قرية ستيلا دى مارى العين السخنة

العين السخنة
قرية ستيلا دى مارى العين السخنة
قرية ستيلا دي ماري العين السخنة هي جزء من سلسلة منتجعات ستيلا دي ماري المنتشرة في مختلف المناطق الساحلية المحلية والدولية. ما يميز هذا الفرع على وجه الخصوص هو وجود عدد كبير من العقارات السكنية والترفيهية والخدمية ، فضلاً عن العقارات الاستثمارية.
للحجز أو الاستفسار

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة هي جزء من سلسلة منتجعات ستيلا دي ماري المنتشرة في مختلف المناطق الساحلية المحلية والدولية. ما يميز هذا الفرع على وجه الخصوص هو وجود عدد كبير من العقارات السكنية والترفيهية والخدمية ، فضلاً عن العقارات الاستثمارية.

قرية ستيلا دى مارى العين السخنة

ستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة ، واحدة من أروع الوجهات السياحية في العين السخنة ، تقدم أعلى مستوى من الخدمة مع الجمع بين مزايا وسائل الراحة الفندقية من الدرجة الأولى مع المساحة الإضافية ، والعزلة ، والأناقة الموجودة في المنتجعات السياحية المتكاملة. أروع شواطئ البحر الأحمر الخاصة ، مع بحارها الصافية ، يمكن رؤيتها للسكان في مناظر خلابة. نظرًا للطقس اللطيف على مدار العام في العين السخنة ، تعد القرية موقعًا رائعًا للاسترخاء ومناسبة خاصة في أي وقت من السنة.

موقع ستيلا دي ماري العين السخنة:

تقع ستيلا دي ماري جولف العين السخنة في موقع متميز لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والزيارات اليومية بفضل قربها من العاصمة الإدارية الجديدة والسويس ووسط القاهرة.

يقع المنتجع على بعد 120 كيلومترًا من القاهرة على طريق السويس – الغردقة ، حيث يمكنك الوصول إليه في أقل من 75 دقيقة عن طريق اتباع طريق معبدة به جميع وسائل الراحة اللازمة لضمان أقصى درجات الراحة والأمان للسائحين.

كثير من الناس يجدون هذا الجزء من المدينة ملاذاً مثالياً للاسترخاء في عقولهم والاستمتاع بإجازة يستحقونها على طول شواطئ البحر الأحمر الرائعة ؛ لأنه يتميز بطقس معتدل طوال أيام وفصول السنة.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يضم العديد من أنواع الأسماك والشعاب المرجانية المهددة بالانقراض ، مما يجعله وجهة سفر شهيرة للأشخاص من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تصميم قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

يتميز المجتمع بتصميم مميز يتم استخدامه لأول مرة في القرى السياحية الساحلية في مصر بشكل عام. تعد الجزر الخاصة جزءًا من المرحلة الأولية للمشروع ، وكل جزيرة محاطة ببحيرات من صنع الإنسان توفر مناظر جميلة وتصميمًا جماليًا مذهلاً بشكل عام. سيتم ربط العديد من الجزر بالطرق والجسور للسماح بحركة السيارات ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام القوارب المتوفرة لتجربة فريدة حقًا. في كلتا الحالتين ، يكون الوصول إلى شقتك ومعالم القرية الأخرى أمرًا بسيطًا.

يشتهر خليج مكادي بشعابه المرجانية المميزة بألوانها وأشكالها الجميلة ، فضلًا عن عدة أنواع من الأسماك الجمالية ، مما يجعل المنطقة موقعًا فريدًا للغوص واستكشاف الحياة المائية. من مراحل المشروع قرية ستيلا دي ماري مكادي والتي تم إنشاؤها لتكمل المرحلة الأولى على خليج مكادي.

تصميم قرية ستيلا دي ماري العين السخنة:

نمط القرية:

يشتهر خليج مكادي بشعابه المرجانية المميزة بألوانها وأشكالها الجميلة ، فضلًا عن عدة أنواع من الأسماك الجمالية ، مما يجعل المنطقة موقعًا فريدًا للغوص واستكشاف الحياة المائية. من مراحل المشروع قرية ستيلا دي ماري مكادي والتي تم إنشاؤها لتكمل المرحلة الأولى على خليج مكادي.

