كمبوند مون لاند الشيخ زايد

الشيخ زايد
كمبوند مون لاند الشيخ زايد
كمبوند مون لاند من جرين هيلز للتطوير هو مشروع فريد من نوعه تم بناؤه على مساحات كبيرة من الأرض يوفر المجتمع بيئة آمنة ومريحة و به خدمات و مميزات عديدة.
للحجز أو الاستفسار

كمبوند مون لاند من جرين هيلز للتطوير هو مشروع فريد من نوعه تم بناؤه على مساحات كبيرة من الأرض يوفر المجتمع بيئة آمنة ومريحة و به خدمات و مميزات عديدة.

كمبوند مون لاند

كمبوند مون لاند مدينة الشيخ زايد مكان جميل ومتطور حيث يمكن للناس الاستمتاع بحياتهم على أكمل وجه. إنه يقع في موقع رائع ، ويحتوي على الكثير من المرافق ، ويقدم خدمات من الدرجة الأولى. إنه شائع بشكل خاص لدى الأشخاص الذين يبحثون عن الكثير من الهدوء والاسترخاء. هناك العديد من المنازل الجديدة الضخمة ، مما يجعلها مكانًا شهيرًا للعيش فيه.

كمبوند مون لاند هو المكان الذي يمكنك العيش فيه بسلام والتمتع بجميع مزايا المجمع الذي يتم صيانته جيدًا. قامت شركة التطوير العقاري ، جرين هيلز للتطوير العقاري ، بعمل ممتاز مع مجمع مدينة الشيخ زايد ، والذي يقع على مساحة كبيرة مع الكثير من المساحات الخضراء. ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الخلابة من منزلك.

موقع كمبوند مون لاند:

يقع كمبوند مون لاند في مدينة الشيخ زايد تعتبر المجمعات السكنية الواقعة في مدينة الشيخ زايد رائعة للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قريبين من الأشياء. تقع بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مما يسهل التنقل وتحديداً أمام جامعة القاهرة للغات وبالقرب من هايبر وان وأمريكانا بلازا وزايد بارك وكمبوند أتريو.

مساحات الكمبوند:

يتميز كمبوند مون لاند الشيخ زايد بمساحات مختلفة ومتنوعة لعملائه ، من 330 مترًا مربعًا إلى 1750 مترًا مربعًا.

انواع الوحدات فى الكمبوند:

كمبوند مون لاند الشيخ زايد عبارة عن تطوير مكون من منازل وفيلات مصممة لتكون خاصة وفردية للغاية. يعتقد المطورون ، جرين هيلز ، أن هذه هي أفضل طريقة لتزويد الناس بحياة هادئة وسعيدة يرغبون فيها. هناك العديد من الخدمات والمميزات المتوفرة في كمبوند مون لاند الشيخ زايد ، وهذا هو سبب اهتمام الكثير من الناس بها.

تصميم الكمبوند :

كمبوند مون لاند الشيخ زايد لديه مساحة كبيرة تم تخطيطها بعناية ومقسمة إلى مناطق مختلفة. يتم وضع كل فيلا في موقع استراتيجي حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى الخدمات والمرافق الموجودة في الكمبوند. بالإضافة إلى وجود حدائق ومتنزهات تقع على الجزء الأكبر من الكمبوند ، مما يضفي على المكان سحرًا خاصًا وشعورًا بالراحة والاسترخاء والأناقة.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

خدمات الكمبوند :

يتميز كمبوند الشيخ زايد ببعض الميزات الخاصة التي تجعله مكانًا رائعًا للعيش فيه إذا كنت تبحث عن فيلا فاخرة. بعض هذه الميزات هي أنه يقع في جزء حصري جدًا من المدينة ، ويحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة ، ويحتوي على الكثير من وسائل الراحة الرائعة.

  • يقع الكمبوند بالقرب من مناطق مهمة مثل الطريق الدائري وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مما يجعل من السهل التنقل دون أي متاعب.
  • يوجد عدد من الخدمات الهامة التي تقع بالقرب من الكمبوند مثل أمريكانا بلازا مول ، زايد بارك ، هايبر وان ، وجامعة القاهرة للغات.
  • يحتوي الكمبوند على نوعين فقط من الوحدات – توين هاوس – مما يساهم في تمتع الكمبوند بمزيد من الخصوصية بالإضافة إلى الرقي والرفاهية.
  • المطور العقاري الذي قام ببناء كمبوند مون لاند الشيخ زايد لديه الكثير من الخبرة والثقة. هذا جعل الكثير من الناس يرغبون في شراء عقارات هناك.

مميزات كمبوند مون لاند الشيخ زايد:

كمبوند مون لاند الشيخ زايد هو المكان الذي يمكن للناس فيه الحصول على خدمات فاخرة تتناسب مع مستوى الرفاهية التي اعتادوا عليها. سنأخذك في جولة للتعرف على بعض الخدمات التي يقدمها الكمبوند حتى تحصل على فكرة أفضل عما هو متاح.

  • نظام أمني يحمي المجمع بأكمله ويضمن سلامة الجميع. سيكون حوله سور عالٍ ، بالإضافة إلى عدد من رجال الأمن في مناطق مختلفة ، بحيث يتم مراقبة الجميع باستمرار. كما ستكون هناك كاميرات مراقبة في الأماكن الهامة وأجهزة إنذار في حالة الطوارئ.
  • يوجد جراج لكل فيلا ولكل منزل مزدوج في العقار. هذا يعني أن كل أسرة لديها مرآب خاص بها لتخزين سيارتهم.
  • يوجد عدد من المدارس الدولية القريبة ، والتي ستساعد طفلك في الحصول على تعليم من الدرجة الأولى. من أبرز المدارس مدرسة إم إس جي. المدرسة البريطانية الدولية ومدرسة النيل المصرية ومدرسة الشيخ زايد التجريبية للغات.
  • هناك الكثير من الأماكن في هذا المجمع حيث يمكنك ممارسة الرياضة
  •  وهناك أيضًا الكثير من الأماكن حيث يمكنك الحصول على رعاية طبية.
  • توجد ملاعب ومسارات رياضية حيث يمكنك الركض أو المشي
  •  كما توجد مساحات كبيرة للدراجات. هناك العديد من المستشفيات الشهيرة القريبة ، بما في ذلك مستشفى الشيخ زايد التخصصي ومستشفى الشيخ زايد العام ومستشفى تبارك للأطفال ومستشفى بهية وعيادات كليوباترا ومستشفى جلوبال كير.
  • توفر الحدائق والمتنزهات في المجمع إطلالات مختلفة على الوحدات.
  •  توجد أيضًا حدائق خاصة ملحقة بالفيلات ، حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالهواء النقي أو إقامة حفلات الشواء أو الاحتفالات العائلية. توجد مجموعة من المحلات التجارية التي تبيع السلع والمستلزمات المنزلية ، كما يوجد هايبر وان بالقرب من المجمع. يوجد مطاعم مميزة تقدم أشهى الأطباق والوجبات في جو مميز.
  • ولإضفاء طبقة إضافية من المتعة والاسترخاء على حياة السكان ، يضم الكمبوند عددًا من حمامات السباحة ومنشآت المسطحات المائية ، بالإضافة إلى عدد من مناطق الترفيه للأطفال.
  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك أجهزة صراف آلي تعمل على مدار الساعة وصيدلية في الموقع لتزويد السكان بالضروريات التي يحتاجونها. أخيرًا
  •  تم وضع صناديق القمامة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المجمع لتسهيل تنظيفها والحفاظ على المنطقة تبدو مرتبة وآمنة.

انظمة الدفع و السداد :

يوفر كمبوند مون لاند الشيخ زايد أنظمة دفع سهلة حيث يمكنك دفع مقدم والباقي على أقساط تصل إلى سبع سنوات. هذا يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في شراء منزل دون الحاجة إلى دفع دفعة أولى كبيرة.

اسعار شقق للبيع :

تختلف أسعارالشقق و الفلل حسب المكان الذي تعيش فيه في مون لاند الشيخ زايد ، وكذلك مدى تشطيب الشقق و  الفيلا الخاصة بك. يمكن أن تختلف الأسعار لكل متر مربع بشكل كبير.

المطور العقارى :

شركة جرين هيلز للتطوير العقاري هى المطور العقارى لكمبوند مون لاند

ظهرت العديد من شركات التطوير العقاري في السوق العقاري المصري في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وكانت شركة جرين هيلز للتطوير العقاري إحداها. لقد عملوا في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات ، وقد جعلتهم تصميماتهم المبتكرة واحدة من أكثر الشركات شهرة في السوق. لقد نجحوا في جذب انتباه العديد من محبي الرفاهية ، واعتبرت مشاريعهم التنموية نموذجية في العديد من المجالات.

لمزيد من مشاريع الشيخ زايد

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
5% مقدم
8 سنوات تقسيط
التفاصيل
أسعار تبدأ من ج.م
10% مقدم
7 سنوات تقسيط
التفاصيل
×