كمبوند البروج مدينة الشروق | Al Burouj Compound

مدينة الشروق
كمبوند البروج مدينة الشروق | Al Burouj Compound
كمبوند البروج مدينة مرموقة وواحد من أفضل المجمعات السكنية الحديثة للغاية. نظرًا لتصميمه لمجموعة واسعة من الفئات الاجتماعية في مصر ، فإنه يجذب الكثير من الأفراد الذين يستأجرون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية المختلفة هناك. وسط المساحات الخضراء الشاسعة ، والهواء النقي ، والبيئة الأوروبية المميزة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تصميمات المنازل والفلل بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات والإضافات التي لن تجدها في أي مكان آخر.
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
كمبوند البروج مدينة مرموقة وواحد من أفضل المجمعات السكنية الحديثة للغاية. نظرًا لتصميمه لمجموعة واسعة من الفئات الاجتماعية في مصر ، فإنه يجذب الكثير من الأفراد الذين يستأجرون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية المختلفة هناك. وسط المساحات الخضراء الشاسعة ، والهواء النقي ، والبيئة الأوروبية المميزة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تصميمات المنازل والفلل بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات والإضافات التي لن تجدها في أي مكان آخر.

كمبوند البروج مدينة الشروق

يشبه كمبوند البروج عالمًا جديدًا وحديثًا من المساكن الراقية المحاطة بوسائل راحة جيدة التنفيذ في أحد أهم مواقع القاهرة الجديدة بالقرب من HSC في الشروق.

البروج هو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في تحسين نوعية الحياة لعائلتك من خلال الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات الشخصية ، مدعومة بخبرات مشتركة في أسواق العقارات المصرية ودبي.

موقع كمبوند البروج:

يقع كمبوند البروج في مدينة الشروق على طول طريق القاهرة الإسماعيلية ، مما يتيح الوصول إلى الطريق الدائري الإقليمي ، والمحور الثالث ، وطريق جنيف ، وهو المداخل الرئيسية الثلاثة للقاهرة. إن البروج والعاصمة الجديدة قريبان من بعضهما البعض ، وموقع الكمبوند يمنح السكان فائدة حقيقية من حيث الراحة للسفر إلى مواقع أخرى.

نظرًا لقربه من العديد من المرافق في مصر ، فقد أصبح كمبوند البروج بالشروق الخيار الأفضل لكثير من المشترين:

  • المسافة بين مطار القاهرة الدولي ومدينة البروج 15 دقيقة.
  • 20 دقيقة فقط بين القاهرة الجديدة و البروج.
  • يبعد كمبوند البروج حوالي 10 دقائق عن العاصمة الجديدة.

مساحة أراضي كمبوند البروج:

تم إنشاء كمبوند البروج على مساحة 1200 فدان بتكلفة إجمالية 4.47 مليار ، لتزويد عدد كبير من العملاء بخيارات معيشية راقية مع الحفاظ على التوازن المناسب بين الجزء السكني والإطلالات الجمالية.

ونتيجة لذلك ، قدمت CGP خدماتها لما يقرب من 83٪ من مساحة البروج ، وهي واحدة من أكثر الأراضي تكاملاً في مدينة المستقبل ، لتطوير المساحات الخضراء وتوفير أنواع مختلفة من المرافق.

و الباقي الذي يشكل 17٪ من إجمالي العقارات ، عبارة عن منطقة سكنية بها بعض أهم المرافق المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند.

كمبوند البروج في أحياء راقية للغاية ، كل منها بطبعة فريدة ورائعة ، تم تصميمه ببراعة من قبل شركة CGP حيث يتمتع الناس بفرصة الاستمتاع بالتطور والتميز.

تضم البروج ما مجموعه 16 حيًا سكنيًا ، مما يجعلها مؤهلة تأهيلا عاليا لأسلوب حياة فخم حيث يتم تقديم جميع المرافق بامتياز.

ستجد نفسك في إحدى المراحل الرائعة في كمبوند البروج إذا كنت من بين أولئك الذين يبحثون عن الثروة.

تقسيم كمبوند البروج:

في تصميم كمبوند البروج في أحياء حصرية بشكل لا يصدق مع طباعة رائعة فريدة لكل منها ، عرضت شركة CGP عبقرية حيث يتمتع المواطنون برفاهية الاستمتاع بالأناقة والتميز.

تضم البروج 16 حيًا سكنيًا في المجموع ، مما يجعلها قادرة للغاية على دعم نمط حياة فخم مع خدمة من الدرجة الأولى لجميع وسائل الراحة.

1- المرحلة الأولى من حديقة الفيلات داخل مجمع البروج

في مجمع البروج ، ستكون فيلا بارك أول منطقة مميزة بشكل بارز للفيلات الراقية. يتوفر لأصحاب العقارات خيار العيش بإطلالة كاملة على Orchard Park ، أحد أكبر الحدائق ، أو اختيار العيش بالقرب من النادي في منزل على جانب النادي. ومع ذلك ، فإن كلا الخيارين لهما نفس الميزات المميزة ، لذا لا داعي للارتباك!

