كمبوند جولدن جيتس المقطم | Golden Gates Compound

المقطم
كمبوند جولدن جيتس المقطم | Golden Gates Compound
كمبوند جولدن جيتس المقطم مكان جميل حقًا للعيش فيه لأنه يحتوي على الكثير من الميزات الخاصة التي تجعله مثاليًا للعيش. على سبيل المثال ، إنه قريب من الأماكن المهمة في القاهرة ، والخدمات والمباني هنا بجودة عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر للكمبوند مجموعة متنوعة من الأساليب والتصميمات المختلفة ، بحيث يمكنك العثور على المكان الذي يناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى أنه متنوع للغاية ،
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
كمبوند جولدن جيتس المقطم مكان جميل حقًا للعيش فيه لأنه يحتوي على الكثير من الميزات الخاصة التي تجعله مثاليًا للعيش. على سبيل المثال ، إنه قريب من الأماكن المهمة في القاهرة ، والخدمات والمباني هنا بجودة عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر للكمبوند مجموعة متنوعة من الأساليب والتصميمات المختلفة ، بحيث يمكنك العثور على المكان الذي يناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى أنه متنوع للغاية ،

كمبوند جولدن جيتس المقطم

كمبوند جولدن جيتس المقطم مكان يمكن للناس العيش فيه برفاهية ، لأنه يقع بالقرب من أماكن مهمة في القاهرة. يتميز الكمبوند بالعديد من المميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه ، مثل الخدمات عالية الجودة ، والتصميمات الراقية ، ومجموعة متنوعة من المساحات والتصاميم. بالإضافة إلى ذلك ، الأسعار جيدة للأشخاص الذين يرغبون في الدفع نقدًا أو الدفع على أقساط.

يوجد أنواع مختلفة من الوحدات من شقق ودوبلكس وبنتهاوس. بعض الوحدات لها مساحات تبدأ من 56 مترًا مربعًا وتصل إلى 205 مترًا مربعًا. كما يضم المشروع الكثير من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتميز بتصميمات مختلفة لتلبي احتياجات العائلات المختلفة.

موقع كمبوند جولدن جيتس:

يقع الكمبوند في المقطم بالقرب من تقاطع شارع 9 ومحور الشهيد. يبعد مسافة 7 دقائق فقط عن الطريق الدائري ، ويقع بالقرب من مشروع الأسمرات.

الاماكن القريبة من كمبوند جولدن جيتس:

  • يبعد كمبوند جولدن جيتس عن قلب مدينة نصر 13 دقيقة فقط
  •  وتبعد 16 دقيقة عن التجمع الخامس.
  • يبعد عن وسط القاهرة بحوالي 26 دقيقة
  •  ويبعد عن المعادي بحوالي 27 دقيقة.

مساحات الوحدات داخل كمبوند جولدن جيتس:

كمبوند جولدن جيتس هو مكان يمكنك أن تجد فيه أنواع مختلفة من المساكن ، بما في ذلك الاستوديوهات ، والشقق بغرفة نوم واحدة ، وشقق البنتهاوس.

مساحة الوحدات السكنية:

هناك أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ، من الاستوديوهات الصغيرة إلى الشقق الكبيرة. يمكن أن يختلف حجم الوحدة ، من شقق بمساحة 56 مترًا مربعًا إلى تلك التي تبلغ مساحتها 205 مترًا مربعًا.

مساحة الشقق:

تتوفر مساحات مختلفة من الشقق من 82 مترًا مربعًا إلى 200 متر مربع.

لدينا شقق بمستوى عالٍ حقًا من التشطيبات الفاخرة ، بحيث يمكنك اختيار الغرفة أو الحمام الذي تريده. اعتمد التصميم على خصوصية جميع الأشخاص الذين يعيشون هناك.

عادة ما توجد الشقق في مبنى مكون من عدة طوابق ، بحد أقصى ستة طوابق.

مساحة البنتهاوس:

تتوفر وحدات بنتهاوس بمساحة كبيرة. إنها الأفضل للعائلات التي تحتاج إلى مساحة كبيرة. عادة ما توجد وحدات البنتهاوس في الطابق السادس من مبنى مجمع وهو الطابق الأخير.

يتكون البنتهاوس من ستة طوابق وأكثر من حمامين. كما أن لديها مساحة مثالية للزراعة ، بالإضافة إلى منطقة الفيوالجميلة.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

انظمة السداد فى كمبوند جولدن جيتس:

تتنوع طرق السداد المتوفرة في كمبوند جولدن جيتس حسب نوع السكن الذي يوفره المطور العقاري. على سبيل المثال ، يمكنك دفع السعر الكامل مقدمًا ، أو يمكنك سداد مدفوعات شهرية أو سنوية ، وفقًا لشروط العقد. لا يمكنك استلام وحدتك إلا بعد مرور عام من التعاقد ، ولن تضطر إلى دفع أي مبلغ مقدمًا.

الخدمات المتوفرة داخل كمبوند جولدن جيتس:

يوفر الكمبوند الكثير من الخدمات الهامة التي يحتاجها سكان الكمبوند، وتعد من أهم عناصر الجذب التي يأتي على اثارها الأشخاص، إليك أهمها:

  • يوجد بالكمبوند حراس أمن للحفاظ على المنطقة المحيطة بالكمبوند آمنة.
  • توفر إدارة الكمبوند خدمات فندقية للسكان
  • ويوجد صالة رياضية خاصة ونادي صحي راقي.
  • كما يوجد صالة رياضية لمختلف الرياضات
  •  ومول تجاري كبير لتلبية احتياجات السكان.
  •  يوجد في الكمبوند العديد من المطاعم العالمية
  • ومجمع طبي لمختلف التخصصات.
  • كما يوجد بالكمبوند ملاعب كرة قدم وحمامات سباحة ومباني إدارية.
  • توجد أماكن للعبادة مثل المساجد.

مميزات كمبوند جولدن جيتس:

  • يتميز الكمبوند بقربه من الطرق المهمة
  •  ويوجد به الكثير من المساحات الخضراء التي تعتبر مهمة لتكنولوجيا الهواء وإمداد الأكسجين.
  • كما أن لديها الكثير من الخدمات التعليمية مثل الحضانات والمدارس والجامعات.
  • توجد وحدات سكنية بمساحات مختلفه وتشطيبات سوبر لوكس بأحدث التصاميم.
  • توافر خدمات مقدمة من الكمبوند طوال اليوم.
  • يمكنك شراء وحدات بأسعار مناسبة وتقسيط مريح أو الاستئجار.

عيوب كمبوند جولدن جيتس:

مشروع كمبوند جولدن جيتس يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند جولدن جيتس منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة والمتوفرة لكل الفئات

مميزات منطقة المقطم:

المقطم منطقة سكنية في القاهرة. تمتد لعشرات الكيلومترات ، وتضم ثلاثة تلال: الهضبة العليا ، والهضبة الوسطى ، والهضبة الأصغر. من أشهر شوارع المقطم شارع 9 الذي يمر عبر معظم مناطق المقطم من ميدان النافورة إلى حي الأسمرات.

يوجد في المقطم الكثير من الخدمات المتوفرة في جميع الأوقات ، بما في ذلك النوادي الرياضية والمدارس والمناطق الترفيهية والمطاعم. كما أنه قريب من الطريق الدائري ومدينة نصر والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة. هناك وحدات مختلفة بأسعار وأحجام مختلفة ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه.

المطور العقارى لكمبوند جولدن جيتس:

تم تطوير كمبوند جولدن جيتس من قبل شركة مصرية تسمى عبد الرحمن للاستثمار العقاري. هذه الشركة حصرية وتعمل فقط مع الشركات المصرية الأخرى. عملت هذه الشركة في العديد من المشروعات في الشروق والقاهرة الجديدة والمقطم على مدار الـ 25 عامًا الماضية. هذا يعني أنها شركة عقارية ذات خبرة ولا تزال تعمل حتى اليوم.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×