شقة دوبلكس 320م كمبوند باراديس

4 غرف 3 حمام 320 م²
شقة دوبلكس 320م كمبوند باراديس
تفاصيل الوحدة
الطابق الارضي
عدد الغرف 4
عدد الحمامات 3
المساحة 320

كمبوند باراديس 6 اكتوبر Paradise 6 October

شقة دوبلكس 320م كمبوند باراديس

شقة دوبلكس 320م كمبوند باراديس , بارادايس 6 أكتوبر هو مجتمع سكني ذو موقع جيد يقع في حدائق أكتوبر ، والمعروف بمساحته الواسعة والعديد من أنواع المساكن المختلفة. تم تزيين هذه الوحدات بمجموعة متنوعة من الطرق الشيقة التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم.

يتميز كمبوند باراديس 6 أكتوبر بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به من جميع الجهات ، مما يوفر إحساسًا بالخصوصية والاسترخاء. يتم فصل الوحدات السكنية عن بعضها البعض لتلبية الاحتياجات والاهتمامات الفردية. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية والتجارية.

 

موقع كمبوند بارادايس 6 أكتوبر

  • تقع بالقرب من وسط المدينة ، مما يسهل الوصول إليها.
  • لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق القريبة ، مثل المطاعم والتسوق.
  • يتم الحفاظ على الحدائق بشكل جيد وتتمتع بجو هادئ ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء يوم من الاسترخاء.
  • يقع كمبوند ريك إيدن في حي الأشجار ، على بعد دقائق قليلة من كمبوند باراديس
  • كما أنه قريب من مدينة الإنتاج الإعلامي التي تقع على بعد ثلاثين دقيقة من الكمبوند.
  • يقع نادي الزمالك على بعد 15 دقيقة فقط من الكمبوند
  • كما أنه قريب من مدينة زويل العلمية.

تفاصيل شقة دوبلكس 320م كمبوند باراديس

  • المساحة 320 متر²
  • الغرف 4
  • الحمامات 3
  • الدور الارضي
  • نوع التشطيب SUPER_LUX

تصميم كمبوند باراديس اكتوبر

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في باراديس 6 أكتوبر بأساليب جميلة تتناسب مع أحدث الاتجاهات والتقنيات العالمية. يظهر هذا بوضوح في ما يلي: تتميز كل وحدة بتصميمات أنيقة مثالية لأنماط الحياة المعاصرة ، والمرافق والأجهزة حديثة ومحدثة.

تم تصميم هذه الوحدات السكنية بمساحات خضراء وشوارع واسعة تحيط بها من جميع الجهات ، مما يجعلها تشعر وكأنك في بيتك. التصميم الجميل يجعل العميل يشعر بالراحة ويصعب العثور عليه في المجتمعات الأخرى.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

أنظمة الدفع وطرق السداد

يمكن للعملاء شراء وحدة سكنية في باراديس 6 أكتوبر في أقرب وقت ممكن من خلال الالتزام بأحد أنظمة التقسيط. تتضمن هذه الأنظمة دفعات شهرية وأقساط شهرية وسعر شراء يتم تخفيضه بمرور الوقت. يقدم كل نظام مزايا ومزايا مختلفة ، مما يجعله الخيار الأفضل للعملاء الأفراد.

دفع 15% فقط مقدم، ودفع 15% أيضًا بعد مرور ثلاثة أشهر فقط، والباقي على حوالي 4 سنين

دفع 15% مقدم، وأخرى بعد مرور ستة أشهر، ودفع الباقي على 4 سنين

 

أنواع الوحدات في كمبوند باراديس اكتوبر

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في باراديس 6 أكتوبر بمظهر أنيق وعصري ، لتناسب الأذواق المختلفة لجميع عملائها. تتنوع أنواع الوحدات السكنية ، من بينها الوحدات التجارية والخدمية والسكنية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه.

تتعدد أنواع الوحدات السكنية في بارادايس ، ولكل منها شكلها المميز. بعض هذه الأنواع عبارة عن شقق وشقق ومنازل. لكل نوع مجموعة من المزايا والعيوب الخاصة به ، لذلك من المهم اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك.

يتميز كمبوند باراديس 6 أكتوبر بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية مما يجعله مجمعًا مهمًا بشكل عام. يمكن العثور على هذه الوحدات في مجموعة متنوعة من الأماكن ، بما في ذلك المناطق السكنية والتجارية والخدمية. هذا يجعل المجمع مهمًا بشكل خاص ، لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لأنواع مختلفة من السكان.

تأتي الشقق في Paradise كاملة مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها ، وبالتالي فهي تحظى بشعبية كبيرة بين المستأجرين ومحبوبة من قبل جميع العملاء.

 

المطور العقاري لكموند باراديس اكتوبر

شركة البطل العقارية هي واحدة من أكثر الشركات العقارية احتراما ونجاحا في العالم. لها تاريخ طويل في إكمال المشاريع التي يحبها جميع عملائها بنجاح.

شركة البطل العقارية هي شركة كبيرة وذات سمعة طيبة توظف العديد من العمال المهرة في تصميم بعض أفخم المنازل والمعترف بها دوليًا.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×