مساحة قرية ستيلا دي ماري العين السخنة:

تبلغ مساحة القرية الإجمالية 1،750،000 متر مربع. تم تخصيص حوالي 20٪ من تلك المساحة للمرافق والمباني السكنية ، وتستخدم منطقة الباقي لإنشاء المناظر الطبيعية للقرية والمساحات الخضراء والمعالم المائية والطرق ومراكز الخدمة.

تقع كل وحدة في القرية على مستوى مختلف ، مما يمنح كل وحدة عزلة كبيرة مع ضمان أن كل وحدة لديها رؤية واضحة للساحل. تشمل بعض الخصائص الأساسية في المدينة السياحية الخصوصية والرؤية الواضحة للمحيط.

من 80 مترًا مربعًا إلى 500 متر مربع ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الأجهزة في مجموعة من الخصائص ، لذا يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك.

خدمات قرية ستيلا دي ماري العين السخنة:

ستيلا دي ماري مصر ليست وجهة مفضلة للسياح فقط بسبب موقعها وتصاميمها ، ولكنها أيضًا بفضل العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية المتاحة داخلها.

  • تتمتع كل وحدة داخل القرية بإطلالة رائعة على البحر والمساحات الخضراء والمسطحات المائية. إلى جانب البحر ، تتمتع بعض الوحدات بإطلالة إضافية على الجبال.
  • القرية موطن لثلاثة فنادق عالمية بمستوى عالٍ من الخدمة ، بما في ذلك فندق ستيلا دي ماري العين السخنة الشهير ، والذي ساهم في شهرة القرية وميزاتها المتميزة.
  • لم تغفل الشركة المنفذة للمشروع عن احتياجات الأطفال ورغبتهم في الاستمتاع بإجازتهم داخل القرية إلى أقصى حد ، لذلك قامت بإنشاء عدد من الملاعب الترفيهية الداخلية والخارجية للأطفال ، بالإضافة إلى أكوا بارك التي مكان رائع لجميع أفراد الأسرة ، بالإضافة إلى حمامات سباحة مناسبة للأطفال.
  • إذا كنت ترغب في إقامة الأحداث أو الاحتفالات الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك في مكان مخصص للحفلات ، والذي يحتوي على مسرح مفتوح ويمكن أن يستوعب عددًا كبيرًا من الحاضرين.
  • لعشاق التسوق ، يوجد بالقرية منطقة تجارية بها العديد من المحلات التجارية والوحدات التجارية التي توفر جميع المنتجات والبضائع لزوار وسكان القرية. ستجد أيضًا فروعًا لأشهر الماركات العالمية ، بالإضافة إلى الهايبر ماركت الذي يعمل على مدار الساعة.

الأسعار وأنظمة السداد فى قرية ستيلا دي ماري العين السخنة:

تختلف أسعار الوحدات الفردية حسب تفضيلات العميل من حيث التشطيبات والحجم والموقع والخدمات. نتيجة لاختلاف أحجام الوحدات ، يمكن أن يختلف السعر أيضًا بشكل كبير.

يمكنك أيضًا حجز استئجار شاليه أو غرفة في فندق ستيلا دي ماري العين السخنة إذا كنت ترغب في قضاء إجازتك في ستيلا دي ماري العين السخنة.

يوفر العمل خيار دفع لتسهيل شراء وحدة إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك دفع 15٪ من سعر الوحدة عند توقيع العقد والمبلغ المتبقي على مدار سبع سنوات بالتقسيط.

المطور العقارى لقرية ستيلا دي ماري العين السخنة:

مجموعة REMCO ، وهي شركة تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات ، هي مالكة ستيلا دي ماري العين السخنة. خلال تلك الفترة ، أنجزت عددًا من المشاريع العقارية المميزة بأحدث الأساليب المعمارية.

تتكون مجموعة ريمكو من عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى في مصر ، بقيادة المصرية لتشييد القرى السياحية (ECTV) ، والشركة العالمية للسياحة (TIC) وبالطبع شركة ريمكو للإنشاءات العقارية (RREC) ، بالإضافة إلى عدد من الشركات المساهمة الأخرى. . تمتلك مجموعة ريمكو استثمارات في السوق المصري تصل إلى 2 مليار جنيه مصري.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
أسعار تبدأ من ج.م
10%% مقدم
5 سنوات سنوات تقسيط
التفاصيل
5%% مقدم
يصل الى 10 سنوات سنوات تقسيط
التفاصيل
×