شركة DRE Investments تعلن خطتها التسويقية للنصف الثاني من 2022

شركة DRE Investments تعلن خطتها التسويقية للنصف الثاني من 2022

أعلنت شركة DRE Investments عن أهم ملامح خطتها التسويقية للنصف الثاني من عام 2022، والمعنية بالأبحاث التسويقية المتعددة  والدراسات التحليلية للسوق العقاري.

وقد أعلن إيهاب الأمير -مدير قطاع التسويق بشركة DRE Investments- أن الشركة حرصت على القيام بأبحاث ودراسات سوقية كثيرة حول توجهات السوق العقاري منذ أول العام، وخاصة مع التغيرات الاقتصادية العالمية، وقد يساعد هذا في طرح خطة تسويقية باحترافية خلال النصف الثاني من العام قائمة على تطورات السوق.

وقد أكد الأمير إلى أن الدراسات التي تجريها الشركة قائمة على الخبرات اللازمة والكفاءة العالية لكوادرها داخل الشركة، مع الحرص دائمًا  على ضم كودادر وخبرات جديدة لفريق العمل بالشركة، ويعد ذلك من ملامح الخطة التسويقية لشركة DRE Investments والتي تقوم بتطبيقها خلال النصف الثاني من عام 2022.

و قد أضاف الأمير، أن العمل على التسويق بالمحتوى ضمن الخطة التسويقية، مع الأخذ في الاعتبار احتياجات العملاء ومتطلباتهم مع إظهار القيم المضافة للاستثمار العقاري في الوحدة التي يبحث عنها العملاء، كما أكد الأمير على أن مهمة المستشار العقاري هو خدمة العملاء ومساعدتهم في الحصول على الوحدة المناسبة لهم.

وقال الأمير أن الشركة ترفع شعار المصداقية في تسويق الوحدات، كما تقدم استشارات موثوقة لكل العملاء، حيث أن الشركة حريصة دائمًا على علاقة مستمرة مع العملاء، وهذا يزيد ثقة العملاء بالشركة، كما يضمن جذب عملاء جدد دائمًا.

وقد أشار الأمير أن شركة DR بدأت في منح الشركات العمل بنظام حق الامتياز -الفرانشيز- لذلك حرص على تقديم مساعدة للشركات الحاصلة على حق الامتياز من شركته بالمواد التسويقية والحملات الدعائية اللازمة للوصول للعملاء المستهدفين.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×