تشمل أنواع الوحدات السكنية:

  • 339 م 2 لفيلا نوع (أ).
  • 433 م 2 لفيلا نوع (ب).
  • فيلا بطابق واحد: 210 متر مربع.
  • 205 م 2 للنوع F1.

كمبوند البروج يشبه تصميم مدينة الشروق البيت مزيجًا سلسًا من الخدمات والمناظر الخلابة ، حيث يتم تقديم جودة استثنائية بامتياز. نعد عملاء كمبوند البيت البروج بمنزل من الدرجة الأولى حيث يمكنهم الاستفادة من المساحات المستخدمة بكفاءة ومجموعة متنوعة من خيارات السكن.

إذا كنت تنتمي لمجموعة من الأشخاص الذين يبحثون عن الثروة ، فسوف تكتشف إحدى مراحل المجمع الرائعة.

لماذا يستحق كمبوند البروج اهتمامك؟

مع المراعاة الدقيقة لاحتياجات الجميع المتنوعة ، يوفر كمبوند البروج بمدينة الشروق درجة عالية من الكفاءة التي تم تصميمها لتسهيل ممارسة السكان المحليين لحياتهم اليومية.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند البروج:

تم تقديم عدد كبير من 29000 وحدة سكنية بتصميمات بارزة ومساحات مختلفة في مجتمع 2000 فدان. تشغل المنطقة السكنية في كمبوند البروج حوالي 17٪ من المساحة الكلية.

تتميز كل مرحلة سكنية بنوعها السكني الفريد الذي يتم توفيره في مساحات مختلفة ؛ تحقق من الأماكن الأكثر شيوعًا الآن:

  • تبدأ مساحة الشقق من 90 مترًا مربعًا إلى 190 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 165 مترًا مربعًا إلى 245 مترًا مربعًا.
  • مساحة الدوبلكس 176 م 2

أهم الخدمات في كمبوند البروج:

تمكنت شركة كابيتال جروب العقارية من سد الفجوة بين تقديم الخدمات الضرورية وخلق المناظر الجمالية المعروضة في مجمع البروج من خلال التعاون الفعال مع أفضل المؤسسات ذات الخبرة في جميع الشركات المرتبطة. يوجد في كمبوند البروج ما يفعله الجميع بغض النظر عن أعمارهم.

  • مركز تجاري كبير حيث قد تجد جميع بائعي التجزئة المحليين والدوليين المفضلين لديك.
  • كمبوند البروج محمي بالكامل بنظام أمني متطور يتكون من حراس وحراس معاصرين.
  • تقدم البروج مجموعة متنوعة من الأماكن الملائمة للأطفال في جميع أنحاء الموقع مع أعلى مستويات الأمان والتسلية.
  • كل ما تحتاجه هو منشأة طبية مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة في جميع مجالات الطب.

عيوب كمبوند البروج الشروق:

مشروع متكامل مثل كمبوند البروج يجعل من الصعب العثور على العيوب ، حيث أن جميع الفلل والشقق في مجموعة متنوعة من المساحات سمحت بأن تكون مساحة الشقق مماثلة لتلك الخاصة بالفيلات في بعض المشاريع الأخرى ، كما أن للشقق مساحة كبيرة. ميزة على الفلل: يمكن شراؤها بسعر أقل.

سعر كمبوند البروج وانظمة السداد:

إلى جانب الخدمات المتميزة وخيارات الإسكان المخصصة المقدمة في البروج ، حرصت مجموعة كابيتال العقارية (CPG) على تقديم أسعار تنافسية لوحداتها السكنية الفاخرة في كمبوند البروج.

تبدأ أسعار كمبوند البروج من 2،500،000 جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

نظام الدفع في كمبوند البروج:

يعتبر تقديم التسهيلات امتيازًا في صناعة الإسكان ، خاصةً لأولئك الذين يتطلعون إلى استثمار أموالهم في أصل ثمين بقيمة يمكن مضاعفتها في المستقبل.

مطلوب 10٪ دفعة أولى كدفعة أولى. يمكن أن تقسم بالتساوي مرتين. يتم دفع التكلفة المتبقية على مدى عشر سنوات.

المطور العقاري لكمبوند البروج:

شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية هى المطور العقارى لكمبوند البروج بفضل خبرتها البالغة 15 عامًا ، تمكنت كابيتال جروب العقارية ، وهي شركة تابعة لشركة العين للعقارات في دبي ، من التأثير على سوق العقارات المصري بأفكار مبتكرة وتصميمات فاخرة وحديثة.

يعتبر كمبوند البروج الشروق أول مشروع سكني حدودي لشركة CPG في مصر وقد جذبت اهتمامًا كبيرًا من مشتري العقارات.

ومع ذلك ، نمت مجموعة كابيتال العقارية في مجموعة متنوعة من الصناعات سريعة النمو ، بما في ذلك الفنادق والتعليم وأسواق رأس المال ، مما ساهم في تواجدها في سوق العقارات المصري.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×