الصحف العقارية والمتخصصة تتناول خبر استهداف شركة ««DRE Investments مليار جنيه مبيعات بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

الصحف العقارية والمتخصصة تتناول خبر استهداف شركة ««DRE Investments مليار جنيه مبيعات بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

تناولت الصحف العقارية والمتخصصة خبر إعلان شركة “DRE Investments” أن خطتها التوسعية القادمة تتضمن تحقيق مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال الشهور القليلة القادمة عبر خططها التوسعية التي قد أعلنت عنها.

وقد ذكرت المواقع والصحف أن الشركة أكدت على أن زيادة الطلب على العقار وبخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة دليل قوي على صحة تقديراتها.

وذكرت المصادر تصريحات الدكتور إسلام خاطر، مدير المبيعات بشركة DRE Investments بشأن نجاح الشركة بالعام الماضي في تحقيق 1.6 مليار جنيه مبيعات لصالح الشركات العقارية الكبرى المتواجدة بالسوق، وهذا التحقيق قد حدث في وقت قياسي مثل تسويق عدد من المشروعات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما ذكرت جريدة إسكان مصر تصريحات الدكتور إسلام خاطر بشأن امتلاك الشركة عدد كبير من متخصصي المبيعات والتسويق  بالإضافة إلى الخبرات الفنية التي تمكنهم من تحقيق كافة رغبات واحتياجات العملاء لمساعدته في الوصول للوحدة المناسبة له.

وذكر أيضًا أن المشروعات المتواجدة فى العاصمة الإدارية والتى تنفذ بشكل يتناسب مع خطة الدولة تلقى رواجًا كبيرًا للعملاء بمختلف الأنشطة سواء إدارية أو سكنية أو تجارية، وبالتالي تكون العاصمة الإدارية موطن كبير للاستثمار والسكن.

كما ذكر خاطر أن القاهرة الجديدة تتميز بتكامل التنمية وتوافر جميع الخدمات بها، كما يعزز وجودها بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة من  تنافسيتها تجاه العملاء.

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×