ازار التجمع الخامس Azzar New Cairo

التجمع الخامس
ازار التجمع الخامس Azzar New Cairo
للحجز أو الاستفسار

ازار التجمع الخامس

فرص وحدات سكنية في أرقي أحياء التجمع الخامس بتصميمات هندسية فخمة وبيئة طبيعية ساحرة داخل كمبوند ازار التجمع الخامس

في قلب منطقة تتسم بالرقي والتفرد وبالقرب من أهم معالم القاهرة الجديدة تم إنشاء واحد من أفخم المشاريع السكنية بتصميمات عبقرية عصرية خيالية تتسم بالبساطة والرقي في قلب بيئة طبيعية خضراء ساحرة، فكل ما حولك يستعدي الاسترخاء والهدوء. مدينة متكاملة الخدمات والمرافق تتوافر فيها كل سبل الراحة والرفاهية والاحتياجات الأساسية والترفيهية. إنه كمبوند ازار التجمع الخامس الذي تم تصميمه بطريقه مميزه حققت الخصوصية لسكانه وتبعث الراحة في النفوس. تحفة فنية امريكية على ارض مصرية؛ فقد جاء تصميم المباني ليشابه المباني العصرية الفخمة الواقعة بمدينة كاليفورنيا الأمريكية.

امتلك وحدتك بكمبوند ازار التجمع الخامس و استمتع بالتصميمات العالمية المبتكرة والمعاصرة من الكريستال لاجونز والبعيدة تمامًاعن التصميمات التقليدية والأجواء السكنية المتعارف عليها. يقع الكمبوند في أهم مواقع القاهرة الجديدة وأكثرهم استرتيجية.

موقع كمبوند ازار التجمع الخامس

يقع كمبوند ازار في قلب التجمع الخامس بمنطقة الجولدن سكوير على شارع النوادي، وبالقرب من أشهر أحياء التجمع الخامس، شارع التسعين. أنت قريب من المجمع السكني المعروف ماونتن فيو 2، وكمبوند فيليتسوديك ،وكذلك مجمع بالم هيلز نيو كايرو ومدينة أسوار. يقع مطار القاهرة الدولي على بعد 20 دقيقة فقط من مجمع ازار التجمع الخامس، كما يقع الكمبوند على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية. وعلى بعد دقيقتين فقط من الكمبوند تقع مدينة الرحاب الجديدة. دقائق محدودة تفصلك عن نادي القاهرة الجديدة ونادي بلاتينيوم المشهور.

أما عن المساحات بكمبوند ازار التجمع الخامس

كما تم تشييد الكمبوند على مساحة شاسعة، وهي 25 فدان. واتخذت المباني المساحة الأصغر لتكون المساحة الأكبر، والتي تقدر ب82% من مساحة المشروع، من نصيب المناظر الخلابة المذهلة والمسطحات المائية الكثيرة والحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء والخدمات المقدمة لسكان الكمبوند. فالهدف من كمبوند ازار التجمع الخامس ليس فقط التسكين، بل توفير حياة متكاملة فريدة مريحة وممتعة. فيتمع سكان كمبوند ازار بحياة كلها رفاهية في قلب الطبيعة والهواء النقي. الهدوء يحيط بك بعيدًا عن فوضى المدينة والتلوث البيئي لتنعم أنت واسرتك بأجواء نقية مذهلة. وكذلك تم تصميم الوحدات بمساحات مختلفة؛ كي تقابل كافة احتياجات العملاء.

فتبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 439 متر مربع وحتى 494 متر مربع. كما تبدأ مساحات التوين هاوس من 291 متر مربع وحتى 305 متر مربع. بينما تبدأ مساحات التاون هاوس من 247 متر مربع وأكبر مساحة هي 287 متر مربع.

الخدمات المتوفرة في كمبوند ازار

  • يحتوي الكمبوند على منطقة شواطئ تتشابه مع الشواطئ الطبيعية؛ أي يمكنك التمتع بزيارة الشاطيء بينما أنت في منطقة سكنك بالقاهرة.
  • ولمزيد من الانفراد تم تخصيص مساحة للألعاب المائية اكوا ارك للكبار والصغار، وهذه النوعية من الخدمات الترفيهية تكن بالمناطق الساحلية، ولكن تم توفيرها في كمبوند ازار التجمع الخامس لتكون سبق وميزة منفردة؛ وهو ما جعل من الكمبوند محط انظار المستثمرين.
  • حمامات سباحة بتصميمات عبقرية مميزة بأحجام مختلفة وموزعة في جميع أرجاء الكمبوند.
  • شاشة عرض ضخمة بالهواء الطلق، حيث يستمتع السكان بمشاهدة الافلام الجديدة والمباريات الهامة وسط أجواء مسلية وممتعة.
  • مساحات خضراء واسعة وحدائق ومنتزهات واللاندسكيب.
  • تتخلل الحدائق بمساحات كافية بين الفيلات كي تحقق الخصوصية؛ فتنفصل كل وحدة عن الأخرى بمقدار 90 متر.
  • يضم كمبوند ازار التجمع الخامس عدد من المطاعم والكافيهات الشهيرة التى تم إنشاؤها على مساحة واسعة، والتى تنفرد بتقديم أفضل الأطعمة والمشروبات بما يرضي جميع الأذواق.
  • مولات ومراكز تجارية بها أشهر البراندات وسوبر ماركت لتجد جميع احياجاتك على بعد خطوات بسيطة من وحدتك.
  • أما عن نظام الأمن والحراسة فهو الأكفأ والأعلى تدريبًا مزود بأحدث أساليب المراقبة والحماية و أحدث الأجهزة العالمية، ويتوافر على مدار الساعة كي يحقق الأمان بشكل كامل في كافة أرجاء الكمبوند و على مستوى جميع وحداته.
  • نادى رياضى على مساحة ضخمة، ويضم مجموعة من الملاعب الرياضية، كما أنه يقدم عدد من الأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • نادى صحى لمحبي الجمال والرشاقة، وهو مزود بعدد من الاجهزة العالمية والمعدات الحديثة مع تعيين طاقم مدرب في خدمة رواد النادى.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال ومؤمنة تمامًا بعيدًا عن سير السيارات وتخضع لمراقبة فريق أمني على قدر عالي من الكفاءة، ويتواجد بتلك المنطقة الترفيهية ألعاب مختلفة تناسب كافة الأعمار.
  • تراكات واسعة وسط المساحات الخضراء للاستمتاع بالمشي والجري وركوب الدراجات وهي بعيدة تمامًا عن السيارات والشوارع.
  • فريق صيانه محترف ومدرب على التعامل مع كافة المشاكل لضمان استمرارية الرفاهية والراحة لكل ساكني الكمبوند.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 أنظمة السداد والتقسيط

اسعار تنافسية تناسب الجميع وذلك على الرغم من كل الرفاهية والراحة والمتعة المتوافرة داخل الكمبوند.

ويختلف السعر حسب رغبتك في مساحة الوحدة؛ فالمساحات متنوعة وبأسعار مناسبة.

وتختلف أنظمة الدفع والتقسيط أيضًا، ولعل أكثرهم تعارفًا هو:

أن يدفع العميل 5% من اجمالى قيمة الوحدة كمقدم. أما باقى المبلغ يسمح للعميل بتسديده على أقساط متساوية تصل إلى 6 سنوات.

عن المطور العقاري

يعد هذا الإبداع الهندسي في التصميمات والرقي في تقسيم الوحدات وتصميم المشروع بمساحاتها الخضراء والخدمات المتميزة المقدمة فيه من أحد إبداعات شركة ريدي جروب. ولكن حقق هذا المشروع كل هذا النجاح والتميز نظرًا لتعاون ريدي جروب مع الشركة الهندسية الكبيرة صاحبة ال 79 عامًا من الخبرة في مجال الاستثمار العقاري، شركة درة للتطوير العقاري. تحرص درة دائمًا على مراعاة معايير الجودة العالمية في كافة مشروعاتها السكنية والتجارية والسياحية.

وتمتلك العديد من المشاريع الكبيرة بأنواعها المختلفة، ومن أهم مشاريعها؛

كمبوند ذا ادريس ايست بمنطقة القاهرة الجديدة، كمبوند زايد هايتس، حدائق المهندسين، ومشروع زايد 2000.

كما قامت بتشييد 27 برج بمدينة دبى، وبناء عدد 13 برج بدولة قطر.

عن حي التجمع الخامس

احد أرقي أحياء القاهرة الكبرى، ومن من أكبر شوارعه شارع التسعين الذي يقع بطوله المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة. ويحوي شارع التسعين هذا على مراكز مالية وإدارية وأنشطة تجارية تخدم المدينة؛ ويعتبر من أهم المعالم الهامة القريبة من كمبوند ازار.

تتميز منطقة التجمع الخامس بالمشروعات الهندسية الإبداعية والكمبوندات الراقية والفيلل والتنوع العمراني المذهل.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
10% مقدم
8 سنوات تقسيط
التفاصيل
20% مقدم
5 سنوات تقسيط
التفاصيل
15% مقدم
6 سنوات تقسيط
التفاصيل
×