كمبوند باراديس 6 اكتوبر Paradise 6 October

6 أكتوبر
كمبوند باراديس 6 اكتوبر Paradise 6 October
كمبوند باراديس 6 أكتوبر هو مشروع يقع في حدائق أكتوبر في مدينة القاهرة. يضم مجموعة من الشقق والدوبلكس بمساحة إجمالية تبلغ 17 فدانًا. ستتضمن أنظمة السداد المتاحة خطط تقسيط مختلفة. المطور وراء المشروع هو شركة البطل للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
كمبوند باراديس 6 أكتوبر هو مشروع يقع في حدائق أكتوبر في مدينة القاهرة. يضم مجموعة من الشقق والدوبلكس بمساحة إجمالية تبلغ 17 فدانًا. ستتضمن أنظمة السداد المتاحة خطط تقسيط مختلفة. المطور وراء المشروع هو شركة البطل للتطوير العقاري

كمبوند باراديس 6 اكتوبر Paradise 6 October

بارادايس 6 أكتوبر هو مجتمع سكني ذو موقع جيد في حدائق أكتوبر ويشتهر بمساحته الواسعة والعديد من أنواع المساكن المختلفة. تم تزيين هذه الوحدات بمجموعة متنوعة من الطرق الشيقة التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم.

يتمتع كمبوند بارادايس 6 أكتوبر بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به من جميع الجهات ، مما يوفر إحساسًا بالخصوصية والاسترخاء. يتم فصل الوحدات السكنية عن بعضها البعض مما يساعد على تلبية الاحتياجات والاهتمامات الفردية. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية والتجارية.

 

نبذة عن الكمبوند

كمبوند باراديس 6 أكتوبر هو مشروع يقع في حدائق أكتوبر في مدينة القاهرة. يضم مجموعة من الشقق والدوبلكس بمساحة إجمالية تبلغ 17 فدانًا. ستتضمن أنظمة السداد المتاحة خطط تقسيط مختلفة. المطور وراء المشروع هو شركة البطل للتطوير العقاري.

يعد كمبوند باراديس 6 أكتوبر من أهم التجمعات السكنية في العالم اليوم ، حيث يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية ، والتي تم تقسيمها من قبل الشركة المطورة ، لاستخدامها في مجالات مختلفة ، بما يتناسب مع جميع احتياجات العملاء. .

يقدم كمبوند بارادايس 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات غير الموجودة في العديد من المجمعات السكنية الأخرى ، إلى جانب أسعار خاصة تعكس مستوى العقار. بالإضافة إلى ذلك ، يركز المجمع على تقديم الخدمات الترفيهية التي يمكن أن تساعدك على قضاء وقت ممتع مع هواياتك في أي مجال.

يشعر الكثير من الناس بالفضول حيال كمبوند باراديس وموقعه ؛ لأنه مكان مميز يبعث على الاسترخاء. الكمبوند نفسه محاط بحدائق جميلة ومناظر طبيعية ، ويتمتع سكانه بأسلوب حياة شاعري مع الكثير من فرص الاسترخاء والمتعة. سواء كنت تبحث عن مكان للهروب من ضغوط الحياة اليومية ، أو للعثور على مكان للاسترخاء وتجديد شبابك بعد أسبوع طويل ، فإن كمبوند بارادايس هو خيار رائع. يقع في كمبوند بارادايس ، أحد المواقع التي نوصي بها للاسترخاء والراحة ، وهو وسيلة رائعة لزيادة مشاعر السلام والهدوء التي يتمتع بها الكثير من الناس

 

موقع كمبوند بارادايس 6 أكتوبر

تقع الحدائق بالقرب من وسط المدينة ، مما يسهل الوصول إليها ؛ لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق القريبة ، مثل المطاعم والتسوق. بالإضافة إلى ذلك ، تتم صيانة الحدائق جيدًا وتتمتع بجو هادئ. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء يوم من الاسترخاء.

  • يقع كمبوند ريك إيدن على بعد دقائق قليلة من حي الأشجار
  • ويبعد حوالي عشر دقائق عن القرية الكونية
  •  دريم لاند تقع على بعد نصف ساعة فقط من بارادايس 6 أكتوبر
  •  على بعد ربع ساعة من الكمبوند. مدينة الإنتاج الإعلامي ، التي تقع على بعد ثلاثين دقيقة من الكمبوند
  •  يقع نادي الزمالك على بعد ربع ساعة فقط من الكمبوند
  •  وهو قريب أيضًا. كما يقع الكمبوند بالقرب من مول مصر حيث يقع على بعد 14 دقيقة من البوابة الرئيسية للكمبوند.
  • مدينة زويل للعلوم مقربة أيضًا

مساحة كمبوند باراديس اكتوبر

كمبوند بارادايس كبير وفخم ، مع مجموعة متنوعة من المساحات التي تم استخدامها بشكل جيد ومصممة بأناقة وتفاصيل رائعة. إنه مكان يتم فيه الاستمتاع بالرفاهية الراقية على أكمل وجه ، وهي جنة حقيقية لأولئك الذين يستمتعون بأرقى الأشياء في الحياة.

كمبوند باراديس 6 أكتوبر عبارة عن عقار كبير به العديد من المباني والمساحات الخضراء. تبلغ المساحة داخل الكمبوند حوالي 17 فدانًا ، وتبلغ مساحة البناء حوالي 37٪. وهذا يعني أن الكمبوند به مساحة كبيرة للمقيمين للتمتع بالخصوصية والراحة وغيرها من الكماليات

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تصميم كمبوند باراديس اكتوبر

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في باراديس 6 أكتوبر بأساليب رائعة تتوافق مع أحدث الاتجاهات والتقنيات العالمية. يتضح هذا في ما يلي: تتميز كل وحدة بتصميمات أنيقة مثالية لأنماط الحياة المعاصرة ، والمرافق والأجهزة حديثة ومعاصرة.

تم إنشاء هذه التصميمات من قبل فريق من المهندسين المتخصصين الذين حرصوا على أن تحيط المساحات الخضراء والشوارع الواسعة بالوحدات السكنية من جميع الاتجاهات. يجعل التصميم الجميل العميل يشعر وكأنه في منزله ، ويصعب العثور عليه في المجتمعات الأخرى.

 

 خدمات ومميزات مشروع باراديس

هناك مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات الأخرى المتوفرة في هذا الكمبوند ، لذلك فهو بالتأكيد أحد أفضل الأماكن للعيش في مدينة السادس من أكتوبر أو أي مدينة أخرى. إذا كنت تبحث عن مكان للعيش فيه الكثير من الخدمات والمميزات ، فإن كمبوند باراديس 6 أكتوبر هو المكان المناسب لك بالتأكيد.

يحتوي كمبوند باراديس 6 أكتوبر على الكثير من المرافق التي تجعله مكانًا رائعًا للعيش والعمل واللعب

  • يوجد العديد من المولات التجارية
  • مركز طبي
  • العديد من كاميرات المراقبة التي تساعد في الحفاظ على المجمع آمنًا.
  •  بالإضافة إلى ذلك ، يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الصيدليات وصالات الألعاب الرياضية والجراجات التي تسهل على السكان تخزين ممتلكاتهم.
  • توجد أيضًا منطقة مخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى هايبر ماركت يقدم مجموعة متنوعة من المواد الغذائية بأسعار معقولة جدًا
  • ماكن للعيش في مدينة السادس من أكتوبر أو أي مدينة أخرى. إذا كنت تبحث عن مكان للعيش فيه الكثير من الخدمات والمميزات ، فإن كمبوند باراديس 6 أكتوبر هو المكان المناسب لك بالتأكيد.

أنظمة الدفع وطرق السداد

يمكن للعملاء شراء وحدة سكنية في باراديس 6 أكتوبر في أقرب وقت ممكن من خلال الالتزام بأحد أنظمة التقسيط. تتضمن هذه الأنظمة دفعات شهرية وأقساط شهرية وسعر شراء يتم تخفيضه بمرور الوقت. يقدم كل نظام مزايا ومزايا مختلفة ، مما يجعله الخيار الأفضل للعملاء الأفراد.

دفع 15% فقط مقدم، ودفع 15% أيضًا بعد مرور ثلاثة أشهر فقط، والباقي على حوالي 4 سنين

دفع 15% مقدم، وأخرى بعد مرور ستة أشهر، ودفع الباقي على 4 سنين

أنواع الوحدات في كمبوند باراديس اكتوبر

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في باراديس 6 أكتوبر مع مراعاة الأناقة والحداثة ، لتلائم الأذواق المختلفة لجميع عملائها. هناك الكثير من أنواع الوحدات السكنية المختلفة ، بما في ذلك الوحدات التجارية والخدمية والسكنية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه.

تتعدد أنواع الوحدات السكنية في بارادايس ، ولكل منها شكلها المميز. بعض هذه الأنواع موضحة أدناه.

يحتوي كمبوند بارادايس 6 أكتوبر على عدد لافت من الوحدات السكنية المستخدمة في العديد من المناطق بما في ذلك الوحدات السكنية والخدمية والتجارية. لذلك ونظراً للأهمية الكبيرة لهذا المجمع فإن أنواع الوحدات السكنية التي يشملها هي كما يلي:

تأتي الشقق في باراديس 6 أكتوبر مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها ، لذلك فهي مشهورة بين المستأجرين ومحبوبة من قبل جميع العملاء.

 

المطور العقاري لكموند باراديس اكتوبر

تعتبر شركة البطل العقارية من أهم وأنجح الشركات العقارية في العالم ، ولديها سجل حافل في إنشاء المشاريع الناجحة التي يحبها جميع عملائها.

شركة البطل العقارية هي شركة كبيرة وذات سمعة طيبة توظف عددًا كبيرًا من المهندسين والعمال المهرة في إنشاء أفخم التصاميم والمعترف بها دوليًا.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
أسعار تبدأ من ج.م
20% مقدم
التفاصيل
أسعار تبدأ من ج.م
10% مقدم
7 سنوات تقسيط
التفاصيل
10 سنوات تقسيط
التفاصيل
×