؤمنة بالكامل مع خدمات الحماية والنظافة. وتضمن الكمبوند حمامات سباحة متنوعة التصاميم والأحجام، تناسب جميع أفراد الأسرة وتمكّنهم من الاستمتاع بأوقات الفراغ.

عيوب كمبوند رير مستقبل سيتى:

مشروع كمبوند رير مستقل سيتى يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند رير مستقبل سيتى منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

اسعار كمبوند رير مستقبل سيتى:

تختلف الاسعار كل فترة لذا يرجى التواصل معنا لمعرفة السعر الحالى لكن الاسعار تناسب جميع الفئات

نظام التقسيط فى كمبوند رير مستقبل سيتى:

تقدم شركة الأهلي صبور نظام سداد مرن يمتد على فترة زمنية طويلة، بهدف تسهيل عملية السداد لعملائها وتخفيف الضغط عنهم، حيث يتمكنون من الحصول على وحدة سكنية فخمة وراقية في كمبوند رير مستقبل سيتي من الأهلي صبور دون القلق الكبير حول كيفية تسديد قيمتها.

مقدم 10% و تقسيط 9 سنوات

المطور العقارى لكمبوند رير مستقبل سيتى:

تعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتتميز بالكفاءة العالية والجهود المبذولة في كل مشروع سكني أو تجاري قامت بتنفيذه. فقد حققت الشركة نجاحات كبيرة في تقديم مشاريع عقارية متميزة ومبتكرة، وتعد من بين الشركات العقارية الرائدة في السوق، بفضل جهودها المتواصلة في تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في كل مشروع قامت بتنفيذه، منذ تأسيسها وحتى الآن.

تأسست شركة الأهلي صبور العقارية (Al Ahly Sabbour Development) في عام 1994، ولديها خبرة تزيد عن 28 عامًا في هذا المجال. وقد عملت الشركة بجهدٍ كبيرٍ على استغلال جميع مواردها البشرية، وتعاقدت مع أبرز الخبراء والمصممين المعماريين لتنفيذ مشاريع فريدة من نوعها في مختلف مناطق مصر. وقد حققت الشركة إنجازات مميزة وعلامات تجارية مرموقة في هذا المجال، بفضل التزامها الدائم بتقديم الأفضل في كل مشروع تنفذه.

المشاريع السابقة لشركة الاهلى صبور للتطوير العقارى:

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
5% مقدم
12 سنوات تقسيط
التفاصيل
5% مقدم
8 سنوات سنوات تقسيط
التفاصيل